ما هي قصة مسلسل بيمبو ؟ ومعلومات حصرية عنه

قصة مسلسل بيمبو كاملة حصري

1. ما هي قصة مسلسل بيمبو ؟
تدور قصة بيمبو حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في عدد من المشكلات المختلفة و منهم من يقبل علي إدمان المخدرات.
2. من هي بطلة مسلسل بيمبو ؟
الفنانة الجميلة هدي المفتي.
3. من هو بطل مسلسل بيمبو ؟
الفنان الجميل أحمد مالك.
4. ما هو طاقم عمل بيمبو ؟
الأبطال هم ( هدي المفتي، أحمد مالك، ويجز، رزان مغربي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بيمبو ؟
سيعرض مسلسل بيمبو الموسم الشتوي 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بيمبو ؟
سيعرض مسلسل بيمبو قريبا علي احد المنصات الالكترونية و هي منصة شاهد VIP الالكترونية .

مسلسل بيمبو

هو مسلسل درامي جديد و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية القصيرة التي تتكون من 8 حلقات فقط و تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير ، عاد مؤخرا مخرج العمل عمرو سلامة مرة أخرى بعد فترة توقف كانت بسبب زواجه و قضائه لفترة شهر العسل ليستكمل تصوير باقي المشاهد المتبقية من مسلسل بيمبو .

قصة مسلسل بيمبو

تدور قصة بيمبو حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في عدد من المشكلات المختلفة و منهم من يقبل علي إدمان المخدرات مما يعرضهم للدخول في مشكلات عديدة و تعرض حياتهم للخطر و يحاولون تخطى كل هذه المشكلات و العقبات التي تواجههم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بيمبو

– أحمد مالك
– هدي المفتي
– ويجز
– سينتيا خليفة
– رزان مغربي
الإخراج : عمرو سلامة

معلومات عن بطل مسلسل بيمبو

يشارك الفنان الشاب أحمد مالك في بطولة مسلسل بيمبو و صرح احمد مالك انه سيجسد بالمسلسل شخصية ديلر يعمل بالمخدرات و قد اقترب الفنان احمد مالك من الانتهاء من تصوير كل مشاهده الخاصة بالمسلسل .

و من ناحية أخرى انتهى احمد مالك من تصوير دوره بالكامل في مسلسل درامي جديد بعنوان تحقيق و من المقرر عرضه قريبا علي احد المنصات الالكترونية و يشاركه في البطولة عدد من الفنانين الشباب و منهم طارق عبد العزيز و مي الغيطي و خالد أنور و هدي المفتي و غيرهم و من تأليف محمد الدباح و من إخراج محمد فتحي
كما ينتظر الفنان احمد مالك عرض فيلمه السينمائي الجديد قمر 14 و هو من بطولة خالد النبوي و أحمد الفيشاوي و من تأليف محمود زهران و إخراج هادي الباجوري .

و يذكر أن أخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها احمد مالك كان فيلم رأس السنة من بطولة إنجي المقدم و شيرين رضا و إياد نصار و من تأليف محمد حفظي و إخراج محمد صقر .

باقة من ألمع النجوم

تشارك الفنانة الصاعدة هدى المفتى في بطولة مسلسل بيمبو و تشارك بالبطولة إمام الفنان احمد مالك و قامت الفنانة هدى المفتى بنشر صورة لها و مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة «انستجرام» و هي تقوم ببعض التمرينات الصعبة و هي تتسلق الحائط و تشبه بـ تسلق الجبال و ذلك استعداد منها لدورها في مسلسل بيمبو .

و قد علقت هدى المفتى علي مقطع الفيديو التي ظهرت فيه قائلة: «من تحضيرات بيمبو» ، و من ناحية أخرى  تستعد الفنانة هدى المفتى قريبا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «كأنه إمبارح» و الذي تم عرضه الجزء الأول منه عام 2018 و حقق نجاح جماهيرى كبير و شارك في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين و منهم الفنانة رانيا يوسف أحمد وفيق – أحمد خليل – وفاء صادق – محمد سليمان – مايان السيد – خالد أنور و المسلسل للمخرج حاتم علي و ورشة كتابة مريم ناعوم و نجلاء الحديني .

كما تستعد الفنانة هدى المفتى خلال الفترة القادمة للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «ناجي» إمام الفنان الشاب محمد الشرنوبي و الذي يعتبر أول بطولة مطلقة له بالأعمال السينمائية و هو من إخراج شريف نجم .

أفيش مسلسل بيمبو

مسلسل بيمبو
مسلسل بيمبو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock