دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل تحقيق ؟ أبطاله ومعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل تحقيق ؟

مسلسل تحقيق تدور حول وجود جريمة قتل غامضة تحدث في المسلسل و محاولة التحقيق في هذه الجريمة و الوصول الي الجاني الحقيقي الذي قام بهذه الجريمة في إطار تشويقي .

2. من هي بطلة مسلسل تحقيق ؟

النجمة المتألقة هدى المفتى.

3. من هو بطل مسلسل تحقيق ؟

النجم المتألق أحمد مالك.

4. ما هو طاقم عمل تحقيق ؟

الأبطال هم (أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، كمال أبورية، مى الغيطى، علي القاسم، الفنانة التونسية فاطمة الناصر )

5. ما تاريخ عرض مسلسل تحقيق ؟

سوف يعرض قريبا في الموسم الصيفي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل تحقيق ؟

سيعرض مسلسل تحقيق عقب الانتهاء من التصوير مباشرة و سوق يتم عرضه علي منصة watch it واتش ات الالكترونية خلال بداية عام 2021 .

مسلسل تحقيق

و ينتمى مسلسل تحقيق إلى نوعية الدراما التشويقية و المثيرة في أحداثها و تكون قصة مسلسل تحقيق تدور حول وجود جريمة قتل غامضة تحدث في المسلسل و محاولة التحقيق في هذه الجريمة و الوصول الي الجاني الحقيقي الذي قام بهذه الجريمة في إطار تشويقي .

مسلسل تحقيق يعتمد علي البطولة الشبابية الجماعية و بدأ فريق عمل و أبطال مسلسل تحقيق في تصوير مشاهدهم بالمسلسل و يكون التصوير داخل اللوكيشن الرئيسي في منطقة السادس من أكتوبر حيث انتهوا من تصوير 10 أيام من المشاهد الخاصة بالعمل .

قصة مسلسل تحقيق

من المقرر تصوير مسلسل التحقيق قريبا بعد انتهاء فريق العمل من إنهاء التعاقدات مع النجوم المشاركين في العمل و يتميز مسلسل التحقيق بانه بطولة جماعية يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل و انضم مؤخرا الفنان احمد مالك لبطولة المسلسل .

و المسلسل يتكون من 13 حلقة فقط أما عن باقي التفاصيل و القصة فيتكتم صناع و فريق العمل بسرية شديدة عن تفاصيل و قصة المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل تحقيق

الأبطال هم (أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، كمال أبورية، مى الغيطى، علي القاسم، الفنانة التونسية فاطمة الناصر )

معلومات أكثر عن مسلسل تحقيق

أما النجم احمد مالك فتم اختياره في حفل تقسيم جوائز الأوسكار 89 عن افضل عمل سينمائي بلغة أجنبية و بل لم يأخذ احمد مالك الجائزة ، رِجل في نفس العام أيضا مسلسل تليفزيوني تحت عنوان أفراح القبة و هو مقتبس من قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ و كانت صبر نفس العنوان .

عام 2017 اشترك احمد مالك أثناء ذلك العام في العمل السينمائي السينمائي “الشيخ جاكسون” مع المطرب احمد الفيشاوى و قد حصل النجم احمد مالك عن دوره في ذاك العمل السينمائي علي جائزة افضل ممثل دور ثاني في مهرجان منظمة العمل السينمائي .

في نفس العام تم اختيار النجم احمد مالك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الجونة عن نمط الأعمال السينمائية القصيرة كحكام شبان .

رِجل في نفس العام أثناء السيزون الرمضاني بمسلسل “لا تطفئ الشمس” مع المطربة دينا الشربينى و نهض في المسلسل بدور الشاب ادم و تمَكّن تجسيد الشخصية بجميع حرفية و إتقان .

أما في سنة 2018 ساهم أيضاً الممثل احمد الفيشاوى مرة اخرى في عمل سينمائي معيار نارى و أسهَم أيضا في منافسة العمل السينمائي روبي و المطرب محمد ممدوح ، رِجل أيضا أثناء العام عمل سينمائي “الكويسين” و هو عمل سينمائي كوميدي و أسهَم في المسابقة الرياضية النجم احمد فهمى و شيرين رضا و بيومى فؤاد و كان من إخراج احمد الجندي .

عام 2019 اشترك احمد مالك في العمل السينمائي السينمائي المدعو مع المطرب خالد الصاوي و شيرين رضا و المطربة جميلة بدل إتلاف .

باقة من ألمع النجوم

أحمد مالك فنان مصري صاعد و متميز اسمه بالكامل أحمد مالك مصطفى بيومي ولد عام 1995 بمدينة القاهرة مصر و شقيقه أيضا الفنان الصاعد و الوجه الجديد حسن مالك الذي ظهر مؤخرا في مسلسل لعبة النسيان .

بعد حصوله علي الشهادة الثانوية التحق بمركز القاهرة للفنون المعاصرة و أيضا دراسة الرقص المعاصر و بعدها التحق بكلية ادارة الأعمال و الأعلام بأحد الجامعات للتعليم عن بعد .

بدا الفنان احمد مالك مشواره الفني مبكرا منذ أن كان عمره 10 سنوات و أثناء دراسته فشارك في مسلسل “أحلامنا الحلوة” مع الفنان فاروق الفيشاوي و الفنانة نيرمين الفقي ومن إخراج علي عبد الخالق و المسلسل كان عام 2005 .

فنانون ينضمون لمسلسل تحقيق

تارا عماد

انضمت مؤخرا الفنانة الصاعدة تارا عماد بشكل رسمي الي أبطال مسلسل تحقيق لتشارك معهم في العمل و قد بدأت تصوير مشاهدها الخاصة منذ فترة قريبة .

و تشارك أيضا الفنانة تارا عماد حاليا في بطولة مسرحية علاء الدين و التي تعرض علي مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر و يشاركها في بطولة المسرحية الفنان احمد عز و محمد جمعه – و الفنان الكوميدي محمد ثروت – سامى مغاوري – هشام إسماعيل – إسلام إبراهيم و من إخراج مجدى الهواري و من تأليف مجموعة من المؤلفين منهم حسن المهدى و محمد جلال و ضياء محمد و احمد شيكو و محمد طلعت .

زر الذهاب إلى الأعلى