ما هي قصة مسلسل المدينة البعيدة التركي ومعلومات حصري ؟

قصة مسلسل المدينة البعيدة ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل المدينة البعيدة ؟
يدور المسلسل حول أثنين تتقابل حياتهم معا. امرأة اسمها “أوماي” ورجل هارب من شيء ما.
2. من هي بطلة مسلسل المدينة البعيدة ؟
الفنانة التركية أصليهان جونر.
3. من هو بطل مسلسل المدينة البعيدة ؟
الفنان التركي باريش كيليش.
4. ما هو طاقم عمل المدينة البعيدة ؟
الأبطال هم ( باريش كيليش، أصليهان جونر، تيمور اجار ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل المدينة البعيدة ؟
سيتم عرض مسلسل قصة المدينة البعيدة ضمن مسلسلات الموسم الصيفي لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل المدينة البعيدة ؟
سيتم عرض مسلسل قصة المدينة البعيدة ضمن مسلسلات الموسم الصيفي لعام 2021 علي الشاشات التركية و سوف يتم عرضه علي قناة Fox TV فوكس تي في التركية .

مسلسل المدينة البعيدة

اسم المسلسل بالتركية : Uzak Şehrin Masalı
المسلسل من إنتاج : Base Production
المسلسل من إخراج : جيم أكيولداش
المسلسل من كتابة و تأليف : كان سنان
نوع المسلسل : دراما – رومانسي

و ينتمى مسلسل قصة المدينة البعيدة الي نوعية المسلسلات الدرامية الرومانسية و هذه النوعية من الأعمال تتميز بها الأعمال التركية الدرامية.

تدور قصة المسلسل حول قصة حب تجمع بين امرأة صارمة للغاية اسمها Umay و هي تعيش في منطقة البحر الأسود و بين شاب و لكن قصة الحب بينهم تعتبر من القصص المستحيلة و الصعبة في استمراريتها و بقائها فما الذي يواجهونه و هل يستطيع حبهم التغلب علي كل المشكلات و العقبات التي تقابلهم هذا ما سوف نعرفه من خلال متابعة المسلسل التركي قصة المدينة البعيدة .

قصة مسلسل المدينة البعيدة

يدور المسلسل حول أثنين تتقابل حياتهم معا. امرأة اسمها “أوماي” ورجل هارب من شيء ما. تلك المرأة قوية صامدة لديها الكثير من المغامرات والأسرار. يعبران الكثير معا. فهل ينجحان في التصدي للعواقب. تدور قصة المسلسل حول شخصين يعيشان معًا. امرأة تدعى “أمي” تتجنب أشياء معينة بمفردها. هذه المرأة القوية والمرنة لديها العديد من المغامرات والأسرار. سافروا كثيرًا معًا. هل سيتعاملون بنجاح مع العواقب؟

نذكر أن أخر أعماله بطلة مسلسل حكاية المدينة البعيدة مسلسل نجمة الشمال والتي كانت قصته عن حكاية رجل ترك مدينته منذ خمسة وعشرون عاماً يلقب كوزاي ولذا لأجل أن يدرس ذات واحدة من جامعات إسطنبول، ليقع في عشق طفلة إسطنبولية هنالك ويتزوج بها، إلا أن أهله قاموا بخطبة طفلة جميلة من قريته وقد كانت صديقة طفولته زمانها تسمى يلدز إلا أنه فسخ تلك الخطاب وتزوج بالفتاة التي احبها، وأنجب منها ثلاث بنات، ويقوم أبوه بالتبرأة منه لأنه عصى أوامره ولم يتزوج بالفتاة التي تسمى يلدز، وتنشي عداوة بين العائلتين، لدرجة أنه محجوب أي واحد من من طرف أسرة كوزاي أن يتزوج أي بنت أو شاب صغير في مقتبل العمر من الأسرة الأخرى و اعتبروهم اعدائهم وأيضا الشأن فيما يتعلق لعائلة يلدز.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل المدينة البعيدة

المسلسل من بطولة اصليهان قونير . من كتابة جان سنان (عفت، تتار رمضان، تلك حياتي أنا، ذنب انساني) وإخراج مصطفى شوقي دوغان (وادي الذئاب، كوت العمارة، سمكة بحر ايجه، ابنتي).

معلومات عن بطلة مسلسل المدينة البعيدة

Aslıhan Güner \ أصليهان جونر

هي ممثلة تركية ولدت عام 1987 في مدينة إسطنبول بتركيا والدتها من منطقة ملاطية اما والدها من منطقة سيفاس ، درست الفنانة التركية خلال الفترة الجامعية في كلية العلاقات العامة و الإعلان لكنها لم تكمل دراستها الجامعية و تركتها و ذهبت لدراسة و تعليم فن التمثيل فالتحقت أصليهان غونر بمركز Sırlar Dünyası مركز باريش مانكو الثقافي لتنمية موهبتها بالتمثيل .

بدأت الفنانة أصليهان غونر مشوارها الفني عام 2002 و كان أول ظهور لها علي الشاشة في مسلسل تركى بعنوان عالم الأسرار و كان دورها بالعمل من احد الأدوار الرئيسية بالعمل و المحورية و حقق خلاله نجاح كبير لتحصل في عام 2004 بدور البطولة المطلقة بمسلسل أفضل صديق لي و نفس العام قدمت مسلسل درامي أخر بعنوان لقاء كبير .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة التركية أصليهان غونر فهي تزوجت في عام 2013 من الممثل التركي ميرت كيليش و قد شاركها في تصوير احد أعمالها الدرامية .

باقة من ألمع النجوم

باريش كيليش Barış Kılıç هو ممثل تركى مشهور و معروف باسم سيف السلام ولد عام 1978 في منطقة ملاطية أرغوفان بتركيا يبلغ طوله 190 سم اما وزنه فهو 83 كجم و برجه الفلكي هو برج الحوت ، في عام 1983 انتقل الفنان باريش كيليش للعيش في مدينة إسطنبول بعد حصوله علي المرحلة الثانوية من مدرسة الأناضول الثانوية .

تخرج الفنان باريش كيليش من جامعة إسطنبول كلية الاقتصاد و بعد تخرجه من الجامعة سافر باريش كيليش الي الولايات المتحدة الأمريكية لتحسين اللغة الأجنبية لديه و اتقانها ثم عاد مرة أخرى الي بلده تركيا و حصل علي درجة الماجيستير في جامعة Yeditepe و بدأ الظهور في البداية بمجال الإعلانات التجارية خلال دراسته الجامعية بالماجيستير بالسنة الأولي .

فنانون ينضمون لمسلسل المدينة البعيدة

انضم مؤخرا الممثل النجم تيمور اجار لطاقم عمل مسلسلنا التركي المنتظر عرضه في أغسطس القادم من عام 2021. ليكون أول المنضمين لهذا العمل القوي. تيمور اجار ينضم لمسلسل “حكاية المدينة البعيدة” من إنتاج 25Film لقناة FOX ، بشخصية عفان.

المسلسل من بطولة اصليهان قونير . من كتابة جان سنان (عفت، تتار رمضان، تلك حياتي أنا، ذنب انساني) وإخراج مصطفى شوقي دوغان (وادي الذئاب، كوت العمارة، سمكة بحر ايجه، ابنتي).

أفيش مسلسل المدينة البعيدة

مسلسل المدينة البعيدة
مسلسل المدينة البعيدة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock