دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل المغوار ؟من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل المغوار ؟

تدور أحداث مسلسل المغوار حول شخصية فاتح و هو يعمل مدرس تاريخ و هو شخص مثالي و صادق و هادئ في طباعه و في يوم تخرجه من الجامعة ، يقابل فاتح أورهان و هو يقول له انه صديق والده و يظل معه ليشرح لفاتح تاريخ عائلته و كثير من الحقائق التي لا يعرفها فاتح عن والده و عن عائلته .

2. من هي بطلة مسلسل المغوار ؟

الممثلة بشرى ديفيلي.

3. من هو بطل مسلسل المغوار ؟

بطل مسلسلنا هو شوكرو اوزيلديز.

4. ما هو طاقم عمل المغوار ؟

أبطال مسلسلنا هم ( شوكرو اوزيلديز و بشرى ديفيلي، تولجا تكين ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل المغوار ؟

تاريخ عرض المسلسل خلال شهر يناير الحالي لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل المغوار ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي شاشة قناة ATV التركية خلال شهر يناير الحالي لعام 2021 .

قصة مسلسل المغوار مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل المغوار ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل المغوار ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل المغوار

هو ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية المثيرة ، تدور قصة مسلسل المغوار حول شخصية فاتح و هو يعمل مدرس تاريخ و هو شخص مثالي و صادق و هادئ في طباعه و في يوم تخرجه من الجامعة ، يقابل فاتح أورهان و هو يقول له انه صديق والده و يظل معه ليشرح لفاتح تاريخ عائلته و كثير من الحقائق التي لا يعرفها فاتح عن والده و عن عائلته .

والد فاتح اسمه “أكينجي باي” و هو من اصل عثماني تم استشهاده خلال محاولة اغتيال له من سنوات من جانب مجموعة إرهابية ، ومن هنا يبدأ فاتح بمساعدة أورهان علي التدريب علي القيام بواجب وطني ضد المنظمات الإرهابية لشن الحروب عليهم و الانتقام منهم ، و يكمل دور اكينجى في إخفاء شخصيته من خلال لبس قناع في الليل و يقوم بالعمليات ضد الجماعات الإرهابية ليلا حتى يتجول الي بطل شعبي و يجسد شخصية والده اكينجى ليكمل مسيرته .

قصة مسلسل المغوار

وأيضا تحاول الشرطة ملاحقة هذا الشخص و القبض عليه لمعرفة هويته و علي جانب أخر توجد فتاة اسمها نرجس و هي تعمل صحفية و تحاول نرجس للوصول الي اكينجي المتنكر و بالفعل تتمكن نرجس من الوصول الي اكينجى و تنشا بينهم علاقة عاطفية تكبر مع الوقت و تحبه و يحبها ، مع الوقت يكتشف اكينجى أن والد نرجس هو من اكبر الرجال في المنظمات الإرهابية و هو أحد المسؤولين عن كل عمليات الشر في جميع أنحاء البلاد و هو يسعى لحماية بلاده من كل أنواع الشر و الظلم لذلك يهدف للانتقام من والد نرجس من ناحية و من ناحية أخرى يفكر في حبه الذي اصبح حب مستحيل أن يعيش و يظل بعد معرفته للحقيقة و تستمر الأحداث بالمسلسل في إطار شيق و مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل المغوار

  • -شوكرو أوزيلديز \ في دور اكينجى.
  • – بشرى ديفي \ في دور نرجس.
  • – يلدراي شاهين \ بدور سيفدت.
  • – تولجا تكين \ في دور أورهان.
  • – Erkan Bektaş.
  • – Sermet Yeşil.
  • – Didem İnselel
  • – Serhan Onat
  • – Atakan Hoşgören
  • – Ayça Artzuran

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل المغوار والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل المغوار علي شاشة قناة ATV التركية خلال شهر يناير الحالي لعام 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل المغوار

بشرى ديفيلي

هي ممثلة تركية ولدت عام 1993 بمدينة إزميت في تركيا بعد حصولها علي تعليمها الابتدائي سافرت بشرى ديفيلي مع أسرتها الي إيطاليا و أكملت تعليمها الثانوي هناك ، ثم عادت مرة أخرى الي بلدها إسطنبول و دخلت امتحانات و تجارب المواهب و التمثيل في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح كما شاركت مع أوركسترا إنبه في مقطع غنائي بعنوان Sweet Little Liars لاغنية إلياس يالتشينطاش .

بدأت مشوارها الفني كممثلة و ظهرت علي الشاشات التركية من خلال فيلم سينمائي بعنوان أيلا (فيلم) كما ظهرت في فيلم قصير بعنوان متحف الحب المنتهي ، في عام 2015 كان أول مشاركة لها بالأعمال الدرامية و شاركت في مسلسل بعنوان الحسناوات الصغيرات الكاذبات و في عام 2016 ظهرت في مسلسل تركى أخر بعنوان الانتقام الجميل ثم شاركت في عام 2018 بمسلسل محمد فاتح العالم و كان دور بطولة بالمسلسل و أخيرا في عام 2021 قدمت مسلسل المغوار .

باقة من ألمع النجوم

شوكرو أوزيلديز

ولد Şükrü في 18 فبراير 1988 في ازمير، الأم من الجانب اليوناني والأب من البحر الأسود.
فاز بقسم هندسة ماكينات السفن في جامعة اسطنبول التقنية ،
ثم بدأ في دراسة قسم إدارة الأعمال في جامعة إيجه وذهب إلى البرتغال مع أحد مشاريع الاتحاد الأوروبي ، إيراسموس.
rükrü özyıldız ، الذي تلقى تدريبات التمثيل في Müjdat Gezen Art Center ، شهدت تجربته الأولى في المسلسل بعنوان Derin Sular في عام 2011.

في وقت لاحق ، لعبت دور البطولة مع Gizem Karaca في المسلسل التلفزيوني “لا يزال لدي أمل” على شاشات Star TV

Şükrü Özyıldız ، الذي لعب شخصية الأمير في سلسلة إصدارات الشرف المنشورة على شاشات Kanal D ،
أعطى الحياة لشخصية إرين في سلسلة الكذابين الصغار الحلو التي ظهرت على الشاشة في عام 2015 على Star TV
Şükrü Özyıldız ، الذي لعب شخصية Efe Mete في سلسلة شمس الشتاء التي ظهرت على شاشات Show TV في عام 2016 ،
جاء لاحقًا إلى الشاشة بشخصية Seyit على FOX TV في سلسلة نجوم Shepherd.

انضم Şükrü Özyıldız ، الذي شاهدناه في دور يوسف في سلسلة بانتنغ المنشورة على Star TV ، إلى مجتمع الطائرات كلاعب ضيف في عام 2018 وأعطى الحياة لشخصية Levent.

فنانون ينضمون لمسلسل المغوار

تولجا تكين

هو ممثل تركى ولد عام 1973 في مدينة أنفرة بتركيا تخرج من جامعة هاسيتيب قسم مسرح كونسر فتوار و عمل بالعديد في مسارح الدولة و في مسرح ولاية أضنه ثم تم تعيينه في مسرح أنقرة الحكومي Bizim Evin Halleri لمدة 4 سنوات و شارك بالعديد من المسرحيات المختلفة و الكثيرة و ظهر كممثل في الأعمال الدرامية عام 2008 من خلال مسلسل أوضاع بيتنا ثم توالت أعماله الفنية المتعددة و حصل الفنان تولجا تكين علي العديد من الجوائز الفنية الهامة خلال مشواره الفني الطويل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock