دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل بلاقي عندك شغل ؟ من هم أبطاله ؟

1. ما هي قصة مسلسل بلاقي عندك شغل ؟

تدور أحداث مسلسل بلاقي عندك شغل حول الإطار الكوميدي.

2. من هي بطلة مسلسل بلاقي عندك شغل ؟

الممثلة رانيا فهد.

3. من هو بطل مسلسل بلاقي عندك شغل ؟

بطل مسلسلنا هو محمد العبادي.

4. ما هو طاقم عمل بلاقي عندك شغل ؟

أبطال مسلسلنا هم ( رفعت النجار، رانيا فهد، سهير فهد، عبير عيسى، محمد العبادي، منيا قديس، محمد الجيزاوي).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بلاقي عندك شغل ؟

تاريخ عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بلاقي عندك شغل ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي عبر القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل بلاقي عندك شغل مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل بلاقي عندك شغل ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل بلاقي عندك شغل ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل بلاقي عندك شغل

مسلسل بلاقي عندك شغل يدور حول الإطار الكوميدي للكاتب سليمان أبو شارب ، وبدأ تصوير العمل في أغسطس من العام الماضي بعد فترة من الانقطاع بسبب انتشار الفيرس ، استمر الممثلون إلى الوقت الحاضر ، لكن بعد أن هدأ الوضع في البلاد قليلاً ، عادوا .

ليعود الفنانون الأردنيون إلى موقع التصوير لاستكمال العروض الحديثة والعروض الأخرى المتوقعة القادمة التي توقفت بسبب تأثير “كوفيد 19” ويعتمد المشاركون على فرصة استعادة حضور الدراما الاجتماعية الأردنية المعاصرة على الشاشة العربية ، حتى الآن.

من خلال العمل ، سنرى أن هناك الكثير من الاختلافات في أدوار الممثلين المشاركين بأدوار بارزة للنجمتين سهير فهد وعبير عيسى اللتين نشران الصور من داخل الاستوديو ونجوم العمل الاخرين قالت إن هذا أحد أهم الأدوار التي ستلعبها مع الفريق واسع المعرفة ومتعاون ، وسنجد العديد من القصص الرائعة والمؤامرات الدرامية في المسلسل.

مسلسل “بلاقي عندك شغل” ، فقد ذكر أنه مخرج سيخرج سبع حلقات منها 30 حلقة من أربعة مخرجين يلعبون دور البطولة الواحدة تلو الأخرى ، وهذا من إنتاج عصام حجاوي من تأليف سليمان أبو شارب ، بطولة عبير عيسى، محمد العبادي، منيا قديس، محمد الجيزاوي، وسيكون بعض النجوم في الأردن ضيوفًا في العمل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بلاقي عندك شغل

الأبطال المسلسل هم ( رفعت النجار، رانيا فهد، سهير فهد، عبير عيسى، محمد العبادي، منيا قديس، محمد الجيزاوي).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل بلاقي عندك شغل والبرومو الرسمي

من المقرر أن يعرض مسلسل بلاقي عندك شغل في الموسم الرمضاني القادم 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل بلاقي عندك شغل

النجمة عبير عيسي

أعربت الممثلة القوية عبير عيسى عن تفاؤلها الشديد بعودة التلفزيون الأردني إلى عالم التوزيع  فهي تنوي أداء المسلسل في موسم رمضان المقبل عبير عيسى ممثلة أردنية ولدت في عمان في 25 نيسان عام 1961 والدها سوري تركي أردني ووالدتها فلسطينية فلسطينية .

ولديها 4 شقيقات و أخ، بعد أن عانى والدها من نكسات صحية ، كانت مسؤولة عنهم في سن صغيرة جدًا في سن 16 ، اضطرت للعمل لإعالة أسرتها ، لذلك عملت ككاتبة في مكتب إنتاج فني حيث اشتهرت عبير عيسى بلقب سندريلا الأردنية ، وذلك لحبها للتمثيل على الشاشة ، وحب الناس لها سواء كان مسلسلًا أو مسرحيًا أو فيلمًا.

بدأت عبير عيسى مسيرتها الفنية عام 1977 بعد أن قدم لها مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون دورًا رائدًا في مسلسل تلفزيوني تم تصويره في اليونان منذ ذلك الحين ، تمت دعوتها بشدة لعرض العديد من الأعمال في أرشيف عبير وعرضت العديد من الأعمال في المسارح ودور السينما والدبلجة .

باقة من ألمع النجوم

الفنانة رفعت النجار

رفعت النجار ممثلة أردنية ، أول ممثلة أردنية تظهر على المسرح إنها تمثل بشكل أساسي سيدة مر وقتها وعانت طوال حياتها الفنانة رفعت حاصلة على درجة البكالوريوس في الأدب العربي ، الى جانب أعمالها الفنية فهي عضوة في نقابة الفنانين الأردنيين ، كما قامت رفعت النجار بدبلجة وإخراج العديد من الشخصيات الكرتونية بصوتها أشهرها السيدة ملعقة.

ظهرت في العديد من الأعمال البدوية ، وتركت العديد من الأعمال الأخرى في أذهان الجمهور ، وقدمت مثل هذه الغريبة، وجه الزمان، التغريبة الفلسطينية، المنسية، الطوفان، عطر النار، نصف القمر كما عرضت العديد من الأعمال الدرامية مثل “يا آنا يا هو” و رصاصة في القلب .

حياتها الشخصية متزوجة ولديها العديد من الأطفال ، وهي عمة الفنان السعودي ماجد مطرب فواز ، تم تكريمها في مسرح ليبرتي عام 2008 ، وحصلت على جائزة الدراما الأردنية عام 2008.

فنانون ينضمون لمسلسل بلاقي عندك شغل

محمد العبادي

الفنان محمد العبادي من مواليد عام 1945 ، ممثل أردني مخضرم ، يعتبر من أبرز الممثلين في الأردن ، بدأ في السبعينيات ، بدايته الحقيقية في مسلسل باب العامود عام 1969، ثم تابع مسيرته الفنية في العديد من الاعمال التلفزيوني الناجحة أشهرها المسلسل بيارق العربا عام 2011 ورغم أنه حقق إنجازات كبيرة في سلسلة الأفلام ، إلا أنه لا يسمح بأي عمل سينمائي ، وأهمها أفلامه “الشركس” 2010 .

ومن بين أعماله التليفزيونية العديدة مسلسل الحطب والنار “الدرب الطويل” ومسلسل نمر العدوان عام 1977 مع المخرج صلاح أبو هنود ومن أشهر أعماله “طرفة بن العبد”، والذي يجسد فيه دور الشاعر الإسلامي السابق طرفة وفي العصر الأردني صدر عام 1984.

زر الذهاب إلى الأعلى