ما هي قصة مسلسل الملك أحمس لعمرو يوسف ؟ من هم أبطاله ؟

1. ما هي قصة مسلسل الملك أحمس ؟

تدور الأحداث حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

2. من هي بطلة مسلسل الملك أحمس ؟

الفنانة صبا مبارك.

3. من هو بطل مسلسل الملك أحمس ؟

الفنان عمرو يوسف.

4. ما هو طاقم عمل الملك أحمس ؟

الأبطال هم ( عمرو يوسف، صبا مبارك، ورشدي الشامي، وباسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومعتز هشام ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الملك أحمس ؟

يعرض في أول أيام شهر رمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الملك أحمس ؟

يبث عبر قناة on درما وعلي بعض القنوات الفضائية العربية.

مسلسل الملك أحمس

تحت شعار «المتحدة تعيد أمجاد الدراما المصرية»، كشف رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بوستر مسلسل «الملك»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «الملك.. عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ».

قصة مسلسل الملك أحمس

مسلسل «الملك» مستوحاة أحداثه من رواية «كفاح طيبة» للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، وتدور الأحداث حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الملك أحمس

مسلسل «الملك» من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، ورشدي الشامي، وباسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومعتز هشام، وياسين السقا، وأمير صلاح الدين، ومحمد لطفي، وسوسن بدر، وشريف سلامة، ومحمود حافظ، ومها نصار، وسيناريو وحوار شيرين دياب، وإخراج حسن دياب.

معلومات عن بطل مسلسل الملك أحمس

يذكر أنّ عمرو يوسف، درس القانون الدولي في كلية الحقوق وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي، وبدأ حياته الفنية عام 2002 كممثل إعلانات تلفزيونية، ثم عمل كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005، وبعدها بعامين كانت تجربته الأولى في التمثيل عندما اختاره الفنان نور الشريف ليكون من الوجوه الجديدة المشاركة بمسلسل «الدالي».

وبعدها شارك في العديد من المسلسلات والأفلام. خطب الفنانة مي ابنه الفنان نور الشريف والفنانة بوسي، إلا إنهما انفصلا بعد ذلك.

باقة من ألمع النجوم

صبا مبارك فنانة أردنية تمتلك مسيرة ثرية في السينما، التلفزيون والمسرح عبر دول العالم العربي، التحقت صبا بكلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك ثم تحولت إلى دراسة المسرح والإخراج، وكانت انطلاقتها من خلال المسلسل الاجتماعي الأردني قمر وسحر، لتفرض موهبتها على الساحة العربية .

وتشارك في بطولة عدد من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد: الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل.

وعبر مسيرتها فازت صبا بالعديد من الجوائز على المستوى العربي والدولي، منها جائزة تايكي لأفضل ممثلة أردنية وعربية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشرق الأوسط الآن بإيطاليا. وتقوم صبا مبارك بالإنتاج الفني أيضاً، ففي 2011 أطلقت شركة الإنتاج الأردنية Pan East Media، التي تستهدف الارتقاء بصناعة السينما في الأردن، وتقديم أعمال ذات مستوى فني مميز على المستويين العربي والدولي.

فنانون ينضمون لمسلسل الملك أحمس

رشدي الشامي هو ممثل ومخرج تعود أصوله إلى قرية دهمشا التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، نشأ بحي السكاكيني بالقاهرة، تألق في سن مُتقدم مؤخرا، وعرفه الجمهور أكثر خاصة في دراما رمضان بالسنوات الأخيرة خلال أدواره بمسلسلات الجماعة وواحة الغروب وطايع، قدم عشرات الأعمال المسرحية بالمسرح القومي، له بصمة خاصة خلال أعمال مُهمة مثل: الملك لير، وأهلا يا بكوات، والجريمة والعقاب، وأم كلثوم وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock