دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ؟ معلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ؟

تدور أحداث مسلسل جزيرة قبرص الشتوية حول إطار اجتماعي و درامي و رومانسي مع وجود بعض الأحداث الشيقة و المثيرة كعادة معظم المسلسلات التركية الجميلة

2. من هي بطلة مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ؟

الممثلة ​بيلين كاراهان​ .

3. من هو بطل مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ؟

بطل مسلسلنا هو احمد كورال.

4. ما هو طاقم عمل جزيرة قبرص الشتوية ؟

أبطال مسلسلنا هم ( احمد كورال، سركان تشاي أوغلو، بيلين كاراهان، جولبر أوزدمير).
مع مجموعة أخرى من الفنانين جارى اختيارهم حاليا من قبل فريق العمل .

5. ما تاريخ عرض مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الشتوي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جزيرة قبرص الشتوية ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي قناة Trt 1 التركية .

قصة مسلسل جزيرة قبرص الشتوية مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل جزيرة قبرص الشتوية ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل جزيرة قبرص الشتوية

اسم المسلسل بالتركي : Kıbrıs Ada Kışı
اسم المسلسل بالعربية : جزيرة قبرص الشتوية
عدد حلقات المسلسل : 26 حلقة
مدة الحلقة : 60 دقيقة
المسلسل من إنتاج : TMC Film
المسلسل من تأليف : Başar Başaran و Emre Özdür
المسلسل من إخراج : هاكان إنان
نوع المسلسل : درامي – رومانسي

قصة مسلسل جزيرة قبرص الشتوية

قصة المسلسل فهناك حالة من التكتم الشديد عن قصة و أحداث هذا المسلسل من كل فريق العمل و نحن و كل الجمهور في انتظار هذا المسلسل الشيق .

سوف يبدأ فريق عمل مسلسل جزيرة قبرص الشتوية في تصوير مشاهد المسلسل في أول شهر يناير و سيتم تصوير المسلسل في مدينة قبرص لان المسلسل يتحدث عن قبرص و تدور أحداثه بالكامل في هذه المدينة و أيضا لوجود المناظر الطبيعية و الجميلة و الساحرة فيها ،ينتمى مسلسل جزيرة قبرص الشتوية إلي نوعية المسلسلات التركية التي تدور أحداثها في إطار اجتماعي و درامي و رومانسي مع وجود بعض الأحداث الشيقة و المثيرة كعادة معظم المسلسلات التركية الجميلة و التي يحبها كثير من الجمهور في تركيا و البلاد الأخري و تدور أحداث المسلسل في الفترة ما بين سنة 1963 و تنتهي في 1974 .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جزيرة قبرص الشتوية

Ahmet Kural \ احمد كورال
Serkan Çayoğlu \ سركان تشاي أوغلو
Pelin Karahan \ بيلين كاراهان
Gülper Ozdemir \ جولبر أوزدمير
مع مجموعة أخرى من الفنانين جارى اختيارهم حاليا من قبل فريق العمل .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل جزيرة قبرص الشتوية والبرومو الرسمي

سيبدأ عرض مسلسل جزيرة قبرص الشتوية في بداية عام 2021 و سيتم عرض المسلسل علي قناة Trt 1 التركية .

معلومات عن بطلة مسلسل جزيرة قبرص الشتوية

​بيلين كاراهان​

هي فنانة و ممثلة تركية ولدت عام 1984 بمدينة أنقرة ، تركيا والدها اسمه بيرم علي كرهان و والدتها اسمها نورال كوجيجيت و كانت جدتها لامها مهاجرة من الألبان إلي تركيا و عاشت فيها التحقت الفنانة ​بيلين كاراهان​ في المرحلة الابتدائية بمدرسة Arı College أما المرحلة الإعدادية كانت من مدرسة أنقرة غازي عثمان و تخرجت من جامعة الأناضول تخصص الشركات السياحية .

ظهرت الفنانة التركية ​بيلين كاراهان في بداية حياتها المهنية قبل التمثيل في العديد من الإعلانات التجارية الهامة و الشهيرة مثل Coca-Cola Light و Carrefour ، ظهرت في عام 2007 لأول مرة كممثلة علي الشاشة و ذلك خلال المسلسل التركي كافاك يلليري ، جاءت شهرتها الحقيقية في التمثيل من خلال مسلسل Muhteşem Yüzyıl عام 2012 و مسلسل Mihrimah Sultan الذي يتناول قصة حياة السلطان سليمان القانوني .

في عام 2011 حصلت الفنانة بيلين كاراهان مهرجان بيروت الدولي السادس للجوائز علي جائزة من جوائز الإعلام و الفنون كأنجح ممثلة عن دورها بمسلسل كافاك يلليري ، في عام 2015 حصلت علي جائزة من مهرجان بيروت الدولي السادس للجوائز كأفضل ممثلة دولية .

أما عن الحياة الشخصية للفنانة بيلين كاراهان فهي تزوجت مرتين أول زواج لها كان من المدرب الرياضي إردينش بيكير أوغلو و انفصلت عنه بعد مرور عامين فقط من الزواج ، أما الزواج الثاني كان من الفنان التركي بدري جونتاي و انجبت منه ولدان هما علي دمير و أيوب .

باقة من ألمع النجوم

سركان شاي أوغلو

هو ممثل تركى ولد عام 1987 في ألمانيا و هو ينتمى لعائلة تركية من الجالية التركية التي تعيش في ألمانيا و عاد مرة أخرى إلي موطنه الأصلي بعد حصل علي تعليمه في مجال الاقتصاد في احد جامعات ألمانيا و بدأ حياته المهنية في بداية الأمر كعارض أزياء تركى و لكن بعد فترة قرر دخول المجال الفني و التمثيل و لجأ إلى عدد من الفنانين المخضرمين للحصول على دروس في التمثيل و المسرح .

ظهر الفنان سركان شاي أوغلو لأول مرة كممثل علي الشاشة من خلال المسلسل التركي “الشمال و الجنوب” أو عودة مهند عام 2012 و كان دوره بالمسلسل دور صغير و ثانوي ، في عام 2014 حصل علي دور اكبر في مسلسل “تلة الزيتون” و لكن شهرته و انطلاقته الحقيقية جاءت من خلال مسلسل “موسم الكرز” و حصل خلاله علي دور البطولة و استطاع المسلسل أن يحصل علي نسبة مشاهدة عالية و نجاح كبير جعل اسم الفنان سركان شاي أوغلو ينطلق في عالم الفن و الدراما و اصبح من اهم و ابرز النجوم الشباب في تركيا و الوطن العربي .

زر الذهاب إلى الأعلى