دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الكندوش ؟ حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الكندوش ؟

تدور فيها أحداث المسلسل و يتناول المسلسل شخصيات و أحداث واقعية حدثت بالفعل و ليس مفبرك و ما كان يحدث خلال هذه الفترة من مشكلات اجتماعية و مشكلات بين الأفراد خلال تلك الفترة الزمنية .

2. من هي بطلة مسلسل الكندوش ؟

الفنانة المتميزة أيمن زيدان.

3. من هو بطل مسلسل الكندوش ؟

الفنان القدير أيمن زيدان.

4. ما هو طاقم عمل الكندوش ؟

الأبطال هم ( أيمن زيدان، سلاف فواخرجى، أندرية سكاف، شكران مرتجى، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، زهير عبد الكريم، كندة حنا، ناهد الحلبي، محمد خاوندى، علاء قاسم، أمية ملص ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الكندوش ؟

سيتم عرض مسلسل «الكندوش» خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الكندوش ؟

احدي القنوات الفضائية العربية ولم يحدد حتي الآن تحديد القناة.

مسلسل الكندوش

ينتمي المسلسل الي نوعية المسلسلات السورية الدرامية و الاجتماعية و الذي تدور أحداثه و قصته في فترة الثلاثينيات و الأربعينيات من القرن الماضي و يتم تصوير مشاهد المسلسل في البيئة السورية في أروقة و أزقة و حارات مدينة دمشق حيث أن أحداثه موثقة في زمان و مكان معروفين و يتناول المسلسل قصص حقيقية حدثت بالفعل خلال الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل ، و يتناول المسلسل شخصيات و أحداث واقعية حدثت بالفعل و ليس مفبرك و ما كان يحدث خلال هذه الفترة من مشكلات اجتماعية و مشكلات بين الأفراد خلال تلك الفترة الزمنية .

قصة مسلسل الكندوش

هي من المسلسلات التي يتم تصويرها في الفترة الحالية لتجهيزها للعرض خلال موسم شهر رمضان المقبل هو المسلسل السوري الكندوش.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الكندوش

الأبطال هم ( أيمن زيدان، سلاف فواخرجى، أندرية سكاف، شكران مرتجى، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، زهير عبد الكريم، كندة حنا، ناهد الحلبي، محمد خاوندى، علاء قاسم، أمية ملص ).

معلومات عن بطلة مسلسل الكندوش

أندرية سكاف

أندرية سكاف يشارك الفنان في بطولة مسلسل الكندوش و يشارك في تصوير 50 مشهد من أحداث العمل ، و يجسد خلال المسلسل شخصية شاب اسمه «مروان» و شهرته «أبو مزة» و شخصية مروان في المسلسل هي شخصية شاب مثقف و يحب القراءة الكثيرة رغم انه يعيش في بيئة فقيرة لكنه شخص يتميز بصورة جيدة و كبيرة بين الخير و الشر و معظم أفواله تتسم و تتصف بالحكمة و المعرفة .

باقة من ألمع النجوم

أيمن زيدان

ترعرع في أسرة متوسطة الأمر محافظة كان والده – غالب زيدان – يعمل كرجل من رجال قوات الأمن وجده -شكري زيدان- كان مختارا لهذه البلدة وجده واضح العمر الزيداني، آخر ما كانت تحلم به “الأسرة الزيدانية” أن يكون ابنها البكر فنانا أسرته المكونة من خمسة شبان وثلاث إناث و كان قد أول من عاكس رغبة الأهل.

عاش في بيت متواضع لا يتخطى الـ60 متراً، رحلته مع الدنيا كانت صعبة فيها أحلام وانكسارات، وهو من قرية ريف العاصمة السورية العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا عاصمة الجمهورية السورية السورية بسوريا، نزح منها إلى المدينة للبحث عن الشغل. عمل في سن الرابعة عشرة، ففي العطل الصيفية عمل سائق سيارة ميكانيكي، وفي مطعم، ومدرساً في مدرسة ابتدائية أثناء دراسته الجامعية.

فنانون ينضمون لمسلسل الكندوش

سلاف فواخرجي

قالت أن هذا العمل مميز و مختلف عن الأعمال الفنية السورية الأخري لأنه يتناول الاختلاقيات و الصفات الجميلة في المجتمع الدمشقي خلال تلك الفترة و أنها تشعر في العمل بأنه حياة كاملة داخل دراما ، وتجسد الفنانة السورية سلاف فواخرجي في مسلسل الكندوش لأول مرة دور أرملة تقيم بالحي المحافظ و تعانى هذه الأرملة للعديد من المشكلات و الصعاب في حياتها و تحاول الخروج منها .

و من ناحية أخرى تنتظر الفنانة سلاف فواخرجى عرض مسلسلها المصري «خط ساخن» و يشاركها في البطولة الفنان حسين فهمى و نضال الشافعي، ثراء جبيل و غيرهم و العمل من تأليف فوزية حسين، و إخراج حسني صالح.

ناهد الحلبي

تشارك الفنانة المتميزة ناهد الحلبي في مسلسل الكندوش مع باقة من المع النجوم و الفنانين و قد قال أنها عندما وافقت علي الاشتراك في بطولة مسلسل الكندوش و أعجبها قررت التفرغ له بالكامل و عد ارتباطها بأي عمل فني أخر معه و قد عبرت عن سعادتها الكبيرة من خلال اشتراكها في هذا العمل المميز و الجيد و المختلف و تمنت أن العمل ينال علي إعجاب الجمهور و المشاهدين حين يتم عرضه في موسم شهر رمضان المقبل و أن ينال علي النجاح المتوقع .

زر الذهاب إلى الأعلى