ما هي قصة مسلسل الفرح فرحنا ؟ ومعلومات حصرية

قصة مسلسل الفرح فرحنا حصرية

1. ما هي قصة مسلسل الفرح فرحنا ؟
ينتمى مسلسل الفرح فرحنا الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الاجتماعية التي تناقش عدد كبير من الموضوعات و القضايا المختلفة.
2. من هي بطلة مسلسل الفرح فرحنا ؟
الفنانة المتألقة ويزو .
3. من هو بطل مسلسل الفرح فرحنا ؟
الفنان الشاب أوس أوس.
4. ما هو طاقم عمل الفرح فرحنا ؟
الأبطال هم ( أوس أوس – ويزو – محمد ثروت – ميرنا جميل – أوتاكا – سامى مغاورى – عارفة عبد الرسول ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الفرح فرحنا ؟
سيتم عرض مسلسل الفرح فرحنا في بداية الموسم الشتوي القادم لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الفرح فرحنا ؟
سيتم عرض مسلسل الفرح فرحنا في بداية الموسم الشتوي القادم لعام 2021 و يتم عرضه علي قناة إم بي سي mbc مصر .

مسلسل الفرح فرحنا

هي من المسلسلات الدرامية الجديدة التي بدء صناعها في بداية تصوير مشاهدها الأولي هو مسلسل الفرح فرحنا و يتكون من 30 حلقة و تم تصوير المشاهد الأولي الداخلية للمسلسل داخل إحدى فيلات مدينة الشيخ زايد و جمعت المشاهد الأولي بين الفنان أوس أوس و محمد ثروت و عدد أخر من الفنانين المشاركين في العمل و يستمر التصوير داخل هذه الديكورات لعدة أيام و يستكمل باقي تصوير حلقات المسلسل في أماكن أخرى .

قصة مسلسل الفرح فرحنا

ينتمى مسلسل الفرح فرحنا الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الاجتماعية التي تناقش عدد كبير من الموضوعات و القضايا المختلفة التي تحدث داخل المجتمع و لكن يتم تناولها بشكل كوميدي خفيف و النابعة من كوميديا الموقف .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الفرح فرحنا

الأبطال هم ( أوس أوس – ويزو – محمد ثروت – ميرنا جميل – أوتاكا – سامى مغاورى – عارفة عبد الرسول – إيمان السيد – كريم بلال – احمد حازم ).

و المسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم و سيناريو و حوار الثلاثي خليفة و أحمد محارب و عبده و إشراف عام على الكتابة أوتاكا و من إخراج معتز التوني .

معلومات عن بطلة مسلسل الفرح فرحنا

تشارك الفنانة الكوميدية ويزو في بطولة مسلسل الفرح فرحنا أمام الفنان أوس أوس و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة لها الأولي في الأعمال الدرامية ، و تقوم الفنانة ويزو بالمسلسل بتجسيد شخصية و دور مصورة فوتوغراف و تتعرض في المسلسل للعديد من المواقف المختلفة التي تجمعها مع الفنان أوس أوس داخل أحداث العمل في إطار كوميدي .

باقة من ألمع النجوم

بدأ الفنان أوس أوس تصوير مشاهده الأولي بمسلسل الفرح فرحنا و يعتبر هذا العمل هو التجربة الثالثة للفنان أوس أوس في المسلسلات الدرامية بعد أن قدم مسلسل “صد رد” مع علي ربيع و محمد عبدالرحمن و مسلسل “2 في الصندوق” مع الفنان حمدي الميرغني و الذي تم عرضه خلال موسم شهر رمضان عام 2020 و الذي حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية .

فنانون ينضمون لمسلسل الفرح فرحنا

انضم مؤخرا الفنان الشاب كريم بلال الي فريق عمل مسلسل الفرح فرحنا و يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان الشاب كريم بلال هو مسلسل “يا ريت” من إخراج فيليب أسمر و من تأليف كلوديا مرشليان و من بطولة كل من ماغي بو غصن و قيس شيخ نجيب و مكسيم خليل و باميلا الكيك و هاني عادل و منى واصف و جوزيف بو نصار .

الفنانة ميرنا جميل

تشارك الفنانة الصاعدة ميرنا جميل في بطولة مسلسل الفرح فرحنا و صرحت أنها ستجسد بالعمل شخصية جديدة عليها و مختلفة عنها لم تقدمها من قبل في الأعمال الفنية التي شاركت فيها و ستكون مفاجأة للجمهور ، كما عبرت عن سعادتها البالغة من مشاركتها في هذا العمل و مع باقة متميزة من الفنانين الكوميديا و قالت أنها متحمسة جدا للعمل و ايضا العمل مع المخرج المتميز معتز التونى و الذي يعتبر من اهم مخرجين الأعمال الكوميدية و تمنت الفنانة ميرنا جميل أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور .

و يذكر أن أعمال الفنانة ميرنا جميل هو مشاركتها في بطولة مسلسل “اللعبة” و هو من بطولة شيكو و هشام ماجد و أحمد فتحي و محمد ثروت و مى كساب و دعاء رجب و سامى مغاورى و المسلسل سيناريو و حوار أحمد سعد والى و محمد صلاح خطاب و إبراهيم صابر و أشرف على الكتابة فادى أبو السعود .

الفنان الشاب أحمد أسام

انضم الفنان الشاب أحمد أسام الي اسرة مسلسل الفرح فرحنا و قد شارك احمد اسام من قبل في الاعمال الدرامية حيث شارك  في مسلسل «النمر» الذي تم عرضه في الموسم الرمضانى الماضي و جسد خلاله دور أحد الصنايعية الذين يعملون في الصاغة و المسلسل من بطولة محمد إمام و هنا الزاهد و محمد رياض و نرمين الفقي و بيومي فؤاد و خالد أنور و محمود حافظ و ولاء الشريف و محمد مهران و أحمد حلاوة و حجاج عبد العظيم و أحمد عبد الله محمود و مؤمن نور و من تأليف محمد صلاح العزب و إخراج شيرين عادل و إنتاج شركة سينرجي .

أفيش مسلسل الفرح فرحنا

مسلسل الفرح فرحنا
مسلسل الفرح فرحنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock