دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل تسجيل خروج ؟ من هم أبطاله حصري ؟

1. ما هي قصة مسلسل تسجيل خروج ؟

يدور حول “مجيد” رجل أعمال وأب لشاب اسمه “مالك” بدأت تتغير حياة مجيد بعدما توفى ابنه “مالك”. وأصبح بها الكثير من الغموض والريبة.

2. من هي بطلة مسلسل تسجيل خروج ؟

الفنانة الجميلة اشتي حديد.

3. من هو بطل مسلسل تسجيل خروج ؟

الفنان المتألق اسعد عبد المجيد.

4. ما هو طاقم عمل تسجيل خروج ؟

الأبطال هم ( اسعد عبد المجيد، أمير عبد الحسين، اشتي حديد، زهراء غندور، جمانة كريم، ميلاد سري، آلاء نجم، هيثم عبد الرزاق ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل تسجيل خروج ؟

سوف يتم عرض المسلسل العراقي تسجيل خروج خلال موسم شهر رمضان لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل تسجيل خروج ؟

سوف يعرض في احدي القنوات العراقية.

مسلسل تسجيل خروج

هو مسلسل عراقي جديد و قد انتهى المخرج علي فاضل من تصوير مشاهد المسلسل و هو من تأليف الكاتب مصطفى الركابي ، يعتبر مسلسل تسجيل خروج هو أول مسلسل عراقي ينتمى الي نوعية الأعمال الأكشن و الغموض و يتم تصوير العمل بتقنية جديدة و أسلوب علمي مختلف بالتصوير مقتبس من بعض الأساليب و التقنية العالمية في التصوير .

قصة مسلسل تسجيل خروج

يدور حول “مجيد” رجل أعمال وأب لشاب اسمه “مالك” بدأت تتغير حياة مجيد بعدما توفى ابنه “مالك”. وأصبح بها الكثير من الغموض والريبة. واصبح بين الكثير من الدراما والغموض والبحث عن السر والثقل المتروك من مالك على كاهله.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل تسجيل خروج

الأبطال هم ( اسعد عبد المجيد، أمير عبد الحسين، اشتي حديد، زهراء غندور، جمانة كريم، ميلاد سري، آلاء نجم، هيثم عبد الرزاق ).

معلومات عن بطلة مسلسل تسجيل خروج

اشتي حديد فهي إعلامية وموديل ممثلة عراقية من مواليد 1994 بمحافظة بغداد درست في جامعة بغداد قسم أداب فرنسي إذ عملت في متفاوت ميادين طوال عمرها المهنية بدأت كعارضة أزياء وموديل.

وشاركت في الكمية الوفيرة من العروض في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والأزياء ولذا ساعدها في توفيقها كعارضة أزياء بعدها عملت كجانب أمامي في المزياع وبعدها عملت كممثلة في برنامج ولاية بطيخ إذ نالت شهيرة عارمة عن طريق ولاية بطيخ درست اشتي في جامعة بغداد قسم أداب فرنسي.

الاسم التام اشتي حديد وهي من مواليد 1994 بمحافظة بغداد إذ عملت اشتي في متنوع ساحات طوال وجودها في الدنيا المهنية بدأت كعارضة أزياء ومودل وشاركت في العدد الكبير من العروض. في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والأزياء ولذا ساعدها في توفيقها كعارضة أزياء.

باقة من ألمع النجوم

أمير عبد الحسين هو ممثل كوميدي عراقي ولد بمدينة بغداد بالعراق عام 1994 و هو معروف أيضا باسم أموري تخرج الفنان أمير عبد الحسين من معهد الفنون الجميلة قسم التشكيل ، بدء التمثيل عندما كان طالب في كلية الفنون الجميلة عام 2014 و اكتشفه و قدمه بالتمثيل المخرج أمير أبو الهيل كما أن اكتشف موهبته الكوميدية المخرج علي فاضل و قدمه بعدد من الأعمال الكوميدية .

فنانون ينضمون لمسلسل تسجيل خروج

تشارك الفنانة الشابة آلاء نجم في بطولة مسلسل تسجيل خروج و سوف تؤدى بالعمل احد الأدوار الرئيسية و المحورية و قد انتهت آلاء نجم من تصوير مشاهدها في المسلسل و معظم المشاهد بالعمل تجمعها مع الفنان أمير عبد الحسين ، يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة آلاء نجم هي مسرحية بعنوان “حنين حار” من تأليف و إخراج جواد الأسدي و من بطولة الفنان مناضل داود .

زهراء غندور هي ممثلة و مخرجة و مذيعة عراقية لبنانية ولدت عام 1991 بمدينة بغداد بالعراق من أسرة متوسطة الحال والدها لبناني الجنسية أما والدتها فهي عراقية الجنسية ، في عام 2003 سافرت زهراء غندور مع أسرتها الي سوريا للعيش هناك و بعدها انتقلوا للعيش في بيروت بلبنان و بعد مرور عدة سنوات عادت مرة أخرى الي بلدها العراق للعيش بها مرة أخرى و بسبب عيشها في اكثر من بلد فتمكنت من إتقان اكثر من لهجة و منها العراقية و اللبنانية و السورية و اللهجة الفلسطينية .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock