ما هي قصة مسلسل جوهرة الزواج ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل جوهرة الزواج ؟

تدور أحداث مسلسل جوهرة الزواج حول إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية فتاة اسمها ميرا ، وهي قوية وصادقة ، لا تحب الكذب ، لكنها تحب الرياضة ولديها أحلام كثيرة ، وتريد تحقيق أحلامها بصفتها رياضية ، تأمل في أن يكون لها مستقبل مشرق ، لكن والدتها لديها أحلام مختلفة لأنها تريد أن تعامل ابنتها كعروس وتتزوج من رجل يحبها وهو على استعداد لأن يطمئن .

2. من هي بطلة مسلسل جوهرة الزواج ؟

الممثلة أديتي شارما.

3. من هو بطل مسلسل جوهرة الزواج ؟

بطل مسلسلنا هو أرجيت تانيجا .

4. ما هو طاقم عمل جوهرة الزواج ؟

أبطال مسلسلنا هم ( أديتي شارما، أرجيت تانيجا ، مانراج سينغ، شيلبا سكلاني ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل جوهرة الزواج ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جوهرة الزواج ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي قناة Zee TV.

قصة مسلسل جوهرة الزواج مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل جوهرة الزواج ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل جوهرة الزواج ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل جوهرة الزواج

تدور القصة حول فتاة اسمها ميرا ، وهي قوية وصادقة ، لا تحب الكذب ، لكنها تحب الرياضة ولديها أحلام كثيرة ، وتريد تحقيق أحلامها بصفتها رياضية ، تأمل في أن يكون لها مستقبل مشرق ، لكن والدتها لديها أحلام مختلفة لأنها تريد أن تعامل ابنتها كعروس وتتزوج من رجل يحبها وهو على استعداد لأن يطمئن .

من ناحية أخرى ، عاد فيفان وشقيقته إلى الهند من لندن ليجدوا والدتهما ، ورغم أنه غني ، إلا أنه يفتقر إلى حب الأم في قلبه ويريد رؤيتها بشدة ، لذا فإن القدر يريد أن يلتقي بين ميرا وفيفان كان هناك سوء تفاهم جعلهم يلتقون في المستقبل ويقلبون حياتهم رأساً على عقب .

لكن ما هي العلاقة بين زواج فيفان وميرا ؟ هل ينجح والده ميرا في إيجاد الشاب المناسب ؟ هل تتخلى ميرا عن حلمها من أجل اسعاد والدتها ؟ ماذا يحدث عندما علم فيفان أن عائلة ميرا مرتبطة بوالدته وأنهم هم مفتاح الاتصال بها ؟ هل سيطرق الحب على باب قلبه ويجد سببًا للبقاء في الهند ؟ دعونا نرى ما حدث في تشوق واثارة ؟

قصة مسلسل جوهرة الزواج

هو مسلسل تلفزيوني هندي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية تم بث المسلسل لأول مرة عام 2018 يوم 5 من شهر فبراير وتم عرضه علي قناة Zee TV .

مسلسل جوهرة الزواج يتكون من موسم واحد وعدد حلقاته 198 حلقة وهو من إنتاج شركة أفلام مثلث تحت قيادة نيخيل سينها وسوهانا سينها ومن إخراج روهيت ديفيدي ومن تأليف سيناريو أنوباما Yadhav و بفنا فياس وانكوش ناجبال وقد يتألق النجم أرجيت تانيخا و النجمة أديتي شارما في بطولة المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جوهرة الزواج

الأبطال هم

أديتي شارما في دور ميرا دينغرا ، ابنة عمار ودولي ، أخت نيمو والأمير
أرجيت تانيجا في دور فيفان كابور ، ابن بومي كابور ، شقيق أمايا ، زوج ميرا.
Vishavpreet Kaur في دور Pammi Kapoor والدة زوجة Meera
شيلبا سكلاني في دور روما كابور ، فيفان وأمايا ، والدة صني
جاسويندر غاردنر في دور دوللي دينجرا وميرا ونيمو والدة برنس
ساجار سايني في دور عمار دينغرا وميرا ونيمو ووالد برنس
نينا شيما بدور بيجي.
Ekroop Bedi في دور Nimmo Dhingra صديقة Puppy
أيوش جوبتا في دور الأمير دينجرا ، وشقيق ميرا ونيمو ، وزوج توليكا
مامتا فيرما بدور لالي عمّة برنس وسيمران ، والدة سيلكي
أشو شارما في دور بيتو دينجرا والد مهر وسيمران ، زوج سويتي
براشي بانسال في دور سيلكي وابن عم سيمران ، صديقة سومر ، زوجة صني.
بارامفير شيما سينغ في دور سومر كابور ، صديق الطفولة والخطيب السابق لميرا.
تسنيم علي بدور سومان كابور ، والدة سومر.
Khushi Mishra في دور Meher Dhingra ،
Snehal Pandey في دور Nimmo
مانراج سينغ في دور صني كابور ابن روما المفقود
Nikunj Malik في دور Paromita ، صديقة Vivaan التي كانت تحبه
Swati Kapoor في دور توليكا دينجرا ، أخت باروميتا وزوجة الأمير.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل جوهرة الزواج والبرومو الرسمي

هو مسلسل تلفزيوني هندي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية تم بث المسلسل لأول مرة عام 2018 يوم 5 من شهر فبراير وتم عرضه علي قناة Zee TV .

معلومات عن بطلة مسلسل جوهرة الزواج

أديتي شارما

ولدت أديتي شارما في 4 سبتمبر 1994 في نيودلهي هي صحفية بالمهنة حصلت على دراساتها المبكرة من مدرسة هانز راج النموذجية في دلهي بعد ذلك قامت بدورة صحفية من معهد في فيكاناندا للدراسات المهنية كان أديتي جيدا جدًا بالتمثيل منذ الطفولة كانت تعمل في الرقص والمسرح منذ الكلية.

هي ممثلة هندية اشتهرت بلعب دور ميرا ديجرا في البرنامج التلفزيوني “Kaleerein” ، وهي الآن تلعب الدور الرئيسي لـ “Roshini في مسلسل Starplus TV” Yehh Jadu Hai Jinn Ka

عملت أيضًا في المسلسل التلفزيوني Ganga في ديسمبر 2015 وهي أيضًا الفائزة في برنامج البحث عن المواهب Best Cinestars في الهند Ki Khoj بخلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، ظهرت أيضًا في إعلانات لعلامات تجارية مثل Tata Sky و Domino’s Pizza و Colgate و Fair & Lovely و Parachute Oil و Bank of India و Stayfree و Tanishq و Moov و Dabur honey و Taaza tea و Britannia و Reliance و مشروع تاتا.

بدأت أديتي شارما حياتها المهنية كعارضة أزياء وفي عام 2017 ظهرت في أغنية “Taare” للمغني البنجابي الشهير Guru Randhawa في وقت لاحق من عام 2018 ، ظهرت لأول مرة على التلفزيون من خلال لعب دور ميرا دينغرا في المسلسل التلفزيوني “Kaleerein”. وهي الآن تصور دور Roshini الرئيسي في برنامج Starplus TV “Yehh Jaadu Hai Jinn Ka”.

باقة من ألمع النجوم

أرجيت تانيجا

ولد في يوم 10 نوفمبر 1992 في دلهي نشأ في عائلة من المحامين ولديه أخت كبيرة تدعى تانفي . لديه مكان مع عائلة بنجابية ، الهند Arjit Taneja يعمل بشكل رئيسي في الأفلام والمسلسلات الهندية لعب تانيجا دورًا رائعًا في مسلسل Bade Acche Lagte Hain على Sony Entertainment Television India في سبتمبر 2013 وفي ديسمبر 2012 ، حصل على دور في مسلسل V The Serial على القناة الخامسة ، حيث لعب دور أفضل صديق للممثل كاران كوندرا كما شارك في برنامج الواقع MTV Splitsvilla في الموسم السادس .

في عام 2012 ، تنقل من دلهي إلى مومباي وكان ظهر لأول مرة على التلفزيون عام 2014 ، بدأ تانيجا في تصوير دور بوراب خانا في البرنامج التلفزيوني “Kumkum Bhagya” على Zee TV بالإضافة إلى ذلك ، لعب دور بلال خان في Pyaar Ko Ho Jaane Do ، لعب Taneja دورًا رئيسيًا في Kaleerein من Zee TV.في مايو 2018 ، ظهر في برنامج Zee TV المشترك Juzz Baatt كزائر إلى جانب سناء سعيد وعدنان خان وكاران جوتواني حصل Arjit على دوره الرئيسي الثاني في تصوير Nawab of Bhopal Azaan Akhtar Mirza في برنامج Bahu Begum التلفزيوني الملون وحصل على شهرة لأدائه في ما يعادله.