ما هي قصة مسلسل بنات مسعود ؟ أبطاله حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل بنات مسعود ؟

تدور الأحداث حول مسعود وبناته، اللاتي تقع لهن العديد من العقبات في الحياة، وشقيقتهن الكبرى.

2. من هي بطلة مسلسل بنات مسعود ؟

الفنانة سلوى بخيت.

3. من هو بطل مسلسل بنات مسعود ؟

الفنان جمال الردهان.

4. ما هو طاقم عمل بنات مسعود ؟

الأبطال هم ( جمال الردهان، سلوى بخيت، شيماء سبت، هيفاء العلي، إبراهيم سالم ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بنات مسعود ؟

يعرف أول شهر رمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بنات مسعود ؟

المسلسل الإماراتي الخليجي “بنات مسعود” المقرر عرضه على قناة “الإمارات”، علي شاشة قنوات أبو ظبي.

مسلسل بنات مسعود

تدور الأحداث حول مسعود وبناته، اللاتي تقع لهن العديد من العقبات في الحياة، وشقيقتهن الكبرى التي تحاول الحفاظ عليهن، ورعاية والدها.

قصة مسلسل بنات مسعود

في إطار الدراما الاجتماعية الممزوجة ببعض التشويق، وتدور حاليا كاميرا المخرج الإماراتي عمر إبراهيم في مناطق مختلفة من إمارة الفجيرة لتصوير المسلسل الإماراتي الخليجي “بنات مسعود” المقرر عرضه على قناة “الإمارات” في رمضان 2021 ويعُرض على الشاشة قصة اجتماعية عائلية على الطراز الكوميدي من تأليف المؤلف يوسف إبراهيم ومن أنتاح شركة “أبو ظبي للإعلام” في “ظبيان للإنتاج الفني” تحت إشرافها .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بنات مسعود

الأبطال هم ( جمال الردهان، سلوى بخيت، شيماء سبت، هيفاء العلي، إبراهيم سالم، منصور الفيلي، نوره الصايغ، خليل الرميثي، خالد العجيرب، خالد المظفر ).

معلومات عن بطلة مسلسل بنات مسعود

شيماء سبت في دور «رفيعة» في إطار «إناث مسعود». تدور كاميرا المخرج الإماراتي عمر إبراهيم هذه اللحظة في أنحاء متفرقة من إمارة الفجيرة لتصوير مشاهد المسلسل الإماراتي الخليجي «إناث مسعود»، المقرر عرضه في إطار الخارطة الدرامية الرمضانية 2021 على شاشة «الإمارات». ويوفر حكاية أسرية اجتماعية في قالب كوميدي، تولى كتابتها المؤلف يوسف إبراهيم، وتنتجه «أبوظبي للإعلام»، تحت مراقبة «ظبيان للإنتاج الفني».

ونعتت وصورت شيماء سبت تجربتها في «بنات مسعود» بالمغايرة عن أعمالها الفائتة، وقالت: فور أن نشرت علي رأي الشغل، رضيت على الرغم من انشغالي بتصوير إجراءات أخرى. لا سيما أنه مسلسل إماراتي خليجي، يتعاون في تأديته نخبة من مصنعي الدراما الاحترافيين. فمنذ طليعة التصوير ويجمعنا روح الألفة والمحبة بهدف تطبيق عمل يرقى بالمستوى. لافتة إلى أنها تلعب في المسلسل دور «رفيعة» الشقيقة الجسيمة التي توفت أمها. وعلى الرغم محاولتها في أن تصلح الرابطة بين أخواتها الثلاثة ووالدهن «مسعود»، سوى أنها بعفويتها، كان سببا في لهن الكمية الوفيرة من المشاكل.

باقة من ألمع النجوم

جمال الردهان عن اشتراكه في في مسابقة المسلسل، أفاد النجم الكويتي جمال الردهان: كل مكونات توفيق ذلك الجهد توافرت فيه. من نجوم ومخرج ومؤلف وإنتاج. ومنذ أن قرأت الجهد شعرت أنه سوف تكون له صورة ختم إصبع خصوصا في دراما رمضان 2021.

لا سيما أنه يجتمع فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية المخضرمين والشباب. والنص الفريد. فضلا على ذلك المخرج المبدع عمر إبراهيم الذي وجدته مخرجاً واعداً، ويحوز بصيرة احترافية. تلك المكونات معاً جعلتني أوافق على موافقة دور الوالد «مسعود» دون تردد. لنقدم للجمهور أكلة كوميدية اجتماعية.

فنانون ينضمون لمسلسل بنات مسعود

أنهى الفنان البحريني خليل الرميثي ، تصوير المسلسل الكوميدي الإماراتي “بنات مسعود” الذي سيعرض خلال شهر رمضان على تلفزيون أبوظبي أطلق الرميثي مقطع فيديو خلال عودته إلى البحرين ، يشكر الإمارات العربية المتحدة و ” أبو ظبي للإعلام” على دعمهما لفناني الخليج ، وكذلك دعم طاقم عمل “بنات مسعود” بقيادة المؤسسة والمنتج والفنان سلطان النيادي .

يشارك الفنان خالد المظفر في المسلسل الرمضاني “بنات مسعود” من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج عمر إبراهيم ، وسيشارك العديد من الممثلين .

حيث أكمل المظفر دور التصوير في مسلسل “يا ما كان وكان” تأليف يوسف الماني وإخراج عبد الله العراك ، بطولة الفنان عبد الناصر درويش ومجموعة من نجوم الكوميديا ​​منهم سلطان الفرج ، ومبارك المانع ، ومن المنتظر عرض العمل في رمضان .

وصرح مخرج المسلسل عمر إبراهيم: «فتيات مسعود» يغادر من دومين الأفعال المكررة في الفكرة. فرغم أن قضايا الزواج والطلاق والعنوسة ونزاع الميراث. التي يتناولها الشغل طرحت سابقاً، بل يجيء الاختلاف من جهة الطرح. إذ تناولنا تلك القضايا بكيفية جديدة، على يد رواية اجتماعية في قالب كوميدي.

وفسر أن المقال الذي كتبه أخوه يوسف إبراهيم، وتعرف إلى التوليفة الغنية من النجوم في المجهود. وكل ممثل له دوره الناجع في الوقائع، بقرب الإصدار الكبير، وعرضه على شاشة «دولة الإمارات العربية المتحدة». مكونات دفعته للعودة إلى إخراج الممارسات التلفزيونية. مؤكداً أن التصوير سهل بخطى ناجحة مع الالتزام بالممارسات الاحترازية والوقائية لحجب انتشار فيروس Covid 19.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock