دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الناموس ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل الناموس ؟

تدور أحداث مسلسل الناموس ينتمي إلي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و تدور قصته و أحداثه خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي و مناقشة كثير من القضايا و المشكلات المجتمعية.

2. من هي بطلة مسلسل الناموس ؟

الممثلة بثينة الرئيسي.

3. من هو بطل مسلسل الناموس ؟

بطل مسلسلنا هو محمد أشكناني.

4. ما هو طاقم عمل الناموس ؟

أبطال مسلسلنا هم ( محمد أشكناني، حسين المهدي، بثينة الرئيسي، منى حسين ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الناموس ؟

تاريخ عرض المسلسل شهر رمضان المقبل عام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الناموس ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات العربية الفضائية.

قصة مسلسل الناموس مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الناموس ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الناموس ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الناموس

وينتمى مسلسل الناموس إلي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و تدور قصته و أحداثه خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي و مناقشة كثير من القضايا و المشكلات المجتمعية التي كانت تحدث بين الأشخاص خلال هذه الفترة .

قصة مسلسل الناموس

بلد المسلسل : الكويت
المسلسل من تأليف : محمد أنور
المسلسل من إخراج : عبد الله بوشهري
المسلسل من إنتاج : عبد الله بوشهري
نوع المسلسل : دراما – اجتماعي
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة

يستعد فريق عمل مسلسل الناموس لبدء تصوير المشاهد الخاصة بالعمل خلال شهر يناير الجاري مع الأخذ في الاعتبار التمسك بكل الإجراءات الاحترازية لكل فريق العمل من انتشار فيرس كورونا و ذلك لألحاق الانتهاء من العمل وفق الجدول الزمني الموضوع له لعرضه خلال موسم شهر رمضان .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الناموس

الأبطال هم ( محمد أشكناني، حسين المهدي، بثينة الرئيسي، منى حسين ).
مع مجموعة أخرى من الفنانين جارى التعاقد معهم من قبل الإنتاج و فريق العمل .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الناموس والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل الناموس خلال شهر رمضان المقبل عام 2021 مع مجموعة أخرى كبيرة من المسلسلات الكويتية .

معلومات عن بطلة مسلسل الناموس

منى حسين

أعلنت الفنانة منى حسين عن انضمامها لفريق عمل مسلسل « الناموس » و سوف تبدأ في تصوير مشاهدها الخاصة خلال شهر يناير الجاري.
و عن شخصية الفنانة منى حسين و دورها بمسلسل الناموس فتؤدى شخصية اسمها «بيبي» و هي شخصية مختلفة و جديدة عليها خاصة عن شخصية «موزة» التي قدمتها في مسلسل «محمد علي رود» و تقول أن شخصية بيبي هي الأقرب إليها و تعتبرها أنها شخصيتها الحقيقية التي تجسدها في عمل فني و هي من الشخصيات و الأدوار الأقرب إلي قلبها .

باقة من ألمع النجوم

حسين المهدى

كان أول ظهور له علي الشاشات الكويتية من خلال مشاركته في مسلسل كويتي بعنوان الفطين و من هذا المسلسل  بدء يعرفه الجمهور و المشاهد الكويتي و توالت أعماله الفنية المتميزة و المختلفة و الناجحة و كانت ما بين الأعمال الدرامية و المسرحية أما عن السينما فقد شارك بفيلم سينمائي واحد فقط و كان بعنوان ساحة الحرب و قدمه عام 2011 ، في عام 2007 قام الفنان حسين المهدى بالأداء الصوتي لشخصية «أبو مشعل» في المسلسل الكارتوني بو قتادة و بونبيل .

حسين المهدى هو ممثل و مخرج كويتي ولد عام 1982 بدولة الكويت و اسمه بالكامل هو حسين حميد أحمد المهدي تخرج حسين المهدى من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل و الإخراج ، عمل في البداية كمخرج في تليفزيون الكويت و قام بإخراج عدد من البرامج المتنوعة مثل برنامج «شباب Q8» و كانت بدايته كممثل من خلال وقوفه علي خشبة المسرح و شارك بالعديد من المهرجانات المسرحية و في عام 2008 .

استطاع الفنان حسين المهدى تحقيق نجاحات فنية عديدة و مهمة خلال مشواره الفني و اصبح لديه اسمه و مكانته الفنية المتميزة بين الفنانين الرجال بدولة الكويت ، حصل الفنان حسين المهدى علي العديد من الجوائز الفنية عن أدواره الفنية حلال مشواره الفني و منها في عام 2008 نال الفنان حسين المهدى علي جائزة جائزة أفضل ممثل دور أول في «مهرجان أيام المسرح للشباب» عن دوره في مسرحية الحفرة ، في عام 2011 حصل حسين المهدى علي جائزة أفضل ممثل في «مهرجان لوس أنجلس للأفلام القصيرة» عن دوره في فيلم الساحة حرب من الولايات المتحدة الأمريكية .

فنانون ينضمون لمسلسل الناموس

محمد أشكناني

يشارك الفنان الكويتي المتميز محمد أشكناني في بطولة مسلسل الناموس مع مجموعة أخرى من الفنانين و سوف يبدأ الفنان محمد أشكناني تصوير مشاهده الخاصة بالعمل في خلال هذا الشهر الجاري و يجسد محمد أشكناني بالمسلسل شخصية رجل اسمه (فهد) و يكون طليق الفنانة بثينة الرئيسي بالعمل و جاء طلاقهم بعد العديد من المشكلات و الخلافات بينهم التي تؤدى بالنهاية إلي الطلاق بينهم و عندما تتزوج طليقته من رجل أخر و هو الفنان حسين المهدى بالمسلسل يتدخل في حياتها الزوجية الجديدة و يسبب لها إزعاج كبير و يحاول أن يفرق بينها و بين زوجها الثاني .

بثينة الرئيسي

انضمت الفنانة بثينة الرئيسي إلي فريق عمل مسلسل الناموس و تجسد بثينة الرئيسي بالمسلسل زوجة الفنان حسين المهدى بالعمل
و من ناحية أخرى تشارك الفنانة بثينة الرئيسي مع الفنان حسين المهدى في بطولة مسلسل درامي أخر بعنوان و أنا احبك بعد و يقوموا أيضا بالفترة الحالية بتصوير مشاهدهم بالمسلسل و سوف يعرض أيضا خلال موسم رمضان المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock