دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل انتظرتك كثيرا التركي

1. ما هي قصة مسلسل انتظرتك كثيرا؟

تدور أحداث مسلسل انتظرتك كثيرا حول الدراما الرومانسية يغلب عليه الطابع الرومانسي، دون الكشف عن الممثلة التي ستخوض دور البطولة النسائية في العمل، أما مسلسله “​الملك​” الذي حضّر له مؤخرا تأجل عرضه لموعد غير محدد.
على صعيد آخر كشفت معلومات صحفية مؤخرا أن أوزجان دينيز عرض الزواج مجدداً على طليقته فايزة أتاكان.
أوزجان لم يترك منزل الزوجية، منذ إنفصاله عن فايزة، وقرر العيش مع طليقته وإبنه الوحيد، حتى يظل قريباً من إبنه، في الوقت الذي فسّر البعض قرار أوزجان المثير، برغبته في إتاحة فرصة ثانية لإنهاء خلافاته مع فايزة، وهما في منزل واحد على الرغم من إنفصالهما، وذلك من أجل منح حياتهما الزوجية فرصة للعودة مجدداً..

2. من هو بطل مسلسل انتظرتك كثيرا؟

الممثل التركي أوزجان دينيز​.

3. من هي بطلة مسلسل انتظرتك كثيرا؟

بطلة مسلسلنا لم يتم الإتفاق عن البطلة وفي الأغلب قد تكون الهان التركية.

4. ما هو طاقم عمل انتظرتك كثيرا؟

أبطال مسلسلنا هم سوف يتم الإلان قريبا عن النجوم.

5. ما تاريخ عرض مسلسل انتظرتك كثيرا؟

تاريخ عرض المسلسل صيف 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل انتظرتك كثيرا؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا هي أغلب القنوات التركية وبعض المواقع علي الإنترنت.

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل انتظرتك كثيرا، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل انتظرتك كثيرا، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل انتظرتك كثيرا

يغلب عليه الطابع الرومانسي، دون الكشف عن الممثلة التي ستخوض دور البطولة النسائية في العمل، أما مسلسله ‘​الملك​’ الذي حضّر له مؤخرا تأجل عرضه لموعد غير محدد.

على صعيد آخر كشفت معلومات صحفية مؤخرا أن أوزجان دينيز عرض الزواج مجدداً على طليقته فايزة أتاكان.

أوزجان لم يترك منزل الزوجية، منذ إنفصاله عن فايزة، وقرر العيش مع طليقته وإبنه الوحيد، حتى يظل قريباً من إبنه، في الوقت الذي فسّر البعض قرار أوزجان المثير، برغبته في إتاحة فرصة ثانية لإنهاء خلافاته مع فايزة، وهما في منزل واحد على الرغم من إنفصالهما، وذلك من أجل منح حياتهما الزوجية فرصة للعودة مجدداً.

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا

الممثل التركي ​أوزجان دينيز​ سيخوض بطولة مسلسل جديد بعنوان ‘ ​انتظرتك كثيراً​ ‘ وهو يحمل الطابع الرومانسي ولم يتم الكشف عن البطلة حتي الأن.

ونعلم أن أوزجان لم يترك منزل الزوجية، منذ إنفصاله عن فايزة، وقرر العيش مع طليقته وإبنه الوحيد، حتى يظل قريباً من إبنه، في الوقت الذي فسّر البعض قرار أوزجان المثير، برغبته في إتاحة فرصة ثانية لإنهاء خلافاته مع فايزة، وهما في منزل واحد على الرغم من إنفصالهما، وذلك من أجل منح حياتهما الزوجية فرصة للعودة مجدداً.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل انتظرتك كثيرا

الممثل التركي ​أوزجان دينيز ولد عام 19 مايو 1972 وعن حياته حيث عاش مع عائلته في انقرة حتى أصبح في الخامسه من عمره.قضى اوزكان معظم طفولته في أيدن في منطقة بحر ايجه بعدما هاجرت عائلته إلى هناك عندما كان في الخامسة.

حبه للسينما ورواية القصص جعل تركيزه يتحول إلى التمثيل حيث جسد العديد من الشخصيات التي لا تنسى في أهم المسلسلات والأفلام التركيه. كان بدايتها عام 2020 مع مسلسل قصر الحب، وعام 2004 قام بالتمثيل بمسلسل ليلة حيزران، كما عمل في 10 أعمال، 4 منهم قام بكتابتها وإخراجها بنفسه، كما شارك في الاشراف العام على البقيه، كما وكان قد قام بالتمثيل في 9 من هذه الأعمال، ومع خلفيته الموسيقية ترك بصمته أيضا في الموسيقي تصويرية في الأعمال التي كتبها.

وعن الدراما قدم العديد من المسلسلات وهم (جواز السفر، قصر الحب، لعبة القدر، ندي العمر، الوردة السوداء، عروس اسطنبول، ليلة من حزيران، القدر، حرقة الحب).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل انتظرتك كثيرا والبرومو الرسمي

لكل محبي الدراما التركية سيعرض قريبا عبر المواقع من خلال شبكة الإنترنت وقريبا في الشاشات التلفاز، نتمني لكم مشاهدة ممتعة لكل عشاق الدراما التركية.

مسلسل انتظرتك كثيرا صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock