دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل بنت السلطان ؟ معلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل بنت السلطان ؟

تدور أحداث مسلسل بنت السلطان حول قصة شيقة و مضمون خلال الأحداث و غالبا ما يغلب عليها الطابع التشويقي و المثير .

2. من هي بطلة مسلسل بنت السلطان ؟

الممثلة المصرية روجينا.

3. من هو بطل مسلسل بنت السلطان ؟

بطل مسلسلنا هو باسم سمرة.

4. ما هو طاقم عمل بنت السلطان ؟

أبطال مسلسلنا هم ( روجينا، باسم سمرة، و يقوم حاليا فريق العمل بعقد جلسات لاختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل) .

5ما تاريخ عرض مسلسل بنت السلطان ؟

تاريخ عرض المسلسل في رمضان 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بنت السلطان ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا في موسم رمضان المقبل لعام 2021 مع مجموعة كبيرة من المسلسلات التي يتم عرضها.

قصة مسلسل بنت السلطان مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل بنت السلطان ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل بنت السلطان ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل بنت السلطان

اعلن مؤخرا منذ أيام قليلة المؤلف و السيناريست أيمن سلامة عن اسم مسلسله الجديد “بنت السلطان” و الذي سوف يكون من إخراج أحمد شفيق ، سوف يبدأ خلال الأيام المقبلة فريق العمل و الشركة المنتجة التعاقد مع الفنانين الذين يشاركون في بطولة المسلسل و معاينة أماكن تصوير العمل .

قصة مسلسل بنت السلطان

المسلسل بنت السلطان فهناك حالة من التكتم الشديد من جانب المؤلف علي كشف التفاصيل الخاصة بالمسلسل و لكن هناك أخبار تقول أن المسلسل ينتمى إلى الدراما الاجتماعية الشعبية و أحداثة سوف تكون مفاجأة للجمهور و المشاهد و التي تتميز بنوع من الإثارة و التشويق في الأحداث .

يقوم حاليا المؤلف و السيناريست ايمن سلامة بكتابة حلقات المسلسل و يتميز ايمن سلامة في كتابة أعماله الدرامية بانها لها قصة شيقة و مضمون خلال الأحداث و غالبا ما يغلب عليها الطابع التشويقي و المثير بالإضافة إلي المفاجئة التي تكون بنهاية الأحداث و تكون خارج توقعات المشاهد و من أعماله السابقة المميزة و التي حققت نجاح كبير و كانت خارج توقعات الجمهور مثل مسلسل مع سبق الإضرار للفنانة غادة عبد الرازق و ماجد المصري و أيضا مسلسل لما كنا صغيرين للفنانة ريهام حجاج و خالد النبوي و الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي و كانت نهايته بمثابة صدمة للجمهور و حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بنت السلطان

  • روجينا
  • باسم سمرة
  • و يقوم حاليا فريق العمل بعقد جلسات لاختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل بنت السلطان والبرومو الرسمي

نشاهد مسلسل بنت السلطان خلال موسم رمضان المقبل لعام 2021 مع مجموعة كبيرة من المسلسلات التي يتم عرضها خلال الموسم .

معلومات عن بطلة مسلسل بنت السلطان

روجينا

هي البطولة المطلقة الأولي للفنانة روجينا في المسلسلات الدرامية بعد نجاحها الكبير الذي حققته خلال موسم رمضان الماضي بشخصية فدوى في مسلسل البرنس ، المسلسل كان من بطولة الفنان محمد رمضان – أحمد زاهر – محمد علاء – و رحاب الجمل – نور البنانية – دنيا عبد العزيز مع مجموعة أخري من الفنانين و المسلسل من تأليف و إخراج محمد سامي.

فقد أثارت روجينا جدل كبير علي تجسيدها لشخصية فدوى بالمسلسل و تعتبر من اكبر النجاحات الفنية التي حققتها روجينا خلال مشوارها الفني ، يعرض حاليا علي منصة شاهد للفنانة روجينا مسلسل “أسود فاتح” و التي تشارك فيه بالبطولة مع الفنانة هيفاء وهبي – شريف سلامة – و أحمد فهمي – صبري فواز – معتصم النهار و غيرهم و المسلسل من إخراج كريم العدل .

المعلومات الشخصية للفنانة روجينا تعالوا لنتعرف عليها عن قرب و نعرف معلومات و تفاصيل كثيرة عنها و عن حياتها الشخصية و العائلية : الفنانة روجينا اسمها بالكامل هو روجينا أمين عمار من مواليد عام 1973 بمدينة الشرقية مصر الفنانة روجينا خريجة «المعهد العالي للفنون المسرحية» دخلت عالم التمثيل منذ أن كانت طالبة بالمعهد فشاركت في مسلسل «العائلة» و ذلك عام 1994 أما عن السينما فبداتها من خلال فيلم «المصير» مع المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين و كان الفيلم عام 1997 و هو يعتبر انطلاقتها و علامة فارقة في بداية مشوارها الفني .

باقة من ألمع النجوم

باسم سمرة

باسم سمرة تعاقد علي القيام ببطولة مسلسل بنت السلطان أمام الفنانة روجينا و قد سبق التعاون بينه و بين الفنانة روجينا من قبل في الأعمال الدرامية في مسلسل بين السرايات منذ عدة أعوام حاليا يقوم الفنان باسم سمرة في تصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل الجديد “دراما كوين” و يشارك فيه البطولة مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” و من المنتظر عرض المسلسل في بداية العام الجديد 2021 علي إحدى المنصات الإلكترونية .

يشارك باسم سمرة أيضا خلال موسم رمضان القادم بمسلسل أخر بعنوان موسي من بطولة الفنان محمد رمضان ، ينتظر أيضا الفنان باسم سمرة عرض فيلمه السينمائي الجديد يوم جميل و كان اسمه السابق هو سوء الرجالة و من المفترض عرضه خلال بداية عام 2021 و تشاركه في بطولة الفيلم الفنانة نجلاء بدر .

معلومات أكثر عن الفنان باسم سمرة

هو ممثل مصري ولد عام 1971 بمحافظة الدقهلية مصر بدء مشواره الفني عام 1991 ، تخرج الفنان باسم سمرة من كلية التربية قسم تعليم صناعي في بداية حياته المهنية عمل باسم سمرة كمدرس في المرحلة الثانوية بمدرسة الصف الثانوية بجنوب الجيزة و تركها بعد فترة قصيرة ثم اتجه إلى التمثيل .

بدأ مشواره الفني لأول مرة بالظهور علي الشاشة كان من خلال المشاركة في فيلم قصير بعنوان “القاهرة منورة بأهلها” للمخرج يوسف شاهين، بعدها شارك باسم سمرة في فيلمين أخرين مع المخرج المتميز يسري نصر الله و هما فيلم “مرسيدس” و فيلم “صبيان و بنات” .

زر الذهاب إلى الأعلى