دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل المشرحة ؟ حصري كاملة

قصة مسلسل المشرحة حصري

1. ما هي قصة مسلسل المشرحة ؟
ينتمى مسلسل المشرحة الي نوعية الرعب و الإثارة و التشويق في إطار درامي.
2. من هي بطلة مسلسل المشرحة ؟
الفنانة الجميلة درة.
3. من هو بطل مسلسل المشرحة ؟
الفنان المتألق محمد دياب.
4. ما هو طاقم عمل المشرحة ؟
الأبطال هم ( درة، محمد دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، مها نصار ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل المشرحة ؟
سيتم عرض مسلسل المشرحة عبر منصة شاهد vip و سيعرض في بداية شهر يناير المقبل .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل المشرحة ؟
سيتم عرض مسلسل المشرحة عبر منصة شاهد vip و سيعرض في بداية شهر يناير المقبل على الأكثر و بعد ذلك سيتم عرضه علي شاشة قنوات mbc و يتكون من 7 حلقات .

مسلسل المشرحة

ينتمى مسلسل المشرحة الي نوعية الأعمال الدرامية القصيرة التي تتكون من 7 – الي 10 حلقات و يتم عرضها علي احد المنصات الالكترونية و التي أصبحت في الفترة الأخيرة منتشرة بشكل كبير و يتجه إليها القائمين علي الأعمال الفنية بمختلف البلاد ، و ينتمى مسلسل المشرحة الي نوعية الرعب و الإثارة و التشويق في إطار درامي و يتناول العمل حول موضوع جرىء و مختلف يتم تقديمه لأول مرة بالأعمال الدرامية علي الشاشة الصغيرة و هو موضوع العمل في المشرحة و أسرار الجثث التي يتم حفظها بالمشرحة و العالم الخفي للموتي و ما يحدث لهم في المشرحة من أسرار كثيرة يكشفها مؤلف العمل في إطار درامي مشوق .

قصة مسلسل المشرحة

المسلسل من تأليف و إخراج تامر نادي و من إنتاج صادق الصباح و هو من المسلسلات الدرامية الجديدة و التي بدء صناعها مؤخرا في بداية تصوير مشاهدها الأولي و يتم تصوير مسلسل المشرحة بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت في لبنان و يستغرق التصوير حوالي شهر و يبدأ التصوير في بداية شهر ديسمبر .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل المشرحة

  • – درة
  • – محمد دياب
  • – علي الطيب
  • – رشدى الشامي
  • – مها نصار

معلومات عن بطلة مسلسل المشرحة

سافرت الفنانة الجميلة درة الي لبنان و بالتحديد الي بيروت لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد المشرحة و هو أول بطولة مطلقة لها بالأعمال الدرامية و من المفترض أن تستقر درة مدة حوالي شهر في بيروت للانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في المسلسل ، و تقوم الفنانة درة بتجسيد شخصية طبيبة تعمل في مصلحة الطب الشرعي و تتعامل مع جثث الموتى أثناء التشريح و تتعرض خلال عملها الي العديد من المواقف المختلفة في إطار من الرعب و الإثارة .

و يعتبر مسلسل المشرحة هو العمل الفني الأول للفنانة درة علي لعب هذه النوعية من الأدوار التي تميل الي الرعب في الأحداث ، و من ناحية اخرى تنتظر الفنانة درة عرض فيلمها السينمائي الجديد “الكاهن” و يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم المصريين و العرب بينهم حسين فهمي و محمود حميدة و فتحي عبد الوهاب و جمال سليمان و أياد نصار و محسن محيي الدين و غيرهم و هو من تأليف محمد ناي و من إخراج عثمان أبو لبن .

باقة من ألمع النجوم

الفنان علي الطيب هو فنان مصري شاب ولد عام 1986 – مصر تخرج الفنان و الممثل علي الطيب من علوم إدارية (أكاديمية ثقافة و علوم ) و أثناء دراسته بالأكاديمية عمل علي الطيب في برنامج (star search ) على قناة ام بي سي و ذلك عام 2004 و هو برنامج ستاند اب كوميدي و حقق البرنامج علي نجاح و نسبة مشاهدة عالية و حصل علي الطيب المركز الأول في البرنامج و بعدها شارك علي الطيب في العديد من السيت كوم و الاسكتشات الكوميدية المختلفة .

علي الطيب هو فنان و كاتب سيناريو صاعد دخل الوسط الفني عن طريق الصدفة من خلال إعلان لطلب وجوه جديدة للمشاركة في برنامج ستاند اب كوميدي و عندما شارك في هذا البرنامج حقق شعبية كبيرة غير متوقعة و حصل خلاله علي المركز الأول و لفت الأنظار إليه من قبل صناع البرامج الكوميدية و الأعمال الفنية الأخري و بعد تحقيق لهذا النجاح شارك علي الطيب في سيت كوم أخر بعنوان (cbm) الموسم الرابع و الخامس و قدم علي الطيب خلاله العديد من الأدوار المختلفة من خلال أفكار الاسكتشات الكوميدية المختلفة و توالت بعد ذلك شارك اكثر من سيت كوم كوميدى مثل (رست هاوس ) و (مش فريندز) و (جوز ماما مين ) ج2 .

فنانون ينضمون لمسلسل المشرحة

بدأ الفنان محمد دياب، تصوير أولى مشاهده في أحدث أعماله الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم “المشرحة”، حيث تشاركه في العمل النجمة التونسية درة، من تأليف وإخراج تامر نادي.

وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وبدأ المخرج أول أمس الجمعة تصوير أولى المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ جمعت كل من دياب ودرة ومها نصار.

كما عمل دياب خلال الفترة الماضية، على تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية، والذي يحمل اسم “السرب”، مع النجوم أحمد السقا ونيللى كريم وعدد كبير من الفنانين في مدينة مرسى مطروح، من إخراج أحمد نادر جلال، حيث عاد للقاهرة ثم سافر إلى بيروت لتصوير المشرحة، ومن امقرر أن يعود للقاهرة خلال الفترة المقبلة لاستككمال باقى مشاهده في الفيلم .

أفيش مسلسل المشرحة

مسلسل المشرحة
مسلسل المشرحة

زر الذهاب إلى الأعلى