دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل الطيبة التركي ؟ بالتفصيل

1. ما هي قصة مسلسل الطيبة ؟
تدور القصة حول امرأة تؤيد مواعدة امرأة أخرى لرجل متزوج، دون أن تدري أن الرجل التي تواعده هو بزوجها .
2. من هي بطلة مسلسل الطيبة ؟
الفنانة التركية خدسجة شنديل.
3. من هو بطل مسلسل الطيبة ؟
الفنان التركي إسماعيل دميرجي.
4. ما هو طاقم عمل الطيبة ؟
الأبطال هم ( إسماعيل دميرجي، خدسجة شنديل، سيرا كوتلوبي، بريهان سافاش ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الطيبة ؟
من المنتظر عرض مسلسل الطيبة قريبا علي الشاشة التركية.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الطيبة ؟
من المقرر عرضه علي قناة Fox TV التركية .

مسلسل الطيبة

تدور قصة مسلسل الطيبة عن حياة أسرة صغيرة مكونة من 4 أفراد زوج و زوجة و لديهم 2 من الأبناء و يعيشون حياة زوجية و أسرية مستقرة و سعيدة الزوجة اسمها خديجة و تجسدها الفنانة نسليهان و زوجها يجسده الفنان (إسماعيل دميرجي) إلا أن الزوجة تكتشف في احد الأيام بان زوجها يخونها منذ فترة طويلة مع صديقتها المقربة داملا و تجسدها الفنانة (Sera Kutlubey) و تقف هذه الزوجة تحت تأثير الصدمة الكبرى في حياتها و تفكر في ماذا تفعل من أجل نفسها و من أجل عائلتها و من أجل أطفالها تتقبل الخيانة أم أنها تدمر حياتها و بيتها و تبعد عن زوجها .

قصة مسلسل الطيبة

تدور قصة وأحداث مسلسل الطيبة التركي حول أحد الرجال الذي يعيش مع عائلته المكونة من زوجته وطفلان. ليعود لبيته بعد غياب فترة من الزمن. لهذا الرجل علاقة غير شرعية مع “سيرا”. لا نعرف ما قصة تلك العلاقة وهل ستعرف زوجته وما هي التطورات التي قد تحدث في قصة هذا العمل؟

تدور القصة حول امرأة تؤيد مواعدة امرأة أخرى لرجل متزوج، دون أن تدري أن الرجل التي تواعده هو بزوجها .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الطيبة

– إسماعيل دميرجي \ İsmail Demirci
-خدسجة شنديل \ Hatice Şendil
– سيرا كوتلوبي \ Sera Kutlubey
– بريهان سافاش \ Perihan Savaş

الإخراج : Murat Öztürk
الإنتاج : شركة MED YAPIM

معلومات عن بطلة مسلسل الطيبة

ستلعب دور البطولة النسائية للزوجة الفنانة ” “. عاشت خديجة في تركيا و تعلمت بها و تخرجت من كلية أدارة الأعمال ، في سنة 2017 توفى أبوها في حادث ماساوي و هو يعبر الطريق صدمته عربة و أحدثت فيه إصابات بالغة و مجموعة من الكسور و حالَما تم نقله الي المركز صحي وافته المنية علي الفور و كان أبوها يصل من السن زمانها 71 عام .

قد وافته المنية أبوها في أعقاب انجابها لطفلها الأول بايام ضئيلة الأمر الذي جعلها تحس بحالة من الحزن العارم علي مصرع أبوها و تنسي فرحتها كام عصرية لأول مرة في وجودها في الدنيا و كانت خديجة مرتبطة بشكل كبير بوالدها و تحبه بشكل كبير الأمر الذي ادخلها في موجة من الحزن والكآبة التي دامت لبرهة و إتضح فوقها ذلك الحزن العارم أثناء التضرع أعلاه بالمسجد إذ انتابتها موجة من البكاء المتتابع و الانهيار .

عقب حصولها علي الفترة الجامعية أخذت الممثلة خديجة دروس في عالم التمثيل لدى النجمة التركية المشهورة ايلا الجان ، في سنة 2001 ساهمت في لقاء رياضي ملكة بهاء تركيا و حصلت أثناءها علي المقر الـ3 .

و في نفس العام ساهمت كذلكً في ماتش (ملكة حُسن أوروبا) و حصلت فيها علي الترتيب الـ4 و ظهرت في اغنية مصورة مع النجم Çelik Erişçi وبجانب ذاك اخذت دروس في تعليم و ركوب الأفراس من “Töre” . أما العشيقة فستكون من بطولة سيرا كوتلوبي.

باقة من ألمع النجوم

إسماعيل دميرجي

إسماعيل دميرجي هو ممثل تركى ولد عام 1984 في مدينة انقره بتركيا و برجه الفلكي برج العقرب و ديانته الإسلام و ينتمى الي عائلة من اصل تركى هاجرت من بلغاريا و درس الفنان إسماعيل دميرجي في مجال برمجة الكمبيوتر ثم التحق بجامعة الأناضول قسم المسرح الحكومي و تخرج بعد 4 سنوات
بدء الممثل التركي إسماعيل ديميرجى مسيرته الفنية بالتمثيل عام 2009 و كان أول ظهور له خلال مسلسل بعنوان Türkan من كتابة و تأليف Oya Yüce .

في عام 2011 شارك في مسلسل أمهات و بنات و حقق المسلسل نجاح كبير و في نفس العام قدم الفنان إسماعيل ديميرجى مسلسل درامي اخر بعنوان وادي الذئاب الذي حقق له شهرة و قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا و خارجها ، في عام 2014 قدم أيضا الفنان إسماعيل ديميرجى مسلسل أخر ناجح و بمساحة للدور و الشخصية اكبر في مسلسل بعنوان رد فعل و شاركه في البطولة كلا من بطولة سيلين سويدر و إردال بيسكجي و أوغلو و يورداير أوكور و شارك بعدها بالعديد من الأعمال الفنية المختلفة و المتنوعة بين الأعمال الدرامية و الأفلام السينمائية و غيرها .

فنانون ينضمون لمسلسل الطيبة

ستظهر سيرا في دور وشخصية جديدة وهي الفتاة العاشقة لرجل متزوجة. العشيقة التي ستأخذ زوج من زوجته وآسرته وتأثره بجمالها.
السيرة الشخصية: ولدت سيرا كوتلوبي في 19 نيسان 1994 في اسطنبول. في أعقاب تخرجها من جامعة هاليت، أخذت دروسًا في التمثيل والتحدث من أكاديمية “باسكنت لعلوم الاتصال”. ظهرت سيرا كوتلوبي للمرة الأولى مع دورها في المسلسل التركي “العنبر” لكنها اكتسبت شهيرة عارمة بدورها في دور “جيمري” في المسلسل التركي المشهور إسطنبول الظالمة.

أفيش مسلسل الطيبة

زر الذهاب إلى الأعلى