ما هي قصة مسلسل بالتأكيد يومآ ما ؟ ومن أبطاله ومعاد العرض ؟

بالتأكيد يومآ ما وتقرير شامل عنه

1. ما هي قصة مسلسل بالتأكيد يومآ ما ؟
تدور قصة المسلسل حول شقيقتان يعيشون مع أسرتهم بمنزل صغير في بلدة صغيرة في مدينة الأناضول و في يوم من الأيام يتم هدم المنزل.
2. من هي بطلة مسلسل بالتأكيد يومآ ما ؟
النجمة سينم اونسال.
3. من هو بطل مسلسل بالتأكيد يومآ ما ؟
النجم سبنيم بوزوكلو .
4. ما هو طاقم عمل بالتأكيد يومآ ما ؟
الأبطال هم ( سينم اونسال، سبنيم بوزوكلو، إكين كوتش، أولفي كاهياوغلو ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بالتأكيد يومآ ما ؟
في الموسم الشتوي 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بالتأكيد يومآ ما ؟
سيتم عرض مسلسل بالتأكيد يومآ ما قريبا علي شاشة قناة فوكس تي في التركية .

مسلسل بالتأكيد يومآ ما

هو مسلسل تركى درامي اجتماعي جديد اسمه بالتركية هو “Elbet Bir Gün” من إنتاج شركة TVGazetesi.com / Detay و من إخراج غول أوغوز ، و ينتمى مسلسل بالتأكيد يوما ما الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الإنسانية التي تحتوى علي العديد من الأحاسيس و المشاعر الإنسانية المختلفة .

قصة مسلسل بالتأكيد يومآ ما

تدور قصة المسلسل حول شقيقتان يعيشون مع أسرتهم بمنزل صغير في بلدة صغيرة في مدينة الأناضول و في يوم من الأيام يتم هدم المنزل الذين يعيشون فيه مع أسرتهم من أجل بناء منزل جديد مكانه و يتم العثور بعد هدم المنزل علي 5 جثث هم أسرتهم و تكون الشقيقتان واقفتان و يشاهدون هذا المشهد المرعب و يشعرون بالخوف الشديد و الألم و الحزن علي وفاة أبيهم و أمهم و أشفاؤهم و المنزل الذي كانوا يعيشون فيه حياتهم و طفولتهم.

و يتفرقا الشقيقتان فواحدة منهم تعيش حياة مرفهة مع عائلة ثرية و الأخري تعيش حياة الفقر و الجوع و الحرمان و ذات يوم من الأيام تجتمع الشقيقتان مرة أخرى مع بعضهم عن طريق الصدفة و يتعرفون علي بعضهم لتتذكر كل واحدة منهم ماذا حدث بالماضي و كيف تفرقوا في الماضي و كيف أصبحت حياتهم الآن فماذا سيحدث بينهم و هل يجتمعون مرة أخرى و يعيشون سويا من جديد أم تظل حياة كل واحدة منهم بعيد عن الأخرى هذا و اكثر سوف نعرفه من متابعة هذا المسلسل الشيق بالتأكيد يوما ما .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بالتأكيد يومآ ما

– Sinem Ünsal \ سينم اونسال
– Şebnem Bozoklu \ سبنيم بوزوكلو
– Ekin Koç \ إكين كوتش
– Ulvi Kahyaoğlu \ أولفي كاهياوغلو
– Muhammet Uzuner \ محمد أوزونر
– هيلين كانديمير

معلومات عن بطلة مسلسل بالتأكيد يومآ ما

سينم اونسال هي ممثلة تركية ولدت عام 1993 في طهران ، إيران والدها من أصل أذربيجاني اما والدتها من أصل شركسي و هي الطفلة الثانية لأسرتها و تخرجت الفنانة سينم اونسال من جامعة إسكيشهر عثمان غازي في الأدب المقارن و بدأت مشوارها الفني بالتمثيل منذ عام 2017 من خلال مسلسل Shepherd Yıldızı .

باقة من ألمع النجوم

سبنيم بوزوكلو هي ممثلة تركية ولدت عام 1979 في تركيا والدتها و جدتها من اصل مصري اما والدها فهو من مدينة اسبرطة بتركيا و عاشت طفولتها في منطقة السويدية و هي تتحدث اللغة العربية بشكل جيد لان والدتها و جدتها و عمتها كانوا يتحدثون دائما باللغة العربية أمامها تخرجت من ثانوية ، كاديكوى للبنات و في المرحلة الجامعية تخرجت من جامعة دوكوز للفنون كلية الفنون الجميلة قسم المسرح .

فنانون ينضمون لمسلسل بالتأكيد يومآ ما

Ekin Koç ولد عام 1992 بمنطقة مانافجات ، أنطاليا ، تركيا درس في البداية علم الاجتماع ثم تركه و اتجه الي دراسة إدارة الأعمال (اللغة الإنجليزية) في جامعة إسطنبول بيلجي ثم التحق باكاديمية Altan Gördüm و Vahide Perçin لتعليم فن المسرح كما انه تلقي دروس للتمثيل عبر الإنترنت من خلال مركز Buçuk Art Center .

صورة أفيش المسلسل

مسلسل بالتأكيد يومآ ما
مسلسل بالتأكيد يومآ ما

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock