دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل تقاطع طرق ؟ معلومات حصرية


قصة مسلسل تقاطع طرق للفنانة منى زكي الممثلة المصرية التي تعتبر واحدة من أهم نجمات مصر الأولى ،

لتعودلنا بمسلسل جديد باسم تقاطع طرق حيث تقدم فيه دورا جديدا ومختلف بعد غياب سنوات،

لنتعرف معا على الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل ، ومواعيد عرضه على القنوات حصريا على موقعنا تركيش .

تطورات المسلسل العربي تقاطع طرق

رجع المخرج تامر محدث محسنًا لتصوير مسلسل “تقاطع طرق” بطولة الفنانة منى زكى ومحمد فراج ومحمد ممدوح تايسون

المقرر عرضه في رمضان الآتي، بعد أن تعطل التصوير المدة السابقة، نتيجة لـ الممارسات الاحتاطية من فيروس Covid 19،

الذى صفع العالم أجمع، إذ صورت عائلة المسلسل متعددة مشاهد البارحة ضِمن لوكيشن أستوديو الأهرام بمنطقة الهرم، وجمعت المشاهعد جميع من منى زكى ومحمد فراج وسيد رجب.

قصة المسلسل العربي تقاطع طرق

تدور رواية المسلسل في اطار عاطفي بخصوص زوجة تتكبد من مشاكل زوجية مع زوجها الذي سيقدمه النجم محمد ممدوح .

فتقرر انهاء وجودها في الدنيا الزوجية و ترك زوجها و السفر للخاج هرباً منه .

و ثمة تقابل رجلاً آخر تحس إزاءه بالحب و هي مازالت متزوجة و تدور الأحداث في ذاك التوجه .

في مواجهة الزوجة بين الذهن و الفؤاد و الزوج الذي يفتش عن زوجته في كل مكان.

معلومات جديدة عن المسلسل العربي تقاطع طرق

وحط تامر مجدد جدولا جديدا لتصوير باقى حلقات المسلسل، إذ ضغط محدث أيام وساعات التصوير بغزارة بالغة،

حتى يستطيع وفريق العمل من اللحاق بالعرض الرمضانى، الذى يتبقى لحلوله 23 يومًا لاغير،

ومن المخطط له أن تشهد الأيام القادمة اتجاه تامر مطور فى الاستعانة بوحدة تصوير ثانية بهدف الانتهاء من عديد من الحلقات

وقدم أحدث أعماله الدرامية مسلسل “ذلك العشية” ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2017،

وساهم فى بطولته إياد نصار، أروى جودة، حنان مطاوع، محمد فراج، خالد أنور، أسماء أبو اليزيد، أحمد داوود، ملك عاصم، وأخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

الابطال المشاركين في مسلسل تقاطع طرق

  • منى زكي
  • محمد ممدوح
  • أمينة خليل
  • مايان السيد
  • محمد فراج
  • سيد رجب
  • أحلام الجريتلي
  • نسرين طلعت

النجمة منى زكى بطلة تقاطع طرق

منى زكى تعود  بـ “تقاطع طرق” إلى الدراما التليفزيونية عقب عدم تواجد 3 سنين منذ تقديمها مسلسل “أفراح القبة”

عن حكاية نجيب محفوظ وأخرجه محمد ياسين عام 2016، وأشترك فى بطولته كثير من النجوم .

وعلى قمتهم اياد نصار، صابرين، أحمد السعدنى، رانيا يوسف، سوسن بدر، بهاء سليمان،

دينا الشربينى، صبا مبارك، محمد الشرنوبى، سلوى عثمان وأسامة عبد الله وغيرهم .

الدراما التلفزيونية

بدايتها الحقيقية في التلفاز المصري ترجع إلى السهرة التلفزيونية “زواج على ورق سوليفان” في مواجهة المطرب أحمد السقا. بعدها مثلت منى زكي العدد الكبير من الحلقات المسلسلة التلفزيونية، مثل “خالتي صفية والدير”، و”1/2 ربيع الآخر”، و”أهالينا”، و”مقابل التيار”، و” الضو الشارد” اقتحمت منى زكي السينما مع عمل سينمائي القتل اللذيذ عام 1997، الذي مثلت فيه بجوار النجمة ميرفت أمين، وبعدها دامت في تأدية أدوار سينمائية، فلعبت دور المسابقة الرياضية في العمل السينمائي: “اضحك تخرج الصورة حلوة”، وهو دور نالت جائزة لقاءه، مثلما مثلت في عمل سينمائي “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، وعمر2000 والحب الأضخم، وليه خليتني أحبك وقد كانت جميع أفلامها ناجحة في شباك حجز الحفلة. سوى أنها وثبت خطوات صوب الواجهة بتمثيلها دور جيهان السادات قرينة الرئيس المصري الراكب أنور السادات في التحفة الفنية “أيام السادات”، واستقبلت عن دورها ذلك وسام الدولة من الرئيس حسني مبارك.

من هو بطل مسلسل تقاطع طرق

محمد ممدوح هو بطل العمل، ممثل شاب تمَكّن بأن يجذب ويشد إليه الأبصار بموهبته العارمة.

مقدرته على تجسيد الأدوار باهتمام وخبرة مهارية وتنوعت أدواره بين الكوميديا والدراما وغيرها من العواطف التي برع بها

واتضح بشدة على الشاشة في عدد كبير من الأفعال وخصوصا عقب إسهامه في في عمل سينمائي (ولاد رزق)، لم يكن محمد ممدوح يحط التمثيل ابتداءا من اعتباراته، حاله حال آلاف أحد أبناء طبقة التجار، أصدر قرارا الاشتراك بكلية الحقوق، وفيها إعلم ممثل مسرحي اسمه محمد خالد، رافقه في بروفة واحدة من المسرحيات، فعشق المسرح .

لعب محمد تايسون المصارعة ليهرب من المدرسة التي لم يكن يحبها، الأطفال لا يحبون المدارس وتايسون كان طفلا يفتش عن أي أداة للهرب بعيدا عن الحصص التي تزعجه، فاشترك في فرق المصارعة لتبقى عنده ذريعة يتغيب بها عن سأم الحصص وروتينها، لكنه لا يحب المصارعة غلام النجم محمد ممدوح بالكويت في 9 أيار 1981، لأب مصري وأم مصرية سافرا بحثا عن “لقمة العيش” ثم رجع إلى العاصمة المصرية القاهرة، إلى مساحة الحلمية القديمة إذ عاش أهله وما زالوا

لقب تايسون

أتى لقبه تايسون على اسم واحد من أمهر مصارعي العالم، صحيح أنه لا يحب المصارعة، إلا أن أَطلَق عليه زملائه “تايسون” لأنه مثل مايك تايسون ذي نفس قصير، ذاته القصير الذي سيعطيه بينما في أعقاب عمقا في التأدية لعب محمد تايسون المصارعة ليهرب من المدرسة التي لم يكن يحبها، الأطفال لا يحبون المدارس وتايسون كان طفلا يفتش عن أي أداة للهرب بعيدا عن الحصص التي تزعجه، فاشترك في فرق المصارعة لتبقى عنده ذريعة يتغيب بها عن سأم الحصص وروتينها، لكنه لا يحب المصارعة.

أتى لقبه تايسون على اسم واحد من أمهر مصارعي العالم، صحيح أنه لا يحب المصارعة، إلا أن أَطلَق عليه زملائه “تايسون” لأنه مثل مايك تايسون ذي نفس قصير، ذاته القصير الذي سيعطيه بينما في أعقاب عمقا في التأدية .

العمل الأول بين سيد رجب ومنى زكي

ممثل وكاتب مصري، بدأ مشواره المهني مسرحيًا إذ عمل لسنوات طويلة في ميدان المسرح التجريبي والحر ورِجل العروض المسرحية في نطاق وخارج جمهورية مصر العربية، اعماله في التلفاز والسينما في بداياته اقتصرت على أدوار ضئيلة في متعددة إجراءات منها عمل سينمائي “أحلام ضئيلة” عام 1993، عمل سينمائي “أحلام مسروقة” عام 1999، عمل سينمائي “حب الإناث” عام 2004، عمل سينمائي “الأولة في الغرام” عام 2007 وعمل سينمائي “قبلات مسروقة” عام 2008 بل علاقته مع السينما بدأت بفيلم (إبراهيم الأبيض) 2009، ثم عمل سينمائي (الشوق) 2011 والذي نهض بكتابته وأسهَم في تمثيله.

عام 2009 يعد إنطلاقته الحقيقية في عالم الفن إذ ساهم في عمل سينمائي “ابراهيم الأبيض” مع أحمد السقا ومحمود عبد العزيز ومن إخراج مروان حامد. وفي نفس العام أسهَم في سيت كوم “6 مجال التحرر” ومسلسل “الأدهم” اعماله في التلفاز والسينما في بداياته اقتصرت على أدوار ضئيلة في متعددة إجراءات منها عمل سينمائي “أحلام ضئيلة” عام 1993، عمل سينمائي “أحلام مسروقة” عام 1999، عمل سينمائي “حب الإناث” عام 2004، عمل سينمائي “الأولة في الغرام” عام 2007 وعمل سينمائي “قبلات مسروقة” عام 2008.

عام 2010 ساهم في مسلسل “طفلة الليل قصص بنعيشها” ومسلسل “الحارة” عام 2011 أسهَم في عمل سينمائي “صرخة نملة”، مسلسل ” مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، مسلسل “المدني إكس”، عمل سينمائي “أسماء”، عمل سينمائي “الشوق” والعمل السينمائي القصير “اللون الأزرق” عام 2012 أسهَم في مسلسل “9 جامعة الدول”، مسلسل “فيرتيجو”، مسلسل “طرف ثالث” وعمل سينمائي “عبده وفاته” عام 2009 يعد إنطلاقته الحقيقية في عالم الفن إذ ساهم في عمل سينمائي “ابراهيم الأبيض” مع أحمد السقا ومحمود عبد العزيز ومن إخراج مروان حامد. وفي نفس العام أسهَم في سيت كوم “6 مجال التحرر” ومسلسل “الأدهم”.

الكثير أيضا

عام 2010 ساهم في مسلسل “طفلة الليل قصص بنعيشها” ومسلسل “الحارة” عام 2011 أسهَم في عمل سينمائي “صرخة نملة”، مسلسل ” مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، مسلسل “المدني إكس”، عمل سينمائي “أسماء”، عمل سينمائي “الشوق” والعمل السينمائي القصير “اللون الأزرق” عام 2012 أسهَم في مسلسل “9 جامعة الدول”، مسلسل “فيرتيجو”، مسلسل “طرف ثالث” وعمل سينمائي “عبده وفاته” عام 2013 كان عام التفوق فيما يتعلق لأعماله ولقد إشترك في مسلسل “موجة حارة”، مسلسل “فرعون”، مسلسل “أسفل الأرض”، مسلسل “آسيا”، عمل سينمائي “قلب أسد”، عمل سينمائي “الحرامي والعبيط” وعمل سينمائي “تتح”.

مثلما يمثل النجم سيد رجب شخصية تسمى “الهلباوى” عضو كتائب الصمود للاحتلال الانجليزى ، في إطار فاعليات عمل سينمائي “كيرة والجن” – 1919، الذى يلعب بطوله كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر أطلقه بدور العرض السينمائى في صيف 2020، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد،وإنتاج سينرجى فيلمز، وأنطلق تصوير العمل السينمائي منذ أسبوعين، جمعت المشاهد الأولى جميع من أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبرى، ثم تعطل تصوير العمل السينمائي للعديد من أيام لإنشغال بطلي الشغل بأعمال أخرى وإظهار للنجم سيد رجب عمل سينمائي “حبيب” في إطار المباراة الحكومية لمهرجان الأقصر للسينما الافريقية، بإسهام النجمة سلوى محمد على، وحصد العمل السينمائي على شهادة إنذار خاص من لجنة التحكيم، من إخراج شادى فؤاد.

ما هي قصة مسلسل تقاطع طرق
ما هي قصة مسلسل تقاطع طرق
محمد ممدوح بطل مسلسل تقاطع طرق
محمد ممدوح بطل مسلسل تقاطع طرق
المشاركين في مسلسل تقاطع طرق
المشاركين في مسلسل تقاطع طرق
سيد رجب
سيد رجب
قصة مسلسل تقاطع طرق
قصة مسلسل تقاطع طرق
مسلسل تقاطع طرق ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض
مسلسل تقاطع طرق ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض
قصة مسلسل تقاطع طرق
قصة مسلسل تقاطع طرق

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى