دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل بيروت 303 ؟ ومعلومات حصرية

قصة مسلسل بيروت 303 وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل بيروت 303 ؟
ينتمى مسلسل بيروت 303 الي نوعية الأعمال التاريخية التي توثق أحداث حقيقية و واقعية حدثت بالفعل في بيروت و لهذه الأحداث التي حدثت لها تداعيات في بعض الدول العربية .
2. من هي بطلة مسلسل بيروت 303 ؟
الفنانة المميزة سلافة معمار.
3. من هو بطل مسلسل بيروت 303 ؟
الفنان المميز عابد فهد.
4. ما هو طاقم عمل بيروت 303 ؟
الأبطال هم ( عابد فهد، معتصم النهار، سلافة معمار، نادين الراسي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بيروت 303 ؟
من المقرر عرض مسلسل بيروت 303 في موسم شهر رمضان لعام 2022 و يتكون من 30 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بيروت 303 ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية العربية .

مسلسل بيروت 303

قام مخرج العمل ايلس سمعان بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” لتبادل الصور و الفيديوهات القصيرة عن خوضه بإخراج مسلسل درامي جديد بعنوان “Beirut 303” و قد حقق رمضان الماضي نجاح كبير من خلال مسلسل “شتّي يا بيروت” .

وبدء تصوير مسلسل بيروت 303 في الأسبوع الأول من شهر يناير لعام 2022 علي أن ينتهى فريق العمل من تصوير المسلسل بالكامل خلال 3 اشهر حسب الجدول الزمني الذي وضعه فريق الإنتاج و صناع المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم ، مسلسل بيروت 303 من إنتاج شركة الصباح و من إخراج المخرج اللبناني إيلي سمعان و كتابة و تأليف سيف رضا حامد و كان المسلسل اسمه في البداية بعنوان الرحلة 303 و تم تغييره الي بيروت 303 .

قصة مسلسل بيروت 303

ينتمى مسلسل بيروت 303 الي نوعية الأعمال التاريخية التي توثق أحداث حقيقية و واقعية حدثت بالفعل في بيروت و لهذه الأحداث التي حدثت لها تداعيات في بعض الدول العربية و الأوروبية و اثر هذه التداعيات علي المجتمع اللبناني بشكل عام و علي الأفراد داخل المجتمع اللبناني بشكل خاص و تأثير كل هذه التداعيات علي المشاكل التي ظهرت في المجتمع و تأثيرها علي الأفراد أيضا من خلال حبكة درامية شيقة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بيروت 303

الأبطال هم ( عابد فهد، معتصم النهار، سلافة معمار، نادين الراسي ).

معلومات عن بطلة مسلسل بيروت 303

تشارك الفنانة السورية سلافة معمار في بطولة مسلسل بيروت 303 و استطاعت سلافة معمار بهذا العمل أن تكسر القاعدة النمطية التي كانت تعتمدها شركة “الصباح” للإنتاج الفني بتواجد فنانة لبنانية أمام نجوم سوريين فهي فنانة سورية أمام فنانين لبنانيين ، بدأت الفنانة سلافة معمار في تصوير مشاهدها من المسلسل في مدينة بيروت بلبنان كما عبرت الفنانة سلافة معمار أن مسلسل بيروت 303 من الأعمال القوية و المتميزة التي تستحق المتابعة و المشاهدة من الجمهور كما عبرت عن سعادتها الكبيرة من مشاركتها مع نجوم كبار مثل الفنان عابد الفهد و معتصم النهار .

سلافة معمار هي ممثلة سورية اسمها بالكامل هو سلافة رفعت المعمار ولدت عام 1976 بدولة سوريا و تنتمى الي عائلة مسلمة متوسطة الحال عاشت في منطقة دمشق مع والدها و والدتها و أخواتها ( منذر و مي ) التحقت بمعهد «أدهم إسماعيل للفنون التشكيلة» و تعلمت الرسم و العزف على الآلات الموسيقة .

باقة من ألمع النجوم

يقوم الفنان الكبير عابد الفهد ببطولة مسلسل بيروت 303 و يعتبر المسلسل هو التعاون الثالث الذي يجمع بين الفنان عابد الفهد و الفنان معتصم النهار و الفنانة سلافة معمار بعد تعاونهم من قبل في مسلسل قلم حمرة و مسلسل اوركيديا .

معلومات عن عابد فهد : ولد الفنان عابد فهد عام 1964 في حي الشيخ ضاهر في مدينة اللاذقية والده هو المطرب السوري جورج فهد المشهور بالأغاني الساحلية و شقيقه هو المخرج التليفزيوني عامر فهد ، بدأ الفنان عابد فهد مشواره الفني مشواره الفني منذ عام 1986 من خلال مشاركته في مسلسل مرايا كممثل و مساعد مخرج و بعد مرور عامين قدم الجزء الثاني من المسلسل .

فنانون ينضمون لمسلسل بيروت 303

تعود الفنانة المتميزة نادين الراسي للمشاركة بالأعمال الدرامية العربية المشتركة حيث أن مسلسل بيروت 303 يضم نجوم من سوريا و لبنان في عمل إنتاج مشترك ، بدأت الفنانة نادين الراسي بتصوير مشاهدها بالعمل في مدينة بيروت ـ و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها نادين الراسي خلال شهر رمضان 2021 و هو “زوج تحت الإقامة الجبرية “مع الفنان زياد برجي و الممثلة هبة نور .

أفيش مسلسل بيروت 303

مسلسل بيروت 303
مسلسل بيروت 303

زر الذهاب إلى الأعلى