دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل جرح القلب ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل جرح القلب ؟
ينتمى المسلسل الي نوعية الأعمال الدرامية التركية الرومانسية التي تتناول قصة حب صعبة و مؤثرة تجمع بين فتاة جميلة و شاب طموح .
2. من هي بطلة مسلسل جرح القلب ؟
الفنانة التركية يامور تانريسيفسين.
3. من هو بطل مسلسل جرح القلب
الفنان التركي جوكهان ألكان.
4. ما هو طاقم عمل جرح القلب ؟
الأبطال هم ( جوكهان ألكان، يامور تانريسيفسين، ميرفي (Nilgün)، اشتدعاء، زهرة يلماز ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل جرح القلب ؟
سيتم عرضه في شهر يونيو لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جرح القلب ؟
سيكون مسلسل جرح القلب احد المسلسلات الدرامية الصيفية و سيتم عرضه في شهر يونيو لعام 2021 و يعرض المسلسل علي قناة ATV التركية .

مسلسل جرح القلب

مسلسل جرح القلب ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية التركية الرومانسية التي تتناول قصة حب صعبة و مؤثرة تجمع بين فتاة جميلة و شاب طموح و هما فريت و عائشة ، و هم ينتموا الي عائلتين من اكبر و اشهر العائلات في أنطاكيا و لكن هناك صراع كبير و صعب بين كبار هذه العائلات التي ينتموا إليها و هذا الصراع و المشكلات الكبيرة بينهم من المستحيل حلها .

قصة مسلسل جرح القلب

تدور الأحداث علاقة الحب الجميلة التي تجمع بين فريت و عائشة و لكنها تكون من الصعب استمرارها فهل يستطيعوا التمسك بحبهم الذي يكون اقوي من هذه الصراعات أم انهم لا يستطيعوا مواجهة المشكلات و الاستسلام لها كل هذا و اكثر سوف نعرفه عند مشاهدة هذا المسلسل المتميز الذي ينتظره الكثير بشغف و حب مسلسل جرح القلب .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل

جرح القلب

الأبطال هم ( جوكهان ألكان، يامور تانريسيفسين، ميرفي (Nilgün)، اشتدعاء، زهرة يلماز، الإيمان كونوكسو (سنان)، بهار شاهين، إلهان سين، يونكا شاهينباش، فيديا، رضا اكين ).

معلومات عن بطلة مسلسل جرح القلب

يامور تانريسيفسين هي ممثلة و عارضة أزياء تركية ولدت عام 1990 في منطقة مرسين في تركيا تخرجت الفنانة Yağmur Tanrısevsin من جامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة قسم صناعة الزجاج و السيراميك ، أخدت دروس عديدة بالتمثيل بجانب دراستها في الزجاج و السيراميك .

باقة من ألمع النجوم

جوكهان ألكان هو ممثل و مغنى و مؤلف شعر و أغاني تركى من مواليد عام 1987 بمدينة إسطنبول في تركيا و هو ينتمى الي عائلة مهاجرة الي تركيا ، تخرج الفنان جوخان ألكان من جامعة كوجالي قسم هندسة السيارات ثم التحق في جامعة الأناضول قسم التجارة الخارجية و التسويق عمل كمهندس و مدرس لفترة من الزمن و ترك هذه المهنة بسبب ميوله الكبير الي الفن و الغناء و التمثيل .

فنانون ينضمون لمسلسل جرح القلب

زهرة يلماز

هي ممثلة تركية ولدت عام 1994 بمدينة إسطنبول – تركيا تخرجت من جامعة مرمرة و أثناء دراستها الجامعية أخذت دروس بالتمثيل في ورشة عمل جونايت ساين Ceynet Sayıl لتحقق حلم حياتها التي كانت تتمنى أن تصل إليه ، أول أعمالها الفنية هو المسلسل التركي الشهير بودروم و بعدها شاركت في مسلسل الخط الأسود .

زر الذهاب إلى الأعلى