دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل جوقة عزيزة حصري ؟

قصة مسلسل جوقة عزيزة ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل جوقة عزيزة ؟
تدور أحداث مسلسل جوقة عزيزة خلال حقبات زمنية مختلفة في تاريخ سوريا .
2. من هي بطلة مسلسل جوقة عزيزة ؟
الفنانة المميزة نسرين طافش.
3. من هو بطل مسلسل جوقة عزيزة ؟
الفنان المميز مهيار خضور.
4. ما هو طاقم عمل جوقة عزيزة ؟
الأبطال هم ( نسرين طافش، سلوم حداد، مهيار خضور، كاريس بشار، باسم ياخور ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل جوقة عزيزة ؟
سيتم عرض مسلسل جوقة عزيزة خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جوقة عزيزة ؟
سيتم المسلسل بأحدي القنوات الفضائية العربية.

مسلسل جوقة عزيزة

يُعيد مسلسل جوقة عزيزة السوري، من بطولة سلوم حداد إحياء البيئة الشامية الهادفة إلى توثيق مناحٍ ثقافية فنية، مرّت بها دمشق خلال حقبة تاريخية مدعومة ببحوث تاريخية معمقة.

فقد بدأ تصوير مسلسل “جوقة عزيزة” من إنتاج شركة “غولدن لاين” عقب تحضيرات ضخمة، بهدف الارتقاء بأعمال البيئة الشامية التي واكبتها نمطية على مدار السنوات الماضية، إلى مستوى جديد يُعيد لمثل هذه الأعمال متعة المشاهدة.

قصة مسلسل جوقة عزيزة

هو مسلسل جوقة عزيزة و الذي انتهى فريق العمل و صناعه من عمل كل التحضيرات و التجهيزات الخاصة للمسلسل ليبدأ فريق العمل في التصوير قريبا خلال الفترة القريبة القادمة حتى ينتهى صناعه من تصوير كل المشاهد الخاصة بالعمل قبل بداية حلول شهر رمضان لعرضه خلال الموسم .

مسلسل جوقة عزيزة تم تأجيله الي اكثر من مرة حيث انه كان من المفترض تصوير العمل و عرضه خلال موسم شهر رمضان الماضي لعام 2021 و لكن بسبب الاجراءات الاحترازية لفيرس كورونا و فرض بعض القيود بسوريا لم يتمكن فريق العمل من الانتهاء من التحضيرات النهائية للعمل و تم تأجيله ليخرج الي النور خلال هذا العام و عرضه في موسم شهر رمضان 2022 .

كما أن العمل يتطلب تصويره في فصل الصيف لطبيعة الأحداث الدرامية بالعمل ، و تدور أحداث مسلسل جوقة عزيزة خلال حقبات زمنية مختلفة في تاريخ سوريا من خلال أعمال توثيقية يقدمها مخرج العمل عن تلك الفترة الزمنية و يعرض خلالها فرقة غنائية تمتلكها عزيزة في حكاية دمشقية شيقة و مثيرة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جوقة عزيزة

الأبطال هم ( نسرين طافش، سلوم حداد، مهيار خضور، كاريس بشار، باسم ياخور ).

  • – مصممة الأزياء السّوريّة لوسي موسان
  • – تأليف خلدون قتلان
  • – إخراج تامر اسحاق
  • – إنتاج شركة غولدن لاين

معلومات عن بطلة مسلسل جوقة عزيزة

شاركت الفنانة نسرين طافش، صور جديدة لها اليوم عبر منصات التواصل الاجتماعي مع جمهورها الكبير، من قلب العاصمة السورية دمشق. وظهرت نسرين طافش في الصور وهي تحمل حقيبة سفر، من داخل مبنى فندق الشيراتون “Sheraton” بالقرب من ساحة الأمويين في العاصمة دمشق.

كما ظهر في خلفية بعض الصور، جبل قاسيون الذي يطل على العاصمة السورية، فيما كانت نسرين تلبس بجاما “Pajama” رياضية خضراء اللون.

وكانت طافش، قد شاركت عدة منشورات في وقت سابق، تذكر فيها أنها وصلت إلى دمشق، وذلك لتصوير مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تشارك فيه إلى جانب مجموعة من الممثلين السوريين.

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان الشاب مهيار خضور في بطولة مسلسل جوقة عزيزة مع مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين في سوريا و يقدم الفنان مهيار خضور في العمل احد الأدوار الرئيسية و المؤثرة بالأحداث ، و بجانب مشاركته في هذا المسلسل يشارك أيضا الفنان مهيار خضور في تصوير مسلسل درامي اخر بعنوان مافيا الذي يتناول عالم الجريمة و العصابات .

و من ناحية اخرى انتهى مهيار حضور من تصوير مسلسل درامي عشارية بعنوان “سهرة” في لبنان و يذكر أن اخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان مهيار حضور هو مشاركته في مسلسل “شارع شيكاغو” و قام ببطولة المسلسل معه الفنان دريد لحام و عباس النوري و سلاف فواخرجي و أمل عرفة و غيرهم و العمل من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز .

مهيار خضور : هو ممثل سوري شاب ولد عام 1983 بمنطقة سلمية – سوريا عمل منذ صغره بالمجال الفني من خلال فرقة للرقص (اليسار) ثم اكمل موهبته بالدراسة و التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية و وصل الي درجة الدكتوراه بالمعهد و لكنه لم يكمل دراسته و لم يتمكن من الحصول علي درجة الدكتوراه بالمعهد بسبب انشغاله بالأعمال الفنية الكثيرة بالتمثيل .

أفيش مسلسل جوقة عزيزة

قصة مسلسل جوقة عزيزة
قصة مسلسل جوقة عزيزة

زر الذهاب إلى الأعلى