ما هي قصة مسلسل اللي مالوش كبير ؟ الحلقة الأولي والأخيرة حصري

1. ما هي قصة مسلسل اللي مالوش كبير ؟

ينتمي إلى نوعية أعمال المسلسلات الدرامية الاجتماعية، إن هذا النوع من المسلسلات يناقش قضايا المجتمع المختلفة ، بجانب ذلك من المتوقع أن يكون هذا المسلسل من أفضل الأعمال الدرامية في رمضان لعام 2021.

2. من هي بطلة مسلسل اللي مالوش كبير ؟

الفنانة ياسمين عبد العزيز.

3. من هو بطل مسلسل اللي مالوش كبير ؟

الفنان احمد العوضي.

4. ما هو طاقم عمل اللي مالوش كبير ؟

الأبطال هم ( ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، بدرية طلبة، إيمان السيد ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل اللي مالوش كبير ؟

سيتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير في موسم رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اللي مالوش كبير ؟

ستعرض مسلسل اللي مالوش كبير 2021، هناك أنباء تفيد بأن المسلسل سوف يتم عرضه على قناة CBC، حيث إن تردد قناة سي بي سي هو 11785 نايل سات.

مسلسل اللي مالوش كبير

نظراً لاقتراب شهر رمضان فهناك الكثير من المسلسلات والأعمال سواء كانت درامية أو كوميدية أو غيرها سوف تعرض في شهر رمضان كالعادة، يتساءل الكثير من حول المسلسلات التي ستعرض في هذا الشهر، من ضمن المسلسلات التي سوف تعرض مسلسل اللي مالوش كبير، إنه ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية لعام 2021، فالكثير من الأسئلة حول هذا المسلسل، فمثلاً عن يتساءلون عن أبطاله والنجوم والمشاهير الذين يشاركون فيه، وموعد عرضه، والقنوات التي تعرض عليه، كل تلك الأسئلة التي تدور في ذهن المشاهدين والمتابعين سن بينها في الفقرات الآتية.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

قصة مسلسل اللي مالوش كبير 2021، ينتمي إلى نوعية أعمال المسلسلات الدرامية الاجتماعية، إن هذا النوع من المسلسلات يناقش قضايا المجتمع المختلفة ، بجانب ذلك من المتوقع أن يكون هذا المسلسل من أفضل الأعمال الدرامية في رمضان لعام 2021 لأنه من الواضح انه يوجد تفاهم كبير بين مخرج العمل وفريق التمثيل، أي النجوم المشاركين فيه، أحداث هذا المسلسل تدور حول المشاكل المختلفة العديدة التي تواجهها المرأة في المجتمع، وخصوصاً في المجتمع الشرقي، ورؤية الرجل لهذه المشاكل، إن ياسمين عبد العزيز قد أفادت بأن دورها التي لعبته في المسلسل سيكون من الأدوار الجديدة التي تقدمها وأيضاً سيكون مفاجأة للجمهور.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اللي مالوش كبير

الأبطال هم ( ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، بدرية طلبة، إيمان السيد ).

معلومات عن بطلة مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز التحضير و الاستعداد لتصوير مسلسلها الجديد و الذي سوف تشارك به في موسم رمضان القادم و هو مسلسل اللي مالوش كبير و قد تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز علي بطولة المسلسل مع شركة سينرجي للإنتاج الفني و يعتبر مسلسل اللي مالوش كبير هو التعاون الفني و الدرامي الثاني علي التوالي الذي يجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و شركة الإنتاج سينرجى و أيضا الفنان و المؤلف المتميز عمرو محمود ياسين و مع المخرج مصطفي فكرى .

باقة من ألمع النجوم

احمد العوضي البطولة الأولى له أمام ياسمين عبد العزيز بعد الزواج من خلال هذا العمل. كان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، كانت بدايته الفنية صدفة عام 2009م. خسر كان يهتم بالرياضة لا غير، أتصل به ممثل محمد علي، وأخبره أن المطرب نور الشريف يقوم بفعل كاستينج لمسلسل ( متخافوش ). وذهب ليس إلا لأجل أن يقابل الممثل الواحد من أفراد الرحلة نور الشريف الذي كان يحبه بكثرةً. ثم إجتمع الريسيجير عماد حسَن ، وقاله أدخل لعمل أختبار على الرغم من وجود المئات من الشبان غيره .

حينما إلتقى نور الشريف سأله ( أنت عايز أيه ؟ ) أبلغه بأنه فنانه المفضل ويطمح أن يتيح برفقته أي دور ولو طفيف، بشكل فعلي أتصل به وخرج من بصحبته تم عقده ورِجل دور ابن شقيقته في مسلسل متخافوش وهو من دربه وتتلمذ عن طريقه، ثم توضيح فوقه دورا في الدالي لم يتقبل الدور، ووقتما إلتقى الفنان نور أفاد له أن الدور لم يعجبه، صرح له حكمة عمل بها وهي ( إشتغل لحد ما يجيلك وقتك ) .

فنانون ينضمون لمسلسل اللي مالوش كبير

اعلن مؤخرا الفنان خالد الصاوي عن تعاقده علي الاشتراك في مسلسل اللي مالوش كبير مع الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان احمد العوضي
و سوف يبدأ الفنان خالد الصاوي بتصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل خلال الفترة القريبة القادمة بعد معاينة أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل
و أيضا تعاقد الفنان خالد الصاوي في الفترة الحالية علي بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان تماسيح النيل و يعتبر هذا الاسم هو اسم مبدئي للفيلم و يشارك معه في بطولة الفيلم محمد ثروت و بيومي فؤاد و كريم عفيفي، حمدي الميرغني، و هو من تأليف لؤي السيد و إخراج محمود كريم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock