ما هي قصة مسلسل حبك جرحني ؟ من هم أبطاله حصري ؟

1. ما هي قصة مسلسل حبك جرحني ؟

تدور قصة و أحداث مسلسل حبك جرحني حول اختين هما رباب و رمشة و هم من أسرة فقيرة ، تقوم الفتاة رمشة بإعالة أسرتها ماديا لمساعدتهم في متطلبات الحياة أما أختها رباب.

2. من هي بطلة مسلسل حبك جرحني ؟

الفنانة مديحة إمام.

3. من هو بطل مسلسل حبك جرحني ؟

الفنان مهيب ميرزا.

4. ما هو طاقم عمل حبك جرحني ؟

الأبطال هم ( مهيب ميرزا، مديحة إمام، طوبة صديقي، صبا حميد، عمران بيرزادا، عرفان خوسات، محسن جيلاني، كاشف محمود ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل حبك جرحني ؟

تم عرض في شهر مايو 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حبك جرحني ؟

يتم عرض مسلسل حبك جرحنى مدبلج للعربية في شهر رمضان عام 2021 علي قناة MBC Bollywood .

مسلسل حبك جرحني

هي من المسلسلات المدبلجة إلى اللغة العربية فهو مسلسل باكستاني، تدور أحداث المسلسل عن قصة شقيقتين، رمشا ورباب، ورجل ارتكب خطأ لا يمكن إصلاحه بسبب كبريائه وغضبه الذي دمر حياة رمشا.

ثم تخطئ رباب بمصادقة نفس الرجل غير مدركة لحقيقة أنه عدوها الأكبر، فماذا فعل هذا الرجل بأختها حتي يدمرها هكذا وما سبب العداء الشديد بينها وبين هذا الرجل وهل ستتمكن من الإنتقام لأختها من هذا الرجل أم الحب سيعيق طريق إنتقامها وهل سيتمكن هذا الرجل من الندم علي ذنبه واصلاح ما فعله أم سيستمر في طريق الشر.

قصة مسلسل حبك جرحني

تدور قصة و أحداث مسلسل حبك جرحني حول اختين هما رباب و رمشة و هم من أسرة فقيرة ، تقوم الفتاة رمشة بإعالة أسرتها ماديا لمساعدتهم في متطلبات الحياة أما أختها رباب تكمل دراستها بالجامعة و تعمل رمشة في احدي الشركات و تتعرف علي زميل لها اسمه حاتم و أول لقاء بينهم كان خلال في العمل أثناء تصادم رمشة و حاتم و تتساقط كل أوراقها علي الأرض و تشعر رمشة بالغضب الشديد منه .

و يكون حاتم شخصية متعجرفة و أنانية و لم يشعر بالحب في حياته من والديه ، في احد الأيام يخبرها رئيس الشركة أن هناك رحلة ستذهب إليها و يكون رئيسها حاتم لأنه احد ملاك الشركة لأنه يمتلك 50% من الشركة و تكون رمشة لا تحب حاتم و لكنها مضطرة للعمل معه ، في احد الأيام أخذ حاتم رمشة معه الي منزله و كانت عائلته موجودة و أشخاص أخرين و اخبرهم حاتم إن رمشة تكون زوجة له و لم تكن رمشة تعرف أن حاتم سيفعل ذلك و انزعجت و غضبت منه كثيرا .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حبك جرحني

الأبطال هم ( مهيب ميرزا، مديحة إمام، طوبة صديقي، صبا حميد، عمران بيرزادا، عرفان خوسات، محسن جيلاني، كاشف محمود، مبارك علي،فرح طفيل، صوفيا ميرزا، سلمى سليم، محمد علي ).

معلومات عن بطلة مسلسل حبك جرحني

يلعب دور البطولة في المسلسل الهندي حبك جرحني الفنانة توبا صديقي وهي من مواليد عام 1984 ولدت في كراتشي في باكستان وعمرها ما يقارب 36 عام عملت توبا صديقي كعارضة أزياء في بداية حياتها المهنية وكان أول عمل فني تقوم بالمشاركة فيه هو فيديو كليب حبي الذي قدمه المغني ياسر اختر وبعدها تم ترشيحها لأحد الأدوار الثانوية في أحد المسلسلات الهندية بالفعل استطاعت أن تثبت جدارتها في ذلك الدور وقدمت أداء مميز فأصبحت تقدم لها العديد من الأدوار السينمائية المميزة في الدراما الباكستانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock