دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول وتفاصيل عن الممثلين ومعاد العرض


مسلسل القاهرة كابو ل قصة جديدة منتظر عرضها، كل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه بالتفصيل وبشكل متجدد، ومعلومات كاملة عن طاقم العمل المشارك في القاهرة كابول، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الأبطال المشاركين في هذا المسلسل حصريا على موقع تركيش .

قصة مسلسل القاهرة كابول بالكامل

تدور قصة مسلسل القاهرة كابول حول ثلاث قصص مثيرة ، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

يصور النجم خالد الصاوى مشاهده في مسلسل “القاهرة كابول” في ديكور أمن الدولة بأستوديو الأهرام، ومن المقرر عرض المسلسل في دراما رمضان المقبل ، ويستمر التصوير في نفس الديكور عدة أيام وينتقل بعدها لديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية.

خالد الصاوى بطل مسلسل القاهرة كابول

يجسد خالد الصاوى خلال أحداث “القاهرة كابول”، دور ضابط في أمن الدولة ويدخل في صراعات مع الفنان طارق لطفى الذى يجسد دور الإرهابى، بينما فتحى عبد الوهاب يجسد دور الإعلامى، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي يتصدى الإرهاب.

يشار إلى أن “القاهرة كابول” يشهد عودة خالد الصاوى للدراما، بعدما قدم آخر أعماله مسلسل “هى ودافنشى” مع النجمة ليلى علوى عام 2016، بينما قدم طارق لطفى آخر أعماله مسلسل “بين عالمين” عام 2018، وشارك فى بطولته هشام سليم ولقاء الخميسى، وإخراج أحمد مدحت.

ويعد “القاهرة كابول” التعاون الثانى بين النجم فتحى عبد الوهاب والمخرج حسام على، حيث قدما سوياً مسلسل “لآخر نفس” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وعرض فى شهر رمضان الماضى محققاً نجاحاً كبيراً، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، وأحمد العوضى، ومراد مكرم، وثراء جبيل، وهاجر الشرنوبى، وآخرون، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإنتاج سينرجى.

بدأ الصاوي حياته المهنية بالمحاماة والصحافة والترجمة، إلا أنه اتجه بعد ذلك إلى العمل كمساعد مخرج، ثم مخرجاً تلفزيونياً بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة.

حنان مطاوع بطلة مسلسل القاهرة كابول

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالتواجد في مسلسل (القاهرة كابول)، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيدة بسيناريو المسلسل من ناحية الشخصيات وتماسك الأحداث .

وقالت مطاوع في تصريح إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالمسلسل كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل يرصد أحوال البشر.

ولدت الممثلة حنان مطاوع في مدينة القاهرة-مصر. بتاريخ 23-شباط-1979. وهي الابنة الوحيدة للفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي.

عاشت حياتها في القاهرة حيث درست في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت بداياتها في عالم التمثيل في العام 2001 حين قدمت دوراً بسيطاً في مسلسل حديث الصباح والمساء وقامت فيه بدور مطربة وشاركها في العمل نخبة من نجوم مصر مثل عبلة كامل وليلى علوي وخالد النبوي وغيرهم وكان المسلسل من إخراج أحمد صقر.

طارق لطفي

قرر الفنان طارق لطفي العودة إلى شاشة التليفزيون من خلال مسلسل “القاهرة كابول”، وذلك بعد 3 أعوام من ابتعاده عن الدراما التليفزيونية .

وتابع: “هذه الشخصية لم أقدمها من قبل ، وبها العديد من التفاصيل المختلفة بشكل كبير عما قدمته من قبل، وتعرض كيف يتحول إنسان نشأ في بيئة طبيعية ، لإنسان متشدد دينيا ، حتى يصل به الأمر ليصبح إرهابيا”.

وعن البطولة الجماعية ، خاصة أن العمل يضم الفنان خالد الصاوي، والفنان فتحي عبدالوهاب، قال: “أي عمل فني بالأساس هو عمل جماعي، كما أن هناك اتجاه لدى صناع الدراما منذ فترة للاعتماد على البطولة الجماعية، وهو ما شاهدناه في عدد من الأعمال وحققت نجاحا”.

يقدم طارق لطفي فى المسلسل شخصية الإرهابي المتعاون مع عدد من المنظمات لأول مرة فى الدراما، بينما يظهر الفنان فتحي عبد الوهاب يجسد شخصية الضابط الذي يواجه الكثير من الصعوبات .

الأبطال المشاركين في مسلسل القاهرة كابول

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

معتز هشام

محمود الشرقاوي

خالد كمال

كريم سرور (كريم قاسم سرور)

شيرين

حسني شتا

أحمد رزق (ضيف شرف)

صور مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول بالكامل
مسلسل القاهرة كابول بالكامل
مسلسل القاهرة كابول وتفاصيل عن الممثلين ومعاد العرض
مسلسل القاهرة كابول وتفاصيل عن الممثلين ومعاد العر
هي قصة مسلسل القاهرة كابول
هي قصة مسلسل القاهرة كابول

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى