ما هي قصة مسلسل الضفدع ؟ أبطاله القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الضفدع ؟

يتحدث في إطار من الدراما الاجتماعية البوليسية المشوقة للغاية كما تتضمن هذه السلسلة من المقالات البحث عن أشياء ثمينة من شأنها أن تتداخل مع أنشطة المهربين وأفراد الأمن.

2. من هي بطلة مسلسل الضفدع ؟

الفنانة جيني إسبر.

3. من هو بطل مسلسل الضفدع ؟

الفنان محمد حداقي​.

4. ما هو طاقم عمل الضفدع ؟

الأبطال هم ( جيني إسبر​، ​محمد حداقي​، ​وفاء موصللي​، ​باسل حيدر​، أمل عرفة، نادين قدور​، جوان خضر​، ​رشا إبراهيم​).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الضفدع ؟

من المقرر أن يتم عرض مسلسل الضفدع في الموسم الرمضاني المقبل 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الضفدع ؟

حتي الآن لم يحدد اسم القناة ليتم عرضها .

مسلسل الضفدع

تدور أحداث مسلسل الضفدع في إطار من الدراما الاجتماعية البوليسية المشوقة للغاية كما تتضمن هذه السلسلة من المقالات البحث عن أشياء ثمينة من شأنها أن تتداخل مع أنشطة المهربين وأفراد الأمن ، الأمر الذي يؤدي إلى وجود العديد من الصراعات ، ويكشف الأسرار بين الماضي والحاضر ، ويكشف الكثير من الاختلافات في جانب الخلافات وجمع المشاهد الأولي في العمل التي تم تصويرها في العاصمة دمشق منطقة مشروع دمر الفنان حسين عباس ، جيني اسبر ، ونادين الشعار .

قصة مسلسل الضفدع

حيث يأتي اسم الضفدع من اختيار مدير المسلسل يزن أبو حمدة ، وكان اسمه دمشق ذعاب إياب في البداية لكن مدير العمل غير اسمه إلى الضفدع في اللحظة الأخيرة حيث قال أن الاسم أنسب له ، وأنسب لموضوع المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الضفدع

الأبطال هم ( جيني إسبر​، ​محمد حداقي​، ​وفاء موصللي​، ​باسل حيدر​، أمل عرفة، نادين قدور​، جوان خضر​، ​رشا إبراهيم​، ​غسان عزب​، جمال قبش، علي القاسم، غابرييل مالكي، مروة الأطرش، يامن سليمان ).

معلومات عن بطلة مسلسل الضفدع

النجمة السورية أمل عرفة أعلنت عن مشاركتها في بطولة المسلسل البوليسي الضفدع من إنتاج عصام المسكي ورامي الشاهين وكتابة سامر عادلة ويزن أبو حمدة وإخراج يزن أبو حمدة ونشرت الفنانة السورية أمل عرفة أول صور لشخصيتها “كنانة” في مسلسلها الجديد “الضفدع” على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذه الصور مرفقة بالتعليقات “شخصية الأستاذة كنانة من الموسم الأول .

باقة من ألمع النجوم

شاركت الممثلة جيني في عدة مسلسلات درامية هذا العام ، وهذه الأيام مشغولة بلا شك لأنها قررت العودة إلى المسلسلات التاريخية الذي تغيبت فيها قرابة عشر سنوات ، من خلال لعب دور الملكة “إيلونا” في مسلسل “فتح الأندلس” للمخرج محمد العنزي من إنتاج شركة البراق ويتم تصويره في لبنان.

فنانون ينضمون لمسلسل الضفدع

لم يكن دور محمد حداقي بارزاً في ذلك الوقت ، لكنه كان ممثلاً ممتازاً إلى حدٍ ما ورغم أنه لم يشارك في أدوار مشهدها عالية إلا أنه استطاع أن يصبح محط أنظار المخرجين ، ثم تابع محمد للمشاركة في أعمال مهمة ، من أهمها “الفوارس” عام 1999 ، و “الخوالي” ، و “ليل المسافرين” عام 2000 ، و “صلاح الدين الأيوبي” ، و “بديع الزمان الهمذاني” “قطوف من الرفوف” في السينما عام 2001 ، شارك حداقي في فيلم “باب الشمس” عام 2004 ، وشارك في مسلسل “التغربية الفلسطينية” في العام نفسه .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock