العالم الهندي والباكستاني

ما هي قصة مسلسل حبيبي الفريد ؟ ومن هم أبطال المسلسل ؟

1. ما هي قصة مسلسل حبيبي الفريد ؟

تدور أحداث مسلسل حبيبي الفريد حول نارين و بوجا، نارين شخص من عائلة ثرية منعزل عن العالم يقضي معظم وقته في عالم التأمل، و هذا ما جعل والديه يقلقون عليه و يبحثون على شخص يخرجه من هذا العالم المنعزل، فيجدون بوجا و هي فتاة اجتماعية متمسكة بالروابط العائلية.

2. من هي بطلة مسلسل حبيبي الفريد ؟

الممثلة شين داس.

3. من هو بطل مسلسل حبيبي الفريد ؟

بطل مسلسلنا هو أكشاي مهاتري

4. ما هو طاقم عمل حبيبي الفريد ؟

أبطال مسلسلنا هم Sheen Dass بدور بوجا – Akshay Mhatre بدور نارين- Avinash wadhawan بدور هاريش أب نارين- Jyoti Gauba بدور سوبريا أم نارين- Tushar khanna بدور مايانك .

5. ما تاريخ عرض مسلسل حبيبي الفريد ؟

تاريخ عرض المسلسل من السبت إلى الخميس على الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية و العراق و الأردن، الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 9 مساءا بتوقيت الجزائر و تونس و المغرب.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حبيبي الفريد ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على قناة زي ألوان.

قصة مسلسل حبيبي الفريد مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل حبيبي الفريد ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل حبيبي الفريد ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل حبيبي الفريد

Piyaa Albela العاشق الشجاع او حبيبي الفريد هو مسلسل هندي درامي انتجته شركة راجشري للانتاج واخراج اشيش شريفاستاف ، كتب السيناريو والحوار ريتو جويل و راشيل نافاري كتبه قصة المسلسل كل من أبهيجيت سينها ، تانيا سينها .

مسلسل حبيبي الفريد من بطولة أكشاي مهاتري وشين داس في الادوار الرئيسية حيث ظهروا لأول مرة في التلفزيون الهندي مع هذا المسلسل عمل المنتج سراج بارجاتيا لمدة ثماني سنوات في هذا العمل وبدأ العرض الأول في 6 مارس 2017 وانطلق في 24 أغسطس 2018 المسلسل يركز على رواية حديثة لقصة حب من ميناكا و Vishwamitra.

قصة مسلسل حبيبي الفريد

تدور قصة المسلسل حول نارين و بوجا، نارين شخص من عائلة ثرية منعزل عن العالم يقضي معظم وقته في عالم التأمل، و هذا ما جعل والديه يقلقون عليه و يبحثون على شخص يخرجه من هذا العالم المنعزل، فيجدون بوجا و هي فتاة اجتماعية متمسكة بالروابط العائلية.

تصبح بوجا و نارين أصدقاء و مع الوقت تقع بوجا في حب نارين، هل تنجح بوجا في إخراج نارين من العزلة؟ و هل يقع نارين في حب بوجا؟ تابعو المسلسل قريبا على قناة زي ألوان لمعرفة التفصيل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حبيبي الفريد

أكشاي مهاتري بدور نارين فياس
فير بهانوشالي في دور نارين فياس الصغيرة
شين داس مثل بوجا فياس
Kanwarjit Paintal مثل Kashinath Vyas والد Harish و Harish
Avinash Wadhawan مثل هارش اب نارين
Aankit Hs Vyas بدور راهول فياس
جيوتي غوبا بدور سوبريا فياس ، زوجة هاريش ، والدة نارين بالتبني
جايا بينجو تياجي بدور شاندريكا ، والدة نارين البيولوجية
فيجاي كالفاني بدور هارديك فياس ، الابن الأصغر لكاشيناث ، شقيق هاريش
بارول تشودري بدور نيليما فياس ، زوجة هارديك
ريتو تشوهان بدور سوربي فياس ، زوجة راهول
خوشوان واليا بدور أرجون فياس ، الابن غير الشرعي لهارديك
Chaitrali Gupte في دور Harsha Kaushal ، ابنة Kashinath
فاروق سعيد بدور راكيش كوشال ، زوج حرشة
توشار خانا بدور مايانك كوشال ، هارشا وابن راكيش
جولكي جوشي في دور نينا ، أخت بوجا غير الشقيقة وزوجة مايانك .
خالد صديقي في دور آشيش كابور ، عاشق بوجا المهووس
Saptrishi Ghosh بدور Yash Singhania ، والد Surbhi
مامتا فيرما بدور شيلبا سينجانيا ، والدة سوربي
Sangeita Chauhan بدور Meghna Goenka ، أخت Naren بالتبني العمياء

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل حبيبي الفريد والبرومو الرسمي

يعرض المسلسل على قناة زي ألوان، من السبت إلى الخميس على الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية و العراق و الأردن، الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 9 مساءا بتوقيت الجزائر و تونس و المغرب.

معلومات عن بطل مسلسل حبيبي الفريد

أكشاي مهاتري
  • هو ممثل هندي ولد يوم السبت الموافق 11 يناير 1992 في نيرول ، مومباي ، الهند وبرجه هو برج الجدي أكشاي مهاتري ينحدر من جالاندهار ، البنجاب ، الهند ، ينتمي إلى الدين الهندوسي والجنسية الهندية.
  • أكشاي مهاتري  ودرس في مدرسة Agnel متعددة الأغراض في مومباي على الرغم من أنه كان يميل إلى التمثيل ، إلا أنه اختار إنهاء درجته الأولى حصل على درجة علمية في إدارة الأعمال من كلية RAPodar للتجارة والاقتصاد خلال هذه الأيام ، عمل في العديد من الفرق المسرحية لإتقان مهاراته في التمثيل.
  • بدأ أكشاي مهاتري مسيرته التمثيلية على شاشة التلفزيون ، مع برنامج ETV Marathi Sawar Re ، والذي كان إعادة إنتاج للمسلسل الهندي الشهير Naa Bole Tum Na Maine Kuch Kaha مهد نجاح المسلسل الطريق لظهور فيلم أكشاي لأول مرة ، والذي جاء في فيلم الشباب 2016
  • بعد ذلك ، حصل الممثل على الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني الهندي Piyaa Albela ، الذي تم بثه على Zee TV وحظي باستقبال جيد من قبل الجمهور .

باقة من ألمع النجوم

شين داس
  • هي ممثلة تلفزيونية هندية من مواليد 25 نوفمبر 1992 هي واحدة من أشهر ممثلات التلفزيون الهندي وشخصيات وسائل التواصل الاجتماعي من دلهي ، الهند  عمرها 28 سنة.
  • في عام 2004 ، أكملت دراستها في المدرسة الثانوية من مدرسة فيشوا بهاراتي العامة دواركا ، نيودلهي. إلى جانب ذلك ، ذهب داس إلى جامعة جورو جوبيند سينغ إندرابراثا لدراسة الاتصال الجماهيري في عام 2007.
  • في سن مبكرة جدا ، بدأت التمثيل منذ طفولتها ، كانت تشارك دائمًا في الأنشطة اللامنهجية في مدرستها شاركت شين في مسابقات الرقص والغناء والدراما شاركتها إحدى ذكريات مدرستها على حسابها الاجتماعي الذي أدت فيه دور أنديرا غاندي.

     

  • شاركت علاقتها الوثيقة مع عائلتها في أيام حياته المهنية الأولى ، دعمتها عائلتها في كل مرحلة من مراحل حياتها اسم والدها بهارات داس الذي يكتب الشعر الجيد كما كتب قصيدة جميلة لعرفان خان في وفاته في أبريل 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى