دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل الطفل سر الأم ومعلومات بالتفصيل ؟

قصة مسلسل الطفل سر الأم حصري

1. ما هي قصة مسلسل الطفل سر الأم ؟
تدور أحداث المسلسل عن علاقة الأم و طفلها ، حيث تدور الأحداث حول صديقتين مقربين من بعضهما بدرجة كبيرة هما مريم و دفني.
2. من هي بطلة مسلسل الطفل سر الأم ؟
الفنانة التركية سيلين ينينجي.
3. من هو بطل مسلسل الطفل سر الأم ؟
الفنان التركي إنجين أوزتورك.
4. ما هو طاقم عمل الطفل سر الأم ؟
الأبطال هم ( إنجين أوزتورك، ارام هيليفاجي أوغلو، سيلين ينينجي، أحمد فارلي، ديميت جول،  منجم كيليك ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الطفل سر الأم ؟
بدء عرض مسلسل الطفل سر الأم يوم 6 أبريل لعام 2022م.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الطفل سر الأم ؟
بدء عرض مسلسل الطفل سر الأم يوم 6 أبريل لعام 2022 علي شاشة قناة TV8 التركية الساعة 8 مساء .

مسلسل الطفل سر الأم

هي من الأعمال الدرامية التركية الجديدة التي نالت علي إعجاب المشاهدين و علي  نسبة مشاهدة عالية عند عرضها لأول مرة علي الشاشات التركية لأنها من المسلسلات الدرامية الشيقة و الممتعة بأحداثها و قصتها و تتناول موضوعات إنسانية من الدرجة الأولي ، تم تصوير المسلسل بالكامل في مدينة إسطنبول في بعض المناطق مثل مسلك و بشيكتاش و غالاتا .

تدور أحداث المسلسل عن علاقة الأم و طفلها ، حيث تدور الأحداث حول صديقتين مقربين من بعضهما بدرجة كبيرة هما مريم و دفني و يكونان في نفس الوقت حوامل فتكون كل واحدة منهم حامل في طفلها و بفترة متقاربة و يرصد المسلسل معاناة كل واحدة منهم في فترة الحمل و ما تتعرض له من مشكلات و ضغوط نفسية و صحية .

مسلسل الطفل سر امه من إخراج Müge Uğurlar و كتابة السيناريو من Makbule Kosif و Gülsev Karagöz و Okan Başar Bahar و من انتاج شركة NTC Medya و قصة مقبولي كوسيف جولسيف كاراجوز .

قصة مسلسل الطفل سر الأم

تدور أحداث المسلسل عن علاقة الأم و طفلها ، حيث تدور الأحداث حول صديقتين مقربين من بعضهما بدرجة كبيرة هما مريم و دفني و يكونان في نفس الوقت حوامل فتكون كل واحدة منهم حامل في طفلها و بفترة متقاربة و يرصد المسلسل معاناة كل واحدة منهم في فترة الحمل و ما تتعرض له من مشكلات و ضغوط نفسية و صحية .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الطفل سر الأم

– إنجين أوزتورك ( سادون )
– ارام هيليفاجي أوغلو
– سيلين ينينجي ( مريم )
– أحمد فارلي ( نوح )
– ساكيد تسانير ( صبرية )
– ديميت جول (توركان)
– سليم أردوغان (ريحا)
– بيرغول أولوسوي ( شتلة )
– منجم كيليك (لؤلؤة)
– غون أكينشي ( أردا )
– إسنغول يلماز ( مايا )
– زينب كوس ( كيفسر )
– بيرين ناز أوزكان (ليتل ماري)
– هذال أردوك ( سيجديم )
– بوراك دومانوغلو ( يونس )
– ميرت ألتينشيك (مفوض يالتشين)

معلومات عن بطلة مسلسل الطفل سر الأم

النجمة التركية الشهيرة ارام هيليفاجي أوغلو ولدت عام 1990 ولدت في ألمانيا و ترجع أصولها الي مدينة انقره في تركيا و لها أخت اكبر منها اسمها ميرف هيليفجي اوغلو ، حصلت الفنانة إيرام هيليفجي أوغلو علي تعليمها من المرحلة الابتدائي حتى الثانوي من مدارس في ألمانيا و بعد أن أنهت دراستها هناك عادت مع عائلتها مرة اخرى الي بلدها الأصلي تركيا و أكملت تعليمها الجامعي في تركيا و التحقت إيرام هيليفاجي أوغلو في مركز التعليم لدراسة الفن و التمثيل .

بعد التخرج من الجامعة التحقت ارام هيليفاجي أوغلو بمركز موجدات جيزن للفنون و أخذت عدد من الدروس و التدريبات بالتمثيل ، في عام 2012 ظهرت الممثلة التركية ارام هيليفاجي أوغلو علي الشاشة لأول مرة بالأعمال الدرامية عندما شاركت في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب و بعده قدمت مسلسل ناجح اخر و هو مسلسل شرطة بهزات Behzat و لكنها حققت شهرة واسعة في الوطن العربي كله عندما شاركت في المسلسل الشهير ( القرن العظيم – حريم السلطان ) .

من ابرز و اشهر أعمالها الدرامية مثل مسلسل Magnificent Century و Kurtlar Vadisi Ambush و Güneşin Kızları و مسلسل ( اشرح أيها البحر الأسود ) ، في عام 2016 حصلت الفنانة التركية علي جائزة الفراشة الذهبية Golden Butterfly عن دورها في مسلسل غرفة 309 كأفضل ثنائي مع الفنان التركى Ulaş Tuna Astepe .

باقة من ألمع النجوم

سليم أردوغان ولد عام 1972 بمدينة السلاطين في تركيا عاش سنوات طفولته الأولي في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول و بعد حصوله علي المرحلة الابتدائية و الاعتدادية و بعدها الحقه والده بمكتب مراقبة حركة المرور بمدينة أزمير للدراسة به .

رغم أن دراسته كانت بعيدة كل البعد عن التمثيل إلا انه أصر علي تحقيق حلمه و دخول المجال الفني و بدء الفنان سليم اردوغان مشواره الفني بالتمثيل من خلال الوقوف علي المسرح قبل أن يظهر علي شاشة السينما و التليفزيون ، ظهر الفنان سليم اردوغان علي الشاشة لأول مرة بالأعمال التركية عام 1993 من خلال المشاركة في المسلسل التركي المنزل الصيفي Yazl?kç?lar اما عن ظهوره لأول مرة علي شاشة السينما كان عام 1996 من خلال الفيلم التركي قطاع الطرق .

قدم سليم اردوغان العديد من الأعمال التركية الناجحة و من اشهرها مسلسل وادي الذئاب و مسلسل سيدة القرية و غيرها من الأعمال .

فنانون ينضمون لمسلسل الطفل سر الأم

سيلين ينينجي هي ممثلة تركية معروفة ولدت عام 1988 بمدينة إسطنبول بتركيا و تخرجت عام 2011 من كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل بجامعة دوكوز إيلول
و أثناء دراستها الجامعية شاركت سيلين ينينجي بالعديد من العروض المسرحية المختلفة مثل مسرحية Macbeth و Don Juan’s Night و Game Workshop مع الفنان Haluk Bilginer .

أفيش مسلسل الطفل سر الأم

زر الذهاب إلى الأعلى