دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل بروانة ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل بروانة ؟

هو أول عمل درامي عراقي يجسد حياة و بطولات المجاهدين ، و قامت الشركة المنتجة للمسلسل بطرح البوستر الدعائي الرسمي للمسلسل.

2. من هي بطل مسلسل بروانة ؟

الفنان أياد الطائي.

3. من هو بطل مسلسل بروانة ؟

الفنان غالب جواد.

4. ما هو طاقم عمل بروانة ؟

العمل من بطولة ( غالب جواد، أياد الطائي،ماجد درندش، ميثم صالح ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بروانة ؟

سيتم عرض مسلسل بروانة في موسم شهر رمضان المقبل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بروانة

سيتم عرضه علي اكثر من قناة عراقية .

مسلسل بروانة

مسلسل “بروانة” الذي يتم تصوير حلقاته حاليا هو أول عمل تلفزيوني يجسد بطولات المجاهدين، وسيعرض في شهر رمضان المبارك على عدد من القنوات التلفزيونية العراقية.

يتكون المسلسل من 13 حلقة و يجسد الممثل غالب جواد شخصية مجاهد في فرقة العباس القتالية/العتبة العباسية المقدسة.

يتم تصوير المسلسل الآن في مدينتي النجف الأشرف وكربلاء و هو من بطولة نخبة كبيرة من الوجوه الشابة الجديدة.

قصة مسلسل بروانة

ينتمى المسلسل الي نوعية الأعمال ألأكشن الحربية و يعتبر مسلسل بروانة هو أول عمل درامي عراقي يجسد حياة و بطولات المجاهدين ، و قامت الشركة المنتجة للمسلسل بطرح البوستر الدعائي الرسمي للمسلسل و الإعلان عن مواعيده و أبطاله و المسلسل ومن إخراج علي البحراني .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بروانة

العمل من بطولة ( غالب جواد، أياد الطائي،ماجد درندش، ميثم صالح ).
والعديد من نجوم العراق بمشاركة فريق من فناني مدينة بلد المبدعين.

معلومات عن بطل مسلسل بروانة

اياد الطائي هو فنان عراقي ولد في بغداد عام 1974 حصل الفنان اياد الطائي على شهادة الدبلوم في الإدارة و المحاسبة كما حصل علي البكالوريوس في الفنون المسرحية و هو أيضا عضو اتحاد المسرحيين العراقيين و قام بالتدريس في معهد الفنون الجميلة ، بدأ الفنان اياد الطائى التمثيل في سن صغيرة من خلال مشاركته في عدد من العروض المسرحية علي مسرح المدرسة و لكنه دخل المجال الفني كاحترافية عام 1990 عندما قام المخرج عماد محمد بدعوته للمشاركة في المهرجان الأول للشباب و حصل خلاله علي جائزة أفضل ممثل مسرحي في المهرجان ثم توالت أعماله الفنية المسرحية و الدرامية المتميزة و الناجحة .

باقة من ألمع النجوم

الفنان غالب جواد هو ممثل عراقي ولد عام 1974 في بغداد بالعراق و تخرج الفنان غالب جواد من معهد الفنون الجميلة بغداد و بدأ مشواره الفني منذ عام 1997 و كان أول ظهور له علي الشاشة من خلال مشاركته في مسلسل عالم الست وهيبة للكاتب صباح عطوان و من بطولة فوزية عارف و اشتهر بالمسلسل بشخصية مهدى .

يقوم الفنان غالب جواد ببطولة مسلسل بروانة و يجسد بالعمل شخصية مجاهد في فرقة العباس القتالية/العتبة العباسية المقدسة ، كما يشارك الفنان غالب جواد في موسم شهر رمضان القادم بمسلسل درامي أخر بعنوان العدلين .

زر الذهاب إلى الأعلى