ما هي قصة مسلسل اللي مالوش كبير ؟ أبطاله وتقرير حصري

1. ما هي قصة مسلسل اللي مالوش كبير ؟

تدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و انه سوف يكون بمثابة مفاجأة للجمهور .

2. من هي بطلة مسلسل اللي مالوش كبير ؟

الممثلة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

3. من هو بطل مسلسل اللي مالوش كبير ؟

بطل مسلسلنا هو الفنان أحمد العوضي.

4. ما هو طاقم عمل اللي مالوش كبير ؟

أبطال مسلسلنا هم ( ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي، خالد الصاوي، عايده رياض، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، بدرية طلبة، إيمان السيد ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل اللي مالوش كبير ؟

تاريخ عرض المسلسل في رمضان 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اللي مالوش كبير ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية المصرية .

قصة مسلسل اللي مالوش كبير مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل اللي مالوش كبير ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل اللي مالوش كبير ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل اللي مالوش كبير

لكل الجمهور و المتابعين و المنتظرين للمسلسلات الدرامية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن مسلسل اللي مالوش كبير و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و أبطاله المشاركين و مواعيد عرض المسلسل و تفاصيل أخرى كثيرة مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل اللي مالوش كبير و صور لأبطاله .

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

بدأ فريق العمل و صناعه الاستعداد لتصوير مسلسل اللي مالوش كبير في منتصف شهر ديسمبر الحالي ليعرض في موسم رمضان القادم ، هذا بالإضافة إلي عمل كل التجهيزات اللازمة و اختيار باقي فريق العمل من الفنانين و اختيار أماكن التصوير الخاصة و المناسبة لمشاهد المسلسل ، مسلسل اللي مالوش كبير من إنتاج شركة سينرجى و من تأليف عمرو محمود ياسين، و من إخراج مصطفى فكرى .

هناك حالة من التكتم الشديد من جانب صناع العمل حول الكشف عن قصة و تفاصيل المسلسل و لكن كل الذي صرحوا به هو أن المسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و انه سوف يكون بمثابة مفاجأة للجمهور و المشاهد بشكل كبير و انه مختلف في قصته و أحداثه عن باقي الأعمال الدرامية و التي تم تقديمها بالفترة الأخيرة و خاصة في شهر رمضان .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اللي مالوش كبير

  • – ياسمين عبد العزيز
  • – احمد العوضي
  • – خالد الصاوي
  • – عايده رياض
  • – محمد عبد العظيم
  • – محمود حافظ
  • – بدرية طلبة
  • – إيمان السيد
    مع مجموعة أخرى من الفنانين و الذين يتم اختيارهم خلال هذه الفترة من جانب صناع العمل .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل اللي مالوش كبير والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير في موسم رمضان القادم لعام 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز التحضير و الاستعداد لتصوير مسلسلها الجديد و الذي سوف تشارك به في موسم رمضان القادم و هو مسلسل اللي مالوش كبير و قد تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز علي بطولة المسلسل مع شركة سينرجي للإنتاج الفني و يعتبر مسلسل اللي مالوش كبير هو التعاون الفني و الدرامي الثاني علي التوالي الذي يجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و شركة الإنتاج سينرجى و أيضا الفنان و المؤلف المتميز عمرو محمود ياسين و مع المخرج مصطفي فكرى .

قد تعاون الفريق للمرة الثانية علي التوالي بعد نجاحهم الكبير في موسم رمضان الماضي و تقديمهم للعمل المتميز و الرومانسي و نحب تاني ليه و الذي حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات التي كانت تشاركه في موسم رمضان الماضي و هو كان عمل متميز.

و مختلف لأنه يميل إلى وجود الرومانسية الكبيرة في أحداثه و قصته و هذا ما تفتقده الأعمال المصرية الدرامية لذلك حصل علي نجاح كبير ليس في مصر بل في الوطن العربي كله و تفاعل الجمهور و المشاهد بشكل كبير مع أحداثة و تأثر بها و كانت تجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز دور الزوجة غالية و التي تنفصل عن زوجها و يكون لديها بنت و تقع في حب شاب أخر و كان يجسده الفنان كريم فهمى و يتزوجوا في نهاية أحداث المسلسل ،  شارك معها في بطولة مسلسل و نحب تاني ليه الفنان شريف منير و كريم فهمى و سوسن بدر و مجموعة أخرى من الفنانين .

مسلسل اللي مالوش كبير الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز هو التعاون الفني الأول الذي يجمعها مع زوجها الفنان احمد العوضي بعد الزواج و قد كان التعاون الأول بينهم هو مسلسل لأخر نفس عام 2019 و المسلسل كان السبب الرئيسي في نشأة قصة الحب التي جمعت بينهم و تزوجوا بعدها في شهر يناير الماضي لعام 2020 .

باقة من ألمع النجوم

احمد العوضي

يستعد الفنان المتميز و الصاعد احمد العوضي للقيام ببطولة مسلسل اللي مالوش كبير أمام زوجته الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز و يعتبر هذا هو أول عمل درامي يجمعهم بعد الزواج ، وقد اصبح الفنان احمد العوضي من ابرز الفنانين الشباب في الفترة الأخيرة و انطلق في عالم الشهرة الفنية و اصبح لديه جمهور كبير من المتابعين خاصة بعد مشاركته في عدة أعمال درامية متميزة.

فنانون ينضمون لمسلسل اللي مالوش كبير

خالد الصاوي

اعلن مؤخرا الفنان خالد الصاوي عن تعاقده علي الاشتراك في مسلسل اللي مالوش كبير مع الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان احمد العوضي، و سوف يبدأ الفنان خالد الصاوي بتصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل خلال الفترة القريبة القادمة بعد معاينة أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل،

و أيضا تعاقد الفنان خالد الصاوي في الفترة الحالية علي بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان تماسيح النيل و يعتبر هذا الاسم هو اسم مبدئي للفيلم و يشارك معه في بطولة الفيلم محمد ثروت و بيومي فؤاد و كريم عفيفي، حمدي الميرغنى، و هو من تأليف لؤي السيد و إخراج محمود كريم.