دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل جروبي ؟ القصة كاملة وحصرية

1. ما هي قصة مسلسل جروبي ؟

تدور أحداث مسلسل جروبي حول مسلسل درامي يتكون من 3 قصص مختلفة كل قصة لها عنوان مختلف عن الأخر و أبطاله مختلفين في كل قصة عن القصص الأخري ، يتضمن العمل ثلاثة أجزاء الجزء الأول هو مسلسل “جروبي” و الجزء الثاني بعنوان “الأمريكيين” و الثالث بعنوان “قهوة الحرية.

2. من هي بطلة مسلسل جروبي ؟

الممثلة عائشة عثمان.

3. من هو بطل مسلسل جروبي ؟

بطل مسلسلنا هو فتحي عبد الوهاب.

4. ما هو طاقم عمل جروبي ؟

أبطال مسلسلنا هم ( فتحي عبد الوهاب، عائشة عثمان، وغيرهم من الفنانين العرب ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل جروبي ؟

تاريخ عرض المسلسل في عام 2021 خلال الشهور الأولي من العام.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جروبي ؟

القناة التي عرض مسلسل جروبي في عام 2021 خلال الشهور الأولي من العام و سيتم عرضه علي إحدى القنوات العربية .

قصة مسلسل جروبي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل جروبي ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل جروبي ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل جروبي

أكد الكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف في بيان أنها انضمت إلى العمل وقال إن “عائشة دعت للمشاركة في المسلسل كممثلة وهذه هي المرة الأولى لها وأكد أن هناك تعاونًا في المستقبل القريب أيضًا بينه وبين زوجها رجل الأعمال أيمن بوجبل ، من أجل تقديم عمل مشترك بينهما ، سواء شاركت عائشة أم لم تشارك.

ويتكون المسلسل من ثلاثة مواسم ، الأول “جروبي” ، والجزء الثاني بعنوان “أمريكا” ، والجزء الثالث “الحرية” ، وثلاثية رواية ليوسف حسن حيث تتكون سلسلة جروبي من 30 حلقة وهي عبارة عن مسلسل درامي يتكون من 3 قصص مختلفة كل قصة لها عنوان مختلف عن غيرها ، والأبطال مختلفون عن القصص الأخرى في كل قصة ، “جروبي” عمل فني يجمع عددًا كبيرًا من النجوم من مصر والوطن العربي بل إن هناك أدلة على عودة بعض النجوم المصريين الذين رحلوا منذ فترة كتبه يوسف حسن يوسف وأخرجه جمال عبد الحميد ، وأصبحت أحداثه ثلاثين حلقة ، وتذاع على إحدى القنوات العربية ، وانتقل المسلسل من رواية أدبية إلى عمل درامي .

حيث يعتبر المسلسل عودة للمخرج المحترم جمال عبد الحميد بعد فترة طويلة من الانفصال عن الأخراج ، وقدم جمال عبد الحميد عملاً دراميًا بارزًا يرصد فيه البيئة المصرية ومن بينها مسلسل “أرابيسك” و “زيزينيا” و “الحلم الجنوبي” و “علي بابا والأربعين حرامي” من مسلسل “ألف ليلة وليلة” ، وكذلك إخراج الفنانة الكبيرة نيللي والفنانة شريهان .

قصة مسلسل جروبي

يعتبر المسلسل هو عودة للمخرج المتميز جمال عبد الحميد بعد فترة كبيرة من الابتعاد عن الأخراج و قد قدم جمال عبد الحميد أعمال درامية متميزة رصد فيها البيئة المصرية و منها مسلسل “أرابيسك” و “زيزينيا”، و “حلم الجنوبي”، و “علي بابا و الأربعين حرامي” من سلسلة “ألف ليلة و ليلة” ، كما قام بأخراج الفوازير للفنانة الكبيرة نيللي و الفنانة شريهان .

يتكون مسلسل جروبي من 30 حلقة و يكون داخل مسلسل درامي يتكون من 3 قصص مختلفة كل قصة لها عنوان مختلف عن الأخر و أبطاله مختلفين في كل قصة عن القصص الأخري ، يتضمن العمل ثلاثة أجزاء الجزء الأول هو مسلسل “جروبي” و الجزء الثاني بعنوان “الأمريكيين” و الثالث بعنوان “قهوة الحرية” و كل جزء منهم عبارة عن 30 حلقة متصلة ، مسلسل جروبي هو رواية أدبية تم تحويلها لعمل درامي يحمل نفس الاسم و العمل من تأليف يوسف حسن يوسف و من إخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جروبي

– فتحي عبد الوهاب
– عائشة عثمان

و حاليا يعقد فريق العمل جلسات مكثفة لاختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل و الذي يجمع عددًا كبيرًا من نجوم مصر و الوطن العربي و عودة لممثلين متغيبين عن الساحة الفنية .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل جروبي والبرومو الرسمي

سوف يتم عرض مسلسل جروبي في عام 2021 خلال الشهور الأولي من العام و سيتم عرضه علي إحدى القنوات العربية .

معلومات عن بطلة مسلسل جروبي

عائشة عثمان

في مرحلة جديدة تعيش الصحافية التونسية عائشة عثمان تجربتها التمثيلية الأولى في مصر ، حيث تستعد حاليا لمسلسلين ، وتقوم بدور البطولة في فيلم جديد ، جاء ذلك بعد نجاح برنامجها “عائشة شو” الذي بثته قنوات “النهار” و “القاهرة والناس” ، استضافت خلاله مجموعة من النجوم المصريين والعرب ، سواء في الكوميدي أو الغناء .

وقالت عائشة إن مرحلة التمثيل لم تكن بعيدة عنها ، لكنها كانت تنتظر الدور المناسب لها ، مشيرة إلى أنها منذ بداية أدائها في مصر كانت تبحث عن سيناريو جيد لها وستقنعها بتقديمه ، هذا ما وجدته في مسلسل “بيت العيلة” و “جروبي” ، وأكدت أنها تقرأ حاليًا سيناريو للفيلم الذي تقاتله ، وتؤكد أنها وجدت في هذه الأعمال ما يستحق لها النجاح في تقديم الخطط .

تطورت الصحفية التونسية عائشة عثمان إلى فنانة درامية مصرية بعد نجاح برنامجها “عائشة شو” ، والذي تتألق في الجزء الثالث من مسلسل بيت العيلة بطولة العديد من نجوم الدراما المصريين أبرزهم هالة فاكر ، حققت الإعلامية عائشة عثمان نجاحا كبيرا في مصر بعد تقديم برنامجها “عائشة شو” لاقى البرنامج إشادة واسعة من الجمهور ، خاصة أنه وظف مجموعة من نجوم الفن والموسيقيين في مصر والعالم العربي .

باقة من ألمع النجوم

فتحي عبد الوهاب

يشارك الفنان المصري المتميز فتحي عبد الوهاب بالبطولة في مسلسل جروبي مع الإعلامية عائشة عثمان .
فتحي عبد الوهاب : اسمه بالكامل فتحي عبد الوهاب مرسي ولد عام 1971 بحي المعادي بمدينة القاهرة – مصر.

درس فتحي عبد الوهاب في كلية التجارة و أثناء الفترة الجامعية كان يشارك في عدد من العروض المسرحية علي مسرح الجامعة كهواية ليس اكثر،  في السنة النهائية من التحاقه بكلية التجارة ذهب مع احد أصدقائه إلى لينين الرملي و الفنان الكبير محمد صبحي و قدموا أورافهم هناك و تم اختيارهم لأجراء اختبارات بالتمثيل و بالفعل نجح فتحي عبد الوهاب في كل الاختبارات التي مر خلالها و تم اختياره من ليشارك الفنان محمد صبحي للوقوف علي خشبة المسرح و قدم مسرحية “بالعربي الفصيح ” .

في أواخر التسعينيات واصل مسيرته السينمائية ، حيث شارك في فيلم الدراما الرياضية “البطل” للمخرج مجدي أحمد علي وتأليف مدحت العدل ومثل في الفيلم الكوميدي صعيدي في الجامعة الأمريكية إخراج سعيد حامد ، في الألفية ظهر فتحي عبد الوهاب في عدة أفلام منها دراما كوميدية ، فيلم ثقافي بطولة أحمد عيد وأحمد رزق وفيلم ألأكشن المصري التركي هروب مومياء للمخرج التركية مراج أكداش وفيلم الدراما فرحان الملازم آدم الذي شاركته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز .

بالإضافة إلى مشاركته في عدة مسرحيات مثل أبناء الحب والغضب وحبيبتي في نفس الوقت ، قام ببطولة أدوار مميزة في مسلسل تلفزيوني ، حيث لعب دور البطولة في المسلسل التاريخي وحلقت الطيور نحو الشرق إخراج هاني إسماعيل ، في عام 2007 أدي دور البطولة مع رانيا فريد في المسلسل الدرامي الكوميدي عائلة مجنونة جدًا .

زر الذهاب إلى الأعلى