دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل بين أنف وشفتين ؟ من هم الأبطال ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل بين أنف وشفتين ؟

تدور أحداث مسلسل بين أنف وشفتين حول عمل مقتبس من رواية للمؤلفة الكويتية علياء الكاظمي و تم معالجتها دراميا و تدور فكرة المسلسل حول مناقشة العديد من الآثار النفسية و الحالة الاجتماعية و المشكلات التي يعانى منها الأشخاص.

2. من هي بطلة مسلسل بين أنف وشفتين ؟

الممثلة نورة العقيلي.

3. من هو بطل مسلسل بين أنف وشفتين ؟

بطل مسلسلنا هو خالد البريكي.

4. ما هو طاقم عمل بين أنف وشفتين ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنان الكويتي خالد البريكي، نورة العقيلي، شملان العميري، عالية محمد، أيمن رجب، نورة جمال، ناريمان، مبارك خميس، إبراهيم البيراوي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بين أنف وشفتين ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بين أنف وشفتين ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة ADTV التابعة إلي أبو ظبي .

قصة مسلسل بين أنف وشفتين مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل بين أنف وشفتين ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل بين أنف وشفتين ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل بين أنف وشفتين

 

مسلسل بين انف و شفتين هو عمل مقتبس من رواية للمؤلفة الكويتية علياء الكاظمي و تم معالجتها دراميا و تدور فكرة المسلسل حول مناقشة العديد من الآثار النفسية و الحالة الاجتماعية و المشكلات التي يعانى منها الأشخاص الذين لديهم عيب خلقي أو تشوهه في وجههم .

ما يعيشوه هؤلاء الأفراد من ضغوط نفسية عديدة بسبب التنمر من المجتمع و الأشخاص المحيطة بهم علي شكله أو العيب الخلقي الذي يوجد لديهم ، ويعتبر مسلسل بين انف و شفتين هو أول عمل سعودي يناقش فكرة التنمر و يتناول قصة فتاة تعانى من تشووه خلفي في الشفتين و هو ما يسمى بالشفاة الأرنبية ، وما تعيشه هذه الفتاة من ضغوط نفسية و اجتماعية سيئة بسبب التنمر من المجتمع علي شكلها و دائما تحاول هذه الفتاة و تسعى الي وجود راحتها النفسية و سعادتها .

قصة مسلسل بين أنف وشفتين

 

انتهى فريق عمل مسلسل بين أنف و شفتين من تصوير كل مشاهد المسلسل بالكامل و قد تم تصوير المسلسل في عدة أماكن داخل مملكة البحرين فقط و ذلك بسبب انتشار فيرس كورونا مع الوضع في الاعتبار مراعاة كل الإجراءات الاحترازية من جانب فريق العمل للوقاية من الإصابة لكل العاملين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بين أنف وشفتين

 

بلد المسلسل : السعودية
المسلسل من تأليف : الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي
سيناريو و حوار : سارة ديب
المسلسل من إخراج : محمد القفاص
المسلسل من إنتاج : علي العلي
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 7 حلقات
مدة الحلقة : 45 دقيقة
نوع المسلسل : اجتماعي – إنساني

الأبطال هم ( الفنان الكويتي خالد البريكي، نورة العقيلي، شملان العميري، عالية محمد، أيمن رجب، نورة جمال، ناريمان، مبارك خميس، إبراهيم البيراوي ).
مع مجموعة من الفنانين الشباب من السعودية و البحرين .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل بين أنف وشفتين والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل بين أنف و شفتين قريبا جدا و قبل موسم شهر رمضان علي احد المنصات المعروفة و هي منصة ADTV التابعة إلي أبو ظبي .

معلومات عن بطلة مسلسل بين أنف وشفتين

نورة العقيلي

هي ممثلة سعودية ولدت بالمملكة العربية السعودية و دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2019 و قدمت الي الوقت الراهن 3 أعمال درامية وهذه الأعمال الدرامية هي مسلسل عذراء و مسلسل أمر إخلاء و أخيرا مسلسل بين انف و شفتين و تجسد فيه الفنانة نورة العقيلي شخصية الفتاة التي تعانى من تشوهه خلقي في شفتها و هو ما يطلق عليه الشفاة الأرنبية مما يسبب لها كثير من المشكلات النفسية و تعرضها للتنمر المجتمعي للعديد من الأشخاص و تسعى الي الخروج من ازمتها و مشكلاته النفسية لتعيش حياة طبيعية .

باقة من ألمع النجوم

خالد البريكى

هو ممثل و إعلامي سعودي يعيش في الكويت و اسمه بالكامل هو خالد سعود سيف البريكي من مواليد عام 1975 و يحمل الجنسية السعودية ، حصل خالد البريكى علي تعليمه في الهندسة الميكانيكية و قد التحق بعد دخوله المجال الفني «بالمعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت قسم التمثيل و الأخراج .

من اهم و اشهر البرامج الإذاعية التي قدمها الفنان خالد البريكى كإعلامي مثل برنامج الديوانية – مارينا أف إم – و برنامج أبديت – إذاعة الكويت – و برنامج مع خالد و هاشم – إذاعة الكويت (من إعداده) و من عام 2016 – الي عام 2018 قدم بإذاعة الكويت برنامج فوزنا .

كما حصل علي العديد من الجوائز الفنية و التكريمات خلال مشواره الفني و التي وصلت الي اكثر من 15 جائزة فنية
و من هذه الجوائز الفنية مثل عام 2005 حصل علي جائزة من مهرجان المسرح المحلي أفضل مُمثل دور ثاني عن مسرحية كوكب الأحذية وجائزة مهرجان الشهيد فهد الأحمد للدراما أفضل مُمثل دور ثاني عن مسلسل الفرية – جائزة من مصر خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي – و مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي – و جائزة من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي – و اكثر من جائزة من خلال دولة الإمارات العربية المتحدة – و من دولة قطر مثل مهرجان قطر السينمائي – و مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي – و جوائز من مجلس التعاون الخليجي: مهرجان المسرح الخليجي و من دولة البحرين أيضا .

فنانون ينضمون لمسلسل بين أنف وشفتين

مبارك خميس

هو ممثل بحريني ولد عام 1955 و اسمه بالكامل هو مبارك خميس بن زايد بدولة البحرين ، دخل عالم الفن و التمثيل في السبعينات و كانت بدايته بدولة قطر حيث انه أسس فريق مسرحية بعنوان السد و الأضواء مع مجموعة من الفنانين القطريين مثل الفنان غانم السليطي و محمد البلم و عبد العزيز جاسم و علي سلطان مع مجموعة من الفنانين البحريين .

اصبح الفنان مبارك خميس مع الوقت من انجح و اشهر الفنانين في دولة البحرين و قد اشتهر و تميز بتجسيده لأدوار الشر و الأدوار المركبة مثل دوره بمسلسل سعدون و دوره في مسلسل سرور و دوره في مسلسل هدوء و عواصف ، حتى انه تميز و نجح أيضا في تقديمه للشخصية الطيبة مثل التي قدمها في مسلسل الفجر المستحيل و مسلسل نيران .

و من الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان الكبير مبارك خميس مثل مسلسل فايز التوش – مسلسل سوالف أم هلال – البيت العود – فرجان لول – و مسلسل حزاوي الدار – و مسلسل السديم – عويشة – مسلسل دروب – القناص – و على موتها اغني – و مسلسل شوية أمل – و مسلسل أكون أو لا و غيرها من الأعمال المتميزة و التي تركت بصمة فنية لدى الجمهور .

زر الذهاب إلى الأعلى