العالم الهندي والباكستاني

ما هي قصة مسلسل حب في الحظر ؟ أبطاله ومعلومات عن المسلسل ؟

1. ما هي قصة مسلسل حب في الحظر؟

تدور أحداث مسلسل حب في الحظر حول عائلتين هما عائلة بنت سونام وشاب دروف وعائلة سونان ودروف ، بينهما قصة حب عميقة واتفقا موعد حفل زفافهما جاءت عائلة الفتاة سونام وعائلتها إلى براياغراجفي من مومباي.

2. من هي بطلة مسلسل حب في الحظر؟

الممثلة التركية سناء صياد.

3. من هو بطل مسلسل حب في الحظر؟

بطل مسلسلنا هو موهيت مالك.

4. ما هو طاقم عمل حب في الحظر؟

أبطال مسلسلنا هم ( موهيت مالك، سناء صياد، أنانيا خير، غيرهم من الفنانين الأتراك )

.5. ما تاريخ عرض مسلسل حب في الحظر؟

تاريخ عرض المسلسل في أغسطس 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حب في الحظر؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا في احدي القنوات الهندية المذاعة عبر النايل سات.

قصة مسلسل حب في الحظر مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل حب في الحظر، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل حب في الحظر، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل حب في الحظر

تميل المسلسلات الدرامية الهندية إلي الدراما الرومانسية و الكوميدية مع وجود الجانب الدرامي و الاجتماعي بأحداثها المشوقة و المثيرة ، مسلسل حب في الحظر يميل إلي الدراما الرومانسية الكوميدية في أحداث العمل ، و تدور قصة مسلسل حب في الحظر حول عائلتين هما عائلة الفتاة سونام و عائلة الشاب دروف ، سونام و دروف يعيشون قصة حب قوية مع بعضهما البعض و متفقين علي موعد حفل الزواج بينهم .

قصة مسلسل حب في الحظر

حب في الحظر هو مسلسل هندي درامي تلفزيوني أنتجها Rashmi Sharma Telefilms وهو من تأليف كل من شانتي بوشان و سانجاي ماسوم وشيفانجي سينغ و أنوبهاف بروثي ومن إخراج باوان ساهو ولأول مرة بث على ستار بلس في يوم 31 أغسطس عام 2020 ، وبطولة سناء الصياد و موهيت مالك .

مسلسل حب في الحظر تدور أحداثة في إطار من الدراما الكوميديا و الرومانسية الهندية ويتناول أحداثة حول عائلتين هما عائلة بنت سونام وشاب دروف وعائلة سونان ودروف ، بينهما قصة حب عميقة واتفقا موعد حفل زفافهما جاءت عائلة الفتاة سونام وعائلتها إلى براياغراجفي من مومباي ، وهي المدينة التي حضر فيها الشاب دروف وعائلته حفل زفاف ابنته سونام ، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد ، تم فرض حظر تجول كإجراء وقائي في البلاد لمنع انتشار الفيروس بين الناس.

تم إلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررًا في الأصل لمكان اجتماع اضطرت عائلة الفتاة ، سونام ، للعيش في منزل مع عائلة الشاب دروف لأن الحظر منعهم من العودة إلى بلدهم مع مرور الوقت ، عاشت عائلتان في مكان واحد بالإضافة إلى الاختلافات العديدة بينهما ، حدثت العديد من التناقضات والمواقف الهزلية بين العائلتين بسبب العادات والتقاليد والمفاهيم بين العائلتين

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حب في الحظر

  • سناء صياد تمثل شخصية سونام جويل
  • موهيت مالك يمثل شخصية دروف جيسوال
  • جياتي بهاتيا تمثل شخصية ام دروف
  • أنانيا خير تمثل شخصية شيتال
  • فيجاي كومار يمثل شخصية والد دروف
  • كشيش دوجال بول يمثل شخصية سوبهدرا غويل
  • راكيش كوكريتى يمثل شخصية براتاب جويل والد سونام
  • أنانيا أغاروال تمثل شخصية سنيها جيسوال : أخت دروف
  • رافين مخيجا يمثل شخصية آمبر جويل : شقيق سونام
  • نزي حسن سيد تمثل شخصية تانو جويل : أخت سونام

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل حب في الحظر والبرومو الرسمي

بدء عرض المسلسل الهندى الجديد حب في الحظر في يوم 31 اغسطس عام 2020 علي القنوات الهندية .

  • اسم المسلسل بالانجليزية : Lockdown Ki Love Story
  • المسلسل من تأليف : شانتي بوشان – سانجاي ماسوم – شيفانجي سينغ – أنوبهاف بروثي
  •  إخراج : باوان ساهو
  •  إنتاج : راشمى شارما
  • نوع المسلسل : درامى – رومانسي – كوميدى

معلومات عن بطلة مسلسل حب في الحظر

سناء صياد

تقوم الفنانة الهندية سناء صياد في مسلسل قصة حب في الحظر دور البطولة المطلقة و يعتبر هذا المسلسل هو أول بطولاتها في الأعمال الدرامية الهندية و تجسد خلاله دور الفتاة سونام التي تأتي مع عائلتها إلي البلد التي يقيم فيها حبيبها لإقامة حفل زواجهم و بسبب انتشار فيرس كورونا في البلاد يتم إلغاء حفل الزواج إلي اجل غير مسمى .

تعالوا لنتعرف معا علي الفنانة سناء صياد هي فنانة و ممثلة هندية بدأت مشوارها الفني عام 2015 ظهرت لأول مرة كمتسابقة في برنامج سبليتسفيللا 8 Splitsvilla 8 علي قناة MTV India الهندية، أول ظهور لها علي الشاشة كممثلة كان من خلال مسلسل هندى بعنوان بويز سوف يكون بويز ، في العام التالي شاركت في مسلسل كبير F و أيضا مسلسل جانا نا ديل سي الباب ، أما عام 2018 ظهرت في مسلسل بابا بالصدفة و بعدها شاركت في مسلسل ديفيا دريشتي و اهيرا مسلسل قصة حب في الحظر عام 2020 .

باقة من ألمع النجوم

موهيت مالك

ممثل هندي مشهور ولد في دلهي عام 1984. يبلغ طوله 178 سم ووزنه 77 كجم ، وشعره أسود وعيناه بنيتان ، وكوكبته الجدي ، كان أول عمل له على التلفزيون هو مسلسل “Milli” عام 2006 من هوياته الرقص والممثلة المفضلة له جاكلين فرنانديز، عن حياته الاجتماعية تزوج مالك من نجمه المشارك أديتي شيرويكار من ميلي في 1 ديسمبر 2010م .

تالق موهيت مالك من مجموعته الأولى من الأعمال الفنية ، وأثبت موهبته في الأداء وحقق نجاحًا استثنائيًا في سلسلة الأعمال ، ثم ظهرت أعماله الفنية المختلفة ، ثم ظهر في العديد من الأعمال المتميزة ، بما في ذلك Pari Hoon Main و Banoo Main Teri Dulhann و Godh Bharaai و Durgesh Nandinii و Mann Kee Awaaz Pratigya و Phulwa Nach Baliye 4 كما جعل Suvreen Guggal-Top Hat of the Year

فنانون ينضمون لمسلسل حب في الحظر

جياتى بهاتيا

تشارك الفنانة الهندية جياتى بهاتيا في مسلسل حب في الحظر شخصية والدة الفتاة سونام ولدت الفنانة جياتى في أوريسا بالهند من اصل بنغالي و عندما كان عمرها شهر واحد فقط انتقلت عائلتها للعيش في منطقة دلهي بالهند .

تدربت الفنانة جياتى بهاتيا و هي طفلة علي الرقص و خاصة رقص أوديسي الكلاسيكي لأنها تحبه و تجد صعوبة في أداء الرقص الغربي .

بدأت جياتى مشوارها الفني من عام 2013 كبطلة مع أوبرا الصابون ثم شاركت بعدها في العديد من المسلسلات الهندية المتميزة و منها Bhatia و جسدت فيه دور ابنة كيرون خير .

ظهرت ايضا في Balaji Telefilms مثل Kutumb و Kahaani Ghar Ghar Ghar Kii و مسلسل Jassi Jaisi Koi Nahin و Jhalak Dikhhla Jaa و مسلسل Naamkarann .

بجانب تمثيلها في الأفلام و المسلسلات الدرامية كان لها أيضا مشاركة متميزة في المسرح فظهرت في مسرحيات عديدة كلها ناجحة و متميزة .

بالإضافة إلي ذلك فشاركت أيضا في برامج للرقص من خلال برنامج الواقع الراقص الموسم الرابع و الخامس و حصلت علي الفوز في المسابقة و الوصول إلي النهائيات .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock