دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل بطلوع الروح حصري ؟

مسلسل بطلوع الروح ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل بطلوع الروح ؟
يتناول العمل قصة أسرة عادية تتعرض الي العديد من الأزمات و المشكلات في حياتها.
2. من هي بطلة مسلسل بطلوع الروح ؟
الفنانة المميزة منة شلبي.
3. من هو بطل مسلسل بطلوع الروح ؟
الفنان المميز احمد السعدني.
4. ما هو طاقم عمل بطلوع الروح ؟
الأبطال هم ( منة شلبي، الهام شاهين، احمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، دارينا الجندي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بطلوع الروح ؟
من المقرر عرض مسلسل بطلوع الروح في النصف الثاني من شهر رمضان و يتكون من 15 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بطلوع الروح ؟
سيتم عرض المسلسل باحدي القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل بطلوع الروح

هو عمل درامي من الطراز الأول و لكنه من الأعمال الدرامية التي تسلط الضوء علي اكثر من قضية و مشكلة من القضايا التي تحدث داخل المجتمع و طرحها في إطار درامي مع محاولة وضع بعض الحلول لها ، و يتناول العمل قصة أسرة عادية تتعرض الي العديد من الأزمات و المشكلات في حياتها و التي تحدث مع أشخاص كثيرين داخل المجتمع في إطار درامي شيق .

قصة مسلسل بطلوع الروح

بدء بالفعل فريق عمل مسلسل بطلوع الروح في تصوير مشاهد المسلسل و ذلك بعد الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل و معاينة أماكن التصوير و إنهاء التعاقد مع الأبطال المشاركين بالمسلسل ، و قد تم تغيير اسم المسلسل من اتجاه إجبارى إلى بطلوع الروح حيث راى فريق العمل ان العنوان الثاني اكثر ملائمة لطبيعة الأحداث .

و قد انتهى كاتب و مؤلف مسلسل بطلوع الروح من كتابة 10 حلقات كاملة من أحداث المسلسل و المتبقي 5 حلقات فقط و سيتم تصوير المسلسل ما بين مصر و لبنان ، مسلسل بطلوع الروح من تأليف محمد هشام عبية و من اخراج المخرجة كاملة أبو ذكرى .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بطلوع الروح

منة شلبي واحمد داود ومحمد ممدوح واحمد السعدني. والإخراج : كاملة أبو ذكرى و التأليف لمحمد هشام عبية. بالقرب من مع مجموعة اخرى من الفنانين سوف يتم الإعلان عنهم في الفترة المقبلة. أما عن مواقيت إبداء مسلسل بطلوع الروح و عدد حلقاته. سوف يتم إظهار مسلسل اتجاه اجبارى طوال سيزون رمضان المقبل لسنة 2022. يتشكل من 15 حلقة.

معلومات عن بطلة مسلسل بطلوع الروح

عن نجمة المسلسل ولقد تم الاتفاق وتوقيع عقد مع منة شلبي على نحو رسمي علي القيام بمنافسة مسلسل اتجاه اجبارى لتخوض به الماراثون الرمضاني المقبل لسنة 2022 حتى الآن. عدم حضور عن الشاشة بالأعمال الدرامية منذ 4 سنين. وكان اجدد أعمالها في الدراما هو مسلسل واحة الغروب مع النجم خالد النبوى. ويحتسب مسلسل اتجاه اجبارى هو التعاون الفني الـ3 الذي يضم منة شلبي و المخرجة كاملة ابو ذكرى. وقد تعاونوا من قبل في عمل سينمائي عن العشق و الهوى مع الفنان احمد السقا و مسلسل واحة الغروب .

المخرجة كاملة ابو ذكرى تقوم حالا بعقد جلسات ثلاثية مع النجمة منة شلبي و احمد داود لوضع كل التفصيلات الختامية للعمل و الأشخاص التى يقوموا بتجسيدها في المسلسل ، و تعتبر منة شلبي في مسلسل اتجاه اجبارى دور ام و تعمل مهندسة الكترونيات بالمسلسل و تتعرض أثناء الاحداث الي حادث يقلب عمرها راسا علي حتى الآن و يجعلها تعيد تفكيرها في اشياء حديثة و تضطر لتطبيق مراسيم بغير رضا في وجودها في الدنيا .

باقة من ألمع النجوم

تبدأ المخرجة كاملة أبو ذكرى تصوير أولى مشاهد مسلسل “بطلوع الروح” الأسبوع المقبل وهو من بطولة منة شلبى، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدنى وتأليف محمد هشام عبية.

ويعد مسلسل “بطلوع الروح” هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم “عن العشق والهوى” عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل “واحة الغروب” عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى .

وتنتظر منة شلبى طرح فيلم “الجريمة” مع أحمد عز وماجد الكدوانى وسيد رجب وإخراج شريف عرفة، فى عرض خاص يوم 4 يناير الموافق يوم الثلاثاء المقبل، بإحدى السينمات فى التجمع الخامس، ومقررًا طرحه فى جميع دور العرض يوم 5 يناير الموافق يوم الأربعاء.

وتلتقى النجمة إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكرى للمرة الأولى في الدراما خلال مسلسل “بطلوع الروح” والمكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتعود إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 5 سنوات.

وحققت الهام شاهين نجاحات مميزة مع كاملة أبو ذكرى على المستوى السينمائى بعدما قدما سويًا فيلمين هما “واحد صفر” الذى شارك في بطولته زينة، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، لطفى لبيب وآرين، و”يوم للستات” وشارك في بطولته محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، اياد نصار، ناهد السباعى وغيرهم، وحصدها العديد من الجوائز بعد عرضهما في المهرجانات السينمائية المختلفة

فنانون ينضمون لمسلسل بطلوع الروح

أما عن نجم مسلسل يساهم النجم احمد داود في مسابقة مسلسل بطلوع الروح في مواجهة الممثلة منة شلبي و قد تم ترشيح النجم احمد السعدنى و النجم محمد ممدوح ليساهم في مسابقة المسلسل و بل لم ينهي التعاقد بصحبتهم بأسلوب رسمى حتى هذه اللّحظة ، و يعد مسلسل اتجاه اجبارى هو التعاون الفنى الـ3 الذى يمزج بين احمد داود و بين المخرجة كاملة ابو ذكرى و كان تعاونهم من قبل في عمل سينمائي يوم للستات و مسلسل سجن النسا .

أفيش مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

زر الذهاب إلى الأعلى