ما هي قصة مسلسل المماليك ؟ من هم أبطاله ؟

قصة مسلسل المماليك حصري

1. ما هي قصة مسلسل المماليك ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث و ينتمى مسلسل المماليك إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية .
2. من هي بطلة مسلسل المماليك ؟
الفنانة رانيا يوسف.
3. من هو بطل مسلسل المماليك ؟
الفنان بيومي فؤاد.
4. ما هو طاقم عمل المماليك ؟
الأبطال هم ( رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد حاتم، رامي وحيد، محمد لطفي، حنان سليمان ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل المماليك ؟
سوف يعرض المسلسل في شهر نوفمبر القادم علي احد القنوات الفضائية .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل المماليك ؟
سيتم عرض مسلسل المماليك في بداية الموسم الشتوي لعام 2021 – 2022 و سوف يعرض المسلسل في شهر نوفمبر القادم علي احد القنوات الفضائية .

مسلسل المماليك

هي من المسلسلات الدرامية الجديدة التي بدء صناعها في بداية تصوير مشاهدها منذ أيام قليلة هو مسلسل المماليك و هو يتكون من 60 حلقة
و علي الرغم من أن المسلسل يحمل اسم عمل فيلم تاريخي معروف و كان الفيلم و يحكي قصة عصر من عصور مصر القديمة إلا أن هذا المسلسل ليس له أي علاقة بقريب أو من بعيد بهذا الفيلم فهو مجرد يحمل نفس الاسم فقط .

قصة مسلسل المماليك

و تدور قصة و أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث و ينتمى مسلسل المماليك إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و يتناول العمل قضية و مناقشة الفساد في المجتمع المصري و الأشخاص الفاسدين و الذين يقومون بعمل الفساد في المجتمع و يتسببون في كثير من المشكلات المجتمعية و يحاولون السيطرة علي كل من حولهم و يعرض المسلسل كثير من نوعية البشر الطيبة و الشريرة في جميع المجالات المختلفة من الأعمال و التجارة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل المماليك

الأبطال هم ( رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد حاتم، رامي وحيد، محمد لطفي، حنان سليمان، محمد سليمان، دوللي شاهين، سيدرا، رامى غيط، نانسي صلاح الدين، عفاف رشاد، عمر حسن يوسف، فاطمة السيد ).

معلومات عن بطلة مسلسل المماليك

بدأت الفنانة المتميزة رانيا يوسف في تصوير دورها في مسلسل المماليك في منطقة شبرامنت من بطولتها مع النجم الكوميدي بيومي فؤاد و تجسد رانيا يوسف في مسلسل المماليك شخصية سيدة اسمها «هند» ، و تواجه «هند» كثير من المشكلات و المواقف الصعبة في حياتها و تحاول أن تتخطى كل هذه الصعاب .

و من ناحية أخرى تشارك الفنانة رانيا يوسف في تصوير مسلسل درامي أخر و هو مسلسل “الآنسة فرح” ج 4 و هو بطولة أسماء أبو اليزيد و أحمد مجدي و محمد كيلاني و عارفه عبد الرسول و تامر فرج و من تأليف محمود عزت و إخراج أحمد الجندي .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان الكوميدي المتميز بيومي فؤاد في بطولة مسلسل المماليك و بدء في تصوير المشاهد الخاصة به في منطقة شبرامنت داخل احد القصور و يجسد الفنان بيومي فؤاد بالمسلسل شخصية رجل أعمال غير سوى و يدير أعمال غير شرعية و تجارة غير مشروعة بخلاف انه يكون رجل له نزوات كثيرة مع النساء و التي يتورط من خلالها بالعديد من المشكلات و الأزمات و يعمل علي الخروج منها .

فنانون ينضمون لمسلسل المماليك

و عن شخصية الفنان محمد لطفي بالمسلسل يقول انه سوف يقدم دور جديد و مختلف عليه لم يقدمه من قبل و هذا ما يحرص عليه دائما انه كل فترة يقدم شكل و دور جديد عليه بالأعمال الفنية التي يشارك فيها ،

و قد اعرب الفنان محمد لطفي عن سعادته الكبيرة من خلال مشاركته في هذا العمل الدرامي المتميز و انه سعيد بوجوده مع كوكبة من النجوم و الفنانين و أن العمل ليس بطولة مطلقة و إنما بطولة جماعية و يقول محمد لطفي انه يراهن علي نجاح مسلسل المماليك .

أفيش المسلسل

مسلسل المماليك
مسلسل المماليك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock