ما هي قصة مسلسل الموت يليق بينا ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض

مسلسل الموت يليق بينا حصري

1. ما هي قصة مسلسل الموت يليق بينا ؟
تدور أحداث المسلسل في كل قصة في إطار درامي شيق و مثير .
2. من هي بطلة مسلسل الموت يليق بينا ؟
الفنانة التركية إليدا أليشان.
3. من هي البطلة الثانية مسلسل الموت يليق بينا ؟
الفنانة التركية هازال سوباشي.
4. ما هو طاقم عمل الموت يليق بينا ؟
الأبطال هم (  إليدا أليسان، هازال سوباشي، إزجي أيوبو غلو، جرن موراي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الموت يليق بينا ؟
سيتم عرض مسلسل الموت يليق بينا علي الشاشات التركية خلال الموسم الصيفي لعام 2021 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الموت يليق بينا ؟
سيتم عرض مسلسل الموت يليق بينا علي الشاشات التركية خلال الموسم الصيفي لعام 2021 و سوف يعرض المسلسل علي قناة ستار تى في التركية

مسلسل الموت يليق بينا

ÖlümBize Yakışır من المسلسلات التركية الجديدة و التي يتم تصويرها في الفترة الحالية و المسلسل من إنتاج شركة Pastel Film و من إخراج Devrim Yalçın .

قصة مسلسل الموت يليق بينا

المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة و يشارك به عدد كبير من نجوم و فتانين تركيا المتميزين و يناقش العمل مجموعة من الموضوعات و القضايا الهامة بالإضافة الي وجود عدد من القصص الحب و الرومانسية التي تغلب معظم قصص المسلسلات التركية المتميزة و تدور أحداث المسلسل في كل قصة في إطار درامي شيق و مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الموت يليق بينا

الأبطال هم (  إليدا أليسان، هازال سوباشي، إزجي أيوبو غلو، جرن موراي ).

معلومات عن بطلة مسلسل الموت يليق بينا

إليدا أليشان هي ممثلة تركية ولدت عام 1996 في مدينة إسطنبول بتركيا حصلت الفنانة إليدا أليشان علي المرحلة الثانوية من مدرسة بهجت كمال شاجلار ،

و بدأت اهتمامها بالتمثيل من المرحلة الثانوية و دخلت المجال الفني و التمثيل منذ عام 2011 حتى الآن و ظهرت الفنانة التركية إليدا أليشان علي الشاشة لأول مرة من خلال المسلسل التركي Bir Çocuk Sevdim و ظلت لفترة في بدايتها الفنية تقدم أدوار و شخصيات متشابهة مثل أدوارها في أعمال درامية مثل مسلسل Dream و Tell Me About Love و Heartbreaker و My Name is Gültepe و Serçe Sarayı .

عن الحياة الشخصية للفنانة التركية إليدا أليشان فهي متزوجة من الفنان التركي الشهير Serkay Tütüncü سيركاى توتونجو و شاركها البطولة في مسلسل البراءة.

باقة من ألمع النجوم

هزال سوباشي هي ممثلة و عارضة أزياء تركية ولدت عام 1995 بمدينة أزمير في تركيا تخرجت من جامعة أزمير للاقتصاد قسم العلاقات العامة و الإعلان
و في عام 2015 شاركت الفنانة هزال سوباشي في مسابقة ملكة جمال تركيا و حصلت في المسابقة علي المركز الثالث و بعد انتهاء المسابقة أخذت هزال سوباسي دروس بالتمثيل و ظهرت علي الشاشة التركية لأول مرة في عام 2018 خلال مشاركتها في مسلسل سمها ما شئت و تم عرضه علي شاشة TRT 1 .

فنانون ينضمون لمسلسل الموت يليق بينا

إزجي أيوبو غلو هي ممثلة تركية اسمها بالكامل هو سعدت إزجي أيوبو غلو ولدت في عام 1988 بمدينة أنفرة بتركيا من عائلة متوسطة الحال فوالدها كان يعمل مصرفي أما والدتها كانت تعمل مدرسة للكيمياء ، و هي تنتمى الي عائلة مهاجرة ألبانية و أحدادها لوالدها هم بدري رحمي إيوبلو و ساباهاتين إيوبلو .

وعن حياتها الشخصية و الزوجية فقد تزوجت الفنانة التركية إزجي أيوبو غلو في عام 2016 من الفنان التركي الشهير كان يلدريم و في عام 2019 انفصلت عنه بالطلاق بسبب خيانته لها مع المطربة التركية سيدا سايان و انتشرت إخبار عن الفنانة التركية إزجي أيوبو غلو بانها ترتبط بعلاقة عاطفية مع Oğulcan Engin و لكنهم لم يحددوا موعد لزواجهم .

صورة أفيش المسلسل

مسلسل الموت يليق بينا
مسلسل الموت يليق بينا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock