ما هي قصة مسلسل بيت ورقي التركي ؟ أبطاله حصري

1. ما هي قصة مسلسل بيت ورقي ؟

تدور قصة و أحداث مسلسل بيت ورقي حول أسرة عادية مكونة من زوج و زوجة و لديهم 3 أبناء .

2. من هي بطلة مسلسل بيت ورقي ؟

الفنانة نور فتاح أوغلو.

3. من هو بطل مسلسل بيت ورقي ؟

الفنان إردال بشيكجي أوغلو.

4. ما هو طاقم عمل بيت ورقي ؟

الأبطال هم ( إردال بشيكجي أوغلو ، نور فتاح أوغلو، كان نرجس، توفانا تركاي، نهال كولداش، يسار أوزيل، نجاة الويغور، هيلين كانديمير ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بيت ورقي ؟

سيتم عرض المسلسل التركي بيت ورقي قريبا في شهر أبريل لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بيت ورقي ؟

سوف يعرض علي قناة Star TV التركية .

مسلسل بيت ورقي

المسلسل التركي هي من المسلسلات التركية الجديدة التي انتهى فريق العمل بها من تصويرها بالكامل لعرضها في شهر أبريل القادم بعد أيام قليلة ، تم تصوير المسلسل بالكامل في تركيا وسط لجراءات احترازية مشددة لكل فريق العمل نظرا لانتشار فيرس كورونا بالبلاد ، و ينتمى مسلسل بيت ورقي الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التركية و التي يحبها كثير من الجمهور و المشاهدين و التي تناقش قضية و مشكلات تحدث في كل البيوت سواء التركية او غيرها علي مختلف البلاد .

قصة مسلسل بيت ورقي

تدور قصة و أحداث مسلسل بيت ورقي حول أسرة عادية مكونة من زوج و زوجة و لديهم 3 أبناء هم الابنة الكبرى اسمها “جيمري” و ابنتهما الصغرى “ميليسا” و ابنهما اسمه “ميرت” .

هذه الأسرة تعيش حياة عادية و مثالية مثل أي أسرة أخرى فهم يعيشون حياة أسرية مستقرة و سعيدة و يشغل الزوج و زوجته بعض الوظائف الهامة و في البيت يعيشون مع أبنائهم حياة مليئة بالحب و الخوف الكثير علي أبنائهم الحياة التي يتمنى الكثيرين أن يعيشوا مثلها و يأخذ مكانهم .

لكن يحدث لهم في يوم من الأيام حدث لم يتوقعه احد يكون نتيجة سوء فهم واحد بينهم يقلب حياة هذه الأسرة راسا علي عقب و يحاولون حماية أطفالهم بكل الطرق و الوسائل و تدور باقي أحداث المسلسل في إطار تشويقي بالأحداث .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بيت ورقي

الأبطال هم ( إردال بشيكجي أوغلو ، نور فتاح أوغلو، كان نرجس، توفانا تركاي، نهال كولداش، يسار أوزيل، نجاة الويغور، هيلين كانديمير ).

معلومات عن بطلة مسلسل بيت ورقي

تجسد الفنانة نور فتاح أوغلو دور الزوجة و الأم في أحداث مسلسل بيت ورقي و يكون اسمها بالعمل (عاصفة أيلين) ، ولدت الفنانة نور فتاح في عام 1980 في دويسبورغ ، ألمانيا والدتها اسمها فاطمة فتاح أوغلو و هي من أصل ألباني من أصل كريتي هاجرت مع أسرتها كوسوفو إلى ريزي و هي لديها 4 أشقاء غيرها .

باقة من ألمع النجوم

يجسد الفنان اردال بشيكجى بالمسلسل شخصية الزوج و الأب و اسمه (جيهان ستورم) ، إردال بشيكجي أوغلو هو ممثل و مخرج تركى ولد عام 1970 بمدينة أنفرة في تركيا من أب من آني و أم من أنقرة و هو اكبر أشقائه و هو ابن شقيق إيلهان كافكاف رجل الأعمال و رئيس نادى Gençlerbirliği الرياضي .

فنانون ينضمون لمسلسل بيت ورقي

كان نرجس هو ممثل و عارض أزياء تركى ولد عام 1985 بمدينة إسطنبول بتركيا عمته هي الفنانة التركية نسليهان يارجيجي و يجيد الفنان كان نرجس لأكثر من لغة و منها اللغة التركية و الإنجليزية و الصينية و التايلاندية و الروسية .

بعد حصوله علي المرحلة الثانوية من مدارس تركيا سافر الي لندن لاستكمال دراسته الجامعية هناك و بعد تخرجه من الجامعة سافر الي اكثر من دولة ليعمل بها فسافر الي الصين و تايلاند و ظل في تايلاند حوالي 8 سنوات و افتتح مطعم خاص به اسمه شيوا في تايلاند و لكنه لم يستمر و اغلقه بعد فترة ثم عاد الي بلده تركيا في عام 2011 ليبدأ مشواره بالفن و التمثيل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock