ما هي قصة مسلسل المدينة ؟ حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل المدينة ؟

تدور حول الفنانة الجميلة “دنيا” التي تقوم ببعض المغامرات.

2. من هي بطلة مسلسل المدينة ؟

النجمة المتألقة دنيا سمير غانم.

3. من هو بطل مسلسل المدينة ؟

النجم المصري إسلام إبراهيم.

4. ما هو طاقم عمل المدينة ؟

الأبطال هم ( دنيا سمير غانم، شيماء سيف، إسلام إبراهيم، محمد اوتاكا، عمرو وهبة، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد ثروت ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل المدينة ؟

سيتم عرض مسلسل المدينة في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل المدينة ؟

سوف يعرض علي المنصات الإلكترونية والقنوات العربية المصرية .

مسلسل المدينة

وقد قام كل فريق العمل بتحضير كل التجهيزات و التفاصيل الخاصة بالعمل و الانتهاء من اختيار كافة الأبطال المشاركين و من اختيار الأغاني و تصميم كل الاستعراضات الغنائية التي تكون داخل المسلسل و بناء الديكورات اللازمة ، يدور أحداث مسلسل المدينة في حلقات منفصلة متصلة كل يوم قصة مختلفة عن الأخري و يظهر بالحلقات عدد من الفنانين كضيوف شرف بالمسلسل مع الأبطال الأساسيين في العمل .

قصة مسلسل المدينة

أحداث مسلسل المدينة تدور حول الفنانة الجميلة “دنيا” التي تقوم ببعض المغامرات، ونذكر من أكثر الأعمال السينمائية التي أسهمت فيها: امرأة وامرأة عام 1995، يا أنا يا خالتي عام 2005، لا تراجع ولا استسلام عام 2010، إكس لارج و365 يوم سعادة عام 2011، لف ودوران عام 2016.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل

المدينة

 

الأبطال هم ( دنيا سمير غانم، شيماء سيف، إسلام إبراهيم، محمد اوتاكا، عمرو وهبة، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد ثروت ).

و يعتبر مسلسل المدينة هو التجربة الأولي للفنان هشام جمال في مجال التأليف و تولي المشاركة معه في التأليف و كتابة السيناريو و الحوار هو الفنان عمرو وهبة كتجربة أولي أيضا في التأليف ، و قد حقق الفنان عمرو وهبة مؤخرا نجاح كبير في مسلسل في بيتنا روبوت و الذي يعرض حاليا علي قناة CBC الفضائية و محقق نسبة نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية .

معلومات عن بطلة مسلسل المدينة

الفنانة دنيا سمير غانم

بعد لهفة يجتمع كل من دنيا سمير غانم وعلي ربيع على يد المتحدة لتقديم عمل جديد. مكون من 15 حلقة. عمل جديد يجمع نجمين من أكبر نجوم الكوميدية والدراما التلفزيونية المصرية.

تعاقدت الفنانة المتميزة دنيا سمير غانم علي بطولة مسلسل المدينة لتعود به مرة أخرى الي الأعمال الدرامية بعد غياب العام الماضي عن المشاركة بالأعمال الدرامية خلال موسم شهر رمضان و قد انتهت الفنانة دنيا سمير غانم من اختيار كل الأغاني و تصميم الاستعراضات المختلفة التي سوف تقدمها في المسلسل لأنه عمل غنائي استعراضي يشبه الفوازير .

باقة من ألمع النجوم

شيماء سيف

تشارك في بطولة مسلسل المدينة مع الفنانة دنيا سمير غانم و قد تعاونت شيماء سيف مع الفنانة دنيا سمير غانم من قبل في كل أعمالها الدرامية و السينمائية السابقة و تظهر أيضا معها كضيفه شرف في فيلم تسليم أهالي و المقرر عرضه في السينما خلال الموسم الصيفي القادم .

فنانون ينضمون لمسلسل المدينة

محمد ثروت

الفنان الكوميدى محمد ثروت يشارك في بطولة مسلسل المدينة و قد تعاقد محمد ثروت مؤخرا ليكون التعاقد بشكل رسمي للمشاركة في العمل ، من ناحية أخرى يقوم الفنان محمد ثروت حاليا بتصوير فيلمه السينمائي الجديد تماسيح النيل و يشارك في بطولته حمدي المرغني ، كريم عفيفي ، مصطفي خاطر و الفيلم من تأليف لؤي السيد و من إخراج سامح عبد العزيز
كما يعرض للفنان محمد ثروت في الفترة الحالية و علي احد المنصات الإلكترونية مسلسل اللعبة ج 2 و يشارك قي بطولته شيكو و هشام ماجد و الفنانة رانيا يوسف و مى كساب و غيرهم ومن إخراج معتز التوني .

أخبار عن قصة مسلسل المدينة وصور

المسلسل الـ2 هو «الأب المثالي» الذي ينتسب إلى اللون الكوميدي، ويوفر بطولته علي ربيع من إصدار مؤسسة سينرجى. وتأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى. تجيء هذه التمثيليات بجانب الحلقات المسلسلة العارمة التي تقوم بتقديمها المتحدة. إذ توفر الجزء الـ2 من مسلسل «الاختيار» الذي يجري تصويره في الزمان الجاري.