دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الوصية الغائبة ؟ من أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل الوصية الغائبة ؟

تدور أحداث مسلسل الوصية الغائبة ينتمى مسلسل الوصية الغائبة إلى نوعية المسلسلات الدرامية و الاجتماعية .

2. من هي بطلة مسلسل الوصية الغائبة ؟

الممثلة زهرة عرفات.

3. من هو بطل مسلسل الوصية الغائبة ؟

بطل مسلسلنا هو جاسم النبهان.

4. ما هو طاقم عمل الوصية الغائبة ؟

أبطال مسلسلنا هم ( جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، عبد الإمام عبد الله، مشاري البلام ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الوصية الغائبة ؟

تاريخ عرض المسلسل موسم رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الوصية الغائبة ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

مسلسل الوصية الغائبة

  1. بلد المسلسل : الكويت
  2. المسلسل من تأليف : مشاري حمود العميري
  3. المسلسل من إخراج : حسين أبل
  4. المسلسل من إنتاج : احمد عبد الله
  5. نوع المسلسل : درامي – اجتماعي

قصة مسلسل الوصية الغائبة

ينتمى مسلسل الوصية الغائبة إلى نوعية المسلسلات الدرامية و الاجتماعية و مستوحاة من قصص حقيقية ، وتدور قصة و أحداث المسلسل في الفترة ما بين الخمسينيات إلى منتصف السبعينيات في المجتمع الكويتي و يتناول بعض الأسماء و الشخصيات التي عاشت بالفعل في هذه الفترة .

و هي شخصيات كويتية حقيقية و يتناول كثير من العلاقات الطيبة بين الناس في تلك الفترة و مدى الترابط بينهم و القلوب الصافية البعيدة عن الحقد و الحسد و الغيرة بين الأشخاص .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الوصية الغائبة

الأبطال هم ( جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، عبد الإمام عبد الله، مشاري البلام، محمد الصيرفي، محمد العلوي، إسماعيل الراشد، عبد الله الخضر، عبير أحمد، خلود محمد، غدير زايد، زينب كرم، عبد الله هيثم، فاطمة الدمخي، عبد الله الفريح ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الوصية الغائبة والبرومو الرسمي

مسلسل الوصية الغائبة سوف يتم عرضه خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل الوصية الغائبة

تواصل الفنانة الكويتية زهرة عرفات تصوير باقي مشاهدها في مسلسل الوصية الغائبة و صرحت بانها تجسد في المسلسل دور سيدة اسمها منيرة كانت تعيش حياتها الأسرية مع زوجها و أولادها و لكن تحدث كثير من الأحداث التي تجعل حياتها تنقلب راسا علي عقب و تصبح حياتها مختلفة و علي النقيض تماما عما كانت فيه من قبل .

لان أحداث المسلسل تدور خلال فترة زمنية ماضية فاختارت أن تكون ملامحها تتناسب مع شخصيتها بالعمل ، من ناحية أخرى تستعد الفنانة زهرة عرفات أيضا خلال الفترة المقبلة لتصوير عمل كوميدي لايت جديد و لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة به .

باقة من ألمع النجوم

استعد لتصوير مسلسل الجديد الوصية الغائبة و يؤدى عبد الرحمن العقل شخصية رئيسية و محورية في العمل تدور حولها أحداث المسلسل حيث يقوم بتجسيد شخصية رجل اسمه أبو سالم و هو شخصية طيبة يتعرض لكثير من التحديات و التغيرات في حياته و مع أسرته و أصدقائه تجعله يغير نظرته إلى تعامل بشكل مختلف مع الآخرين.

يعتبر هذا الدور جديد و مختلف عليه و عن ما قدمه سابقا و يقول عنه الفنان عبد الرحمن العقل أن الدور و الشخصية أعجبته منذ القراءة للعمل لأنه فيه كثير من التقلبات و التحديات الكثيرة التي تجعله فيه مساحة كبيرة من الإبداع و التغيير في الشخصية .

فنانون ينضمون لمسلسل الوصية الغائبة

هو ممثل و فنان كويتي كبير و اسمه بالكامل هو جاسم محمد عبد الله النبهان ولد عام 1944 بدولة الكويت و ابنته الفنانة الكويتية حصة النبهان ، أثناء تعليمه الابتدائي التحق «بمدرسة عمر بن الخطاب» في منطقة القبلة بالكويت و قضى فيها الفترة ما بين الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث.

ثم تركها و التحق بعدها بمدرسة الشامية المتوسطة و ظل فيها لمدة عام واحد أما دراسته الثانوية كانت في مدرسة «ثانوية الشويخ» و أثناء دراسته الثانوية كان يشارك الفنان جاسم البنها في العديد من العروض المسرح المدرسي .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock