ما هي قصة مسلسل الكاذب التركي ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

قصة مسلسل الكاذب التركي حصري

1. ما هي قصة مسلسل الكاذب التركي ؟
تدور قصة مسلسل الكاذب حول مدرسة للمرحلة الابتدائية ناجحة اسمها دنيزين و هي انفصلت عن خطيبها قبل الاحتفال بمراسم الزواج.
2. من هي بطلة مسلسل الكاذب التركي ؟
الفنانة الجميلة بورتشين تيرزي اوغلو.
3. من هو بطل مسلسل الكاذب التركي ؟
الفنان القدير صالح بادمجي .
4. ما هو طاقم عمل الكاذب التركي ؟
الأبطال هم ( بورتشين تيرزي اوغلو، صالح بادمجي، وغيرهم ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الكاذب التركي ؟
يعرض في الموسم الحالي 2021 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الكاذب التركي ؟
سيتم عرض مسلسل الكاذب قريبا علي قناة Kanal D التركية .

مسلسل الكاذب التركي

قد أصبحت الدراما التركية مع الوقت من اهم المسلسلات التي يتابعها الجمهور و ينتظرها بشغف و حب لأنها تتنوع في قصتها و أفكارها و تتناول موضوعات جديدة و مختلفة و اصبح لها جمهور عريض أيضا في مصر و الوطن العربي ، و من المسلسلات الجديدة و المنتظر عرضها بكل شغف هو مسلسل الكاذب و ينتمى هذا العمل الي نوعية المسلسلات التركية الدرامية التي تتضمن علي اكثر من نوع درامي رومانسي و اجتماعي و تشويقي و أثاره و غيرها .

قصة مسلسل الكاذب التركي

تدور قصة مسلسل الكاذب حول مدرسة للمرحلة الابتدائية ناجحة اسمها دنيزين و هي انفصلت عن خطيبها قبل الاحتفال بمراسم الزواج بفترة بسيطة و تعيش دنيزين مشاعر سيئة و حزينة لأنها كانت علي وشك الزواج و يسيطر عليها الحزن و تريد أن تخرج من حالة الاكتئاب و العزلة التي تعيش فيها بسبب انفصالها عن خطيبها .

و في احد الأيام يطلب منها والد الطالب (ليار ديب) و هو اسمه محمد أمير بان تقبل عرضه لتناول العشاء سويا في احد الأماكن و بالفعل تخرج معه لتناول وجبة العشاء و تناول الكحول بعد العشاء ثم يأخذها محمد أمير الي منزله و عندما تسترد وعيها تجد نفسها تعرضت للاغتصاب و عند مواجهته يكذب محمد أمير و لا يقول الحقيقة و مع توالي أحداث العمل نكتشف من هو الكاذب الحقيقي بالمسلسل هل هو محمد أمير أم المدرسة دنيزين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الكاذب التركي

– بورسين ترزيوغلو \ دنيزين مدرسة ابتدائى
– صالح بادمجي  \ بدور محمد امير
– هازال توريسان \ في دور ياسمين
– شاهين ارماك \ في دور حسنا دمير
–  مراد كيليتش \ في دور اردال سافاس
– سركان تنماز \ بدور عارف جيزر
– فاتح برك شاهين \ بدور دوروك جورسوى
– امير كوبوكو \ في دور احمد
– جمال توكتاس \ بدور مراد
– ايمير اوزغون \ بدور كانان
– جيزيم سويسالدي \ بدور توجيا
– سيما كوارترباسي \ في دور توركان
– علي كيرا كول \ بدور الطفل (ليار ديب)

معلومات عن بطلة مسلسل الكاذب التركي

النجمة التركية المشهورة بورتشين هي بطلة العمل. ستلعب بورتشين دور المعلمة التي لا تفكر في الارتباك أو أن تقوم بعلاقة مع أحد. تتهم جراحا باغتصابها. لنتعرف قليلا على نجمتنا في السطور القادمة.

مثلت بورتشين لأول مرة بدور البطلة في مسلسل الإعصار عام 2006 بدور زينب ، من ثم مسلسل “الرحمة” بدور “دينيز وتوسعت شهرتها على يد مسلسل “ايزيل” بدور “أضاف”والذي حاز على شهيرة جسيمة ، منافسة النجم كنان إميرزاليوغلو وجانسو ديري ، تدور أحداثه بعدما تعرض عمر أوزار للخيانة من قبل أصدقائه المعتمد بهم والمرأة التي أحبها ، رجع إيزل إلى إيزل ليتحقق من انتقامه ، عمر شاب صغير في مقتبل العمر مملوء بالجمال وروح طيبة. لقد رجع لتوه من التجنيد وهو على وشك الزواج من بنت أحلامه ، إيسان أجود صديقين له ، وهما Cengiz و Ali ، مثل الشقيقين له ، وهو يثق بهما من كل مهجته ، إلا أن وجوده في الدنيا عامتها تقع في مواجهته .

تبدأ الدراما وقتما تقتحم قوات الأمن حجرة سبات عمر وقتما ما زال نائماً، وتم إعتقاله بتهمة القتل والسرقة في الكازينو في الليلة الفائتة عمر يسجن لارتكابه الجناية و تحطمت عمره ، يختفي الأصحاب حتى خطيبته ايضا عوضاً عن النهوض بجواره ، يُبال في سؤال فرد على مجال الأعوام العشر المقبلة: لماذا؟ من الملحوظ أن عمر تم إعداده ، إلا أن هل كان على الأرجح فعليا التصميم لمثل تلك الجرم الفظيعة من قبل اثنين من أسمى أصدقائه وخطيبه إيسان؟ يشطب إشعار علني موت عمر في عاقبة المطاف في السجن ، إلا أن الموت هي تستر على الانتقام . في أعقاب العملية الجراحية التجميلية ، يرجع عمر إلى Ezel ، مع وظيفة واحدة فحسب في الحياة .

باقة من ألمع النجوم

أما الممثل الرئيسي هذا المسلسل فهو صالح بادمجي. يلعب نجمنا دور جراحا يواعد امرأة تعمل معلمة وتقوم باتهامه بمحاولة اغتصابها. صالح قد بدأ مشوراه الفني منذ أن كان وجوده في الدنيا عشرة أعوام ، ورِجل أدوار في العدد الكبير من الممارسات الدرامية والمسرحية كانت أول وقوف له في مواجهة الكاميرات حينما كان مع صديقه الذي كان يعمل منتج وكاتب كود برمجي ، فوجد ذاته مشاركاً في دور ذات واحدة من الأعمال السينمائية عام 2006م

في 2007م أسهَم في دور بمسلسل ( برادا ) ، الذي يدور بخصوص عدد من الأصحاب الشبيبة من المجتمع الراقي ، يجتمعون في واحدة من حانات واحد من أصدقائهم، وهم راحلون من الحانة تم احتجازهم أسفل ابتزاز الطمأنينة من قبل خمس شخصيات ، عذبوهم واغتصبوهم، ولم يكن ثمة علة لتلك العصابة غير تأديبهم ليس إلا .

أسهَم في الكثير من حلقات مسلسلة الدراما التركية ، منها على مر الوقت Öyle Bir Geçer Zaman ki، مسلسل تليفزيزني درامي تركي من إصدار العام 2010، من مسابقة زوايا بتككيا وعائشه بنجول، من تأليف كوزكن إرماك وإخراج زينب جوناي ، وحط الموسيقى التصويرية للمسلسل الملحن إركن كوراي . اشتهر بواسطة تقديمه شخصية الشاب غسان المظلوم على الدوام والذي يشتغل على يكسب قلب حبيبته نيفين إلا أن دون فائدة، لكنه يظل بحبها بصدق وولاء حتى الخاتمة وقد تعاطف المتابعين وخصوصا العربي عديدًا مع هذه الشخصية وأحبوا صالح منذ هذا الحين.

صورة لأفيش مسلسل الكاذب التركي

مسلسل الكاذب
مسلسل الكاذب

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock