دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل العقرب التركي ؟ أبطاله وميعاد عرضه

1. ما هي قصة مسلسل العقرب ؟

تدور أحداث مسلسل العقرب حول أحداثها الشيقة و هناك تكتم شديد من كل صناع مسلسل العقرب علي تفاصيل أحداثها و قصتها و لكن هناك بعض المؤشرات التي تؤكد انه مسلسل تشويقي أثارة و كل الجمهور في تركيا و الوطن العربي كله في انتظار هذا المسلسل المثير و الشيق و الممتع .

2. من هي بطلة مسلسل العقرب ؟

الممثلة التركية إفريم ألاسيا.

3. من هو بطل مسلسل العقرب ؟

بطل مسلسلنا هو بكير ستكي أكسوي.

4. ما هو طاقم عمل العقرب ؟

أبطال مسلسلنا هم ( إفريم ألاسيا، بكير ستكي أكسوي، ديميت أكباغ، حفنة روز، يوسف جيم، موج سو شاهين، طه باران أوزبك ) .

5. ما تاريخ عرض مسلسل العقرب ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل العقرب ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي قناة Star TV التركية .

قصة مسلسل العقرب مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل العقرب ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل العقرب ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل العقرب

  • اسم المسلسل بالتركي : Sahmaran
  • اسم المسلسل بالعربية : العقرب
  • المسلسل من إنتاج : Production
  • المسلسل من إخراج : هلال سارال
  • المسلسل من كتابة : بيرغورن
  • نوع المسلسل : أثارة – تشويق

قصة مسلسل العقرب

مسلسل العقرب ينتمي إلى نوعية المسلسلات التركية التي تتميز في أحداثها وجود الجانب التشويقي و المثير التي تجعل الجمهور في تركيا و الوطن العربي ينجذب إليها و يفضل متابعتها و يكون متشوق لمشاهدتها و متابعة أحداثها الشيقة
و هناك تكتم شديد من كل صناع مسلسل العقرب علي تفاصيل أحداثها و قصتها و لكن هناك بعض المؤشرات التي تؤكد انه مسلسل تشويقي أثارة و كل الجمهور في تركيا و الوطن العربي كله في انتظار هذا المسلسل المثير و الشيق و الممتع .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل العقرب

  • – Evrim Alasya \ إفريم ألاسيا
  • – ديميت أكباغ
  • – بكير أكسوي
  • – يوسف جيم
  • – حفنة روز
  • – موج سو شاهين
  • – إيسيلا أوموت
  • – طه باران أوزبك
  • – بيلين أولوكسار

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل العقرب والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل العقرب علي الشاشات التركية في بداية عام 2021 بعد الانتهاء من تصويره و سيتم عرض مسلسل العقرب علي قناة Star TV التركية .

معلومات عن بطلة مسلسل العقرب

إفريم ألاسيا

هي ممثلة و فنانة تركية و شهرتها في الوطن العربي باسم سمر في مسلسل سنوات الضياع و هي من مواليد عام 1979 بمدينة إزمير في تركيا ، تخرجت الفنانة إفريم ألاسيا من جامعة 9 ايلول التركية قسم المسرح و بدأت دخول عالم الفن و التمثيل منذ عام 1999 و كان من خلال مسرح بينار الأطفال و بعدها اشتركت في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات كبيرة و نسبة مشاهدة عالية في تركيا و الوطن العربي كله و منها مسلسل سنوات الضياع التي اشتهرت خلاله باسم سمر صديقة رفيف – و مسلسل حريم السلطان – و مسلسل بائعة الورد و أيضا مسلسل بنات الشمس .

باقة من ألمع النجوم

بكير أكسوي

هو فنان و ممثل تركى اسمه بالكامل بكير ستكي أكسوي ولد عام 1969 بتركيا تخرج الفنان بكير ستكي أكسوي من معهد كونسرفتوار جامعة معمار سنان عام 1992 / وهو في السنة الأولي من معهد الموسيقي كونسرفتوار شارك بدور صغير في مسرحية “عازف الكمان على السطح” و كان عمره وقتها حوالي 19 عام فقط ، استطاع لفت الأنظار إليه و موهبته الموسيقية .

ثم شارك بعدها بدور صغير أيضا في مسرحية أخري كانت بعنوان “البذور و التربة” ثم توالت أعماله المسرحية التي شارك فيها بالأعمال الموسيقية و من اشهرها Müşfik Kenter و “Half of the Road” و “What Has Uşak Saw؟” و “Street Girl İrma” و “Give Your Hand Broadway” و “Too Far Too Close” البعض يكونون.

أيضا شارك الفنان التركي بكير أكسوي بالعديد من الأفلام السينمائية التركية التي حقق نجاحات كبيرة خلالها و قد حصل علي عدد من الجوائز الفنية و منها ” Koca Bir Aşk جوائز مسرح عفيف الثالثة عشر و Çığlığı – مسرح Aysa جائز كأنجح ممثل موسيقي و كوميدي .

فنانون ينضمون لمسلسل العقرب

التركي يوسف جيم

هو ممثل و مذيع و مغني و عارض أزياء تركي اسمه بالتركية هو Yusuf Çim ولد في عام 1991 في مدينة إسطنبول بتركيا و بدأ حياته المهنية كعارض أزياء في تركيا و تم اختياره في عام 2011 كأفضل عارض أزياء في تركيا و دخل عالم الفن و التمثيل منذ عام 2010 و شارك في عدد من الأعمال الدرامية التركية المتميزة و منها مسلسل عزرا- مصطفى – و مسلسل بيراميت – مسلسل رائحة الفراولة – و مسلسل هانم كويلو – مسلسل العاصفة بداخلي – و مسلسل ما لا – و مسلسل – Can يفعله السبعة-أوزان .

التركية موج سو شاهين

موج سو شاهين تجسد في مسلسل العقرب شخصية (ميرف) و هي فنانة تركية من مواليد عام 2001 في تركيا ظهرت الفنانة موج سو شاهين لأول مرة كممثلة علي الشاشات التركية من خلال مسلسل “قصتنا” و شاركت بعده في مسلسل Müge Su Mahin ثم ابتعدت عن التمثيل بعدها و لم تشارك في أعمال فنية أخرى إلا إنها تشارك حاليا في مسلسلها الجديد العقرب .

التركية ديميت أكباغ

اسمها بالتركي هو Demet Akbağ و هي ممثلة تركية ولدت عام 1959 في مدينة دنيزلي بتركيا تخرجت الفنانة ديميت أكباغ من Erenköy Girls High School في تركيا ، هي من احدث الفنانين المنضمين مؤخرا لفريق عمل مسلسل العقرب بعد نجاحها الذي حققته في أخر أعمالها الدرامية التركية و هو مسلسل Search My Manager .

التركية إيسيلا أوموت

هي فنانة تركية صاعدة من مواليد عام 2001 بمدينة إزمير في تركيا و لا زالت تعيش فيها حتى الآن و لكنها تنتقل دائما إلي مدينة إسطنبول لتصوير أعمالها الفنية هناك ، ظهرت لأول مرة علي الشاشة من خلال مسلسل تركى بعنوان Sevdam Alabora و حققت نجاح كبير في هذا المسلسل و أتاح لها هذا المسلسل الحصول علي البطولة المطلقة بعده في الفيلم التركي Little Murders و هي حاليا تشارك مع باقة من المع النجوم في تركيا في مسلسل العقرب .

التركية بيلين أولوكسار

انضمت مؤخرا الفنانة التركية بيلين أولوكسار إلي فريق نجوم مسلسل العقرب للمشاركة معهم في بطولة المسلسل و تجسد خلاله احد الأدوار المحورية و الرئيسية بالمسلسل / بيلين أولوكسار هي ممثلة و فنانة تركية ولدت عام 1994 في تركيا تحرجت من جامعة إسطنبول بمعهد كونسرفتوار قسم الأصوات كما أنها درست فن المسرح و الإلقاء في مركز موجدات جيزن للفنون ، كما أنها تخرجت من جامعة يديتيب قسم المسرح ، من أعمالها الفنية التي شاركت فيها مثل فيلم Vuslat و Bir Deli Rüzgar و رقم 309 و يعتبر مسلسل العقرب هو أول أعمالها الفنية الدرامية .

التركي طه باران أوزبك

هو فنان و ممثل تركى من مواليد عام 1988 بتركيا تحرج الفنان و هو مسلم الديانة تخرج الفنان طه باران اوزيك من جامعة كولتور قسم السينما التلفزيونية / ظهر لأول مرة علي الشاشة من خلال مسلسل تركى بعنوان DIP و ذلك كان عام 2018 و بعدها شارك في عدد من الأعمال الدرامية المتميزة و منها مسلسل One Liter Tear و مسلسل Our Story و Azize و Hekimoğlu و مؤخرا شارك في مسلسل الغرفة الحمراء .

زر الذهاب إلى الأعلى