أخباردراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل الصيف الاخير ؟ أبطاله معاد عرضه

1. ما هي قصة مسلسل الصيف الاخير ؟

تدور أحداث مسلسل الصيف الأخير حول المدعى العام و هو اسمه سليم كارا و يجسده الفنان (علي أتاي) وبين الشاب أكغون و الذي يجسده الفنان (ألبرين ديماز) و هو شاب يقوم بأعمال غير قانونية و نشأ و تربي في عالم الجريمة و الأجرام و هو شاب خطير و سيء السلوك و الأخلاق.

2. من هي بطلة مسلسل الصيف الاخير ؟

الممثلة هافسنور سانكاكتوتان.

3. من هو بطل مسلسل الصيف الاخير ؟

بطل مسلسلنا هو علي أتاي.

4. ما هو طاقم عمل الصيف الاخير ؟

أبطال مسلسلنا هم ( ألبرين ديماز، هافسنور سانكاكتوتان، علي أتاي، فوندا إيريجيت، فوندا إيريجيت، إمري كرايل).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الصيف الاخير ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الصيف الاخير ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي قناة FOX TV فوكس تي في التركية.

قصة مسلسل الصيف الأخير مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الصيف الأخير ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الصيف الأخير ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الصيف الاخير

  • اسم المسلسل بالتركي : Son Yaz
  • المسلسل من إخراج : Burak Arlıer
  • المسلسل من إنتاج : O3 Medya
  • المسلسل من تأليف: دنيز دارجي – جينك بوغاتور – وسيم جورجيش
  • نوع المسلسل : دراما – تشويقي
  • عدد المواسم : 1

قصة مسلسل الصيف الاخير

مسلسل الصيف الأخير ينتمي إلي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتضمن أحداثها وجود الجانب الاجتماعي و التشويقي بالأحداث مع مناقشة عدد من الموضوعات و القضايا الاجتماعية الهامة ، وتدور قصة الصيف الأخير حول المدعى العام و هو اسمه سليم كارا و يجسده الفنان (علي أتاي) وبين الشاب أكغون و الذي يجسده الفنان (ألبرين ديماز) و هو شاب يقوم بأعمال غير قانونية و نشأ و تربي في عالم الجريمة و الأجرام و هو شاب خطير و سيء السلوك و الأخلاق ، في احد الأيام يتم طلب من المدعى سليم بضرورة القبض و أحضار الشاب أكغون للتحقيق معه في قضية ما و يتم أجبار سليم علي أخضاره إلى موقع العدالة .

يذهب سليم لإحضار الشاب أكغون و يتعرض خلاله إلي موقف صعب لأنه يأخذه من وسط أسرته و عائلته و امه و هو كان العائل الوحيد لآسرته فيتلقى سليم من كل الأشخاص حوله كلام قاسي القلب و اللوم من أخده من عائلته التي ليس لها احد سواه فيشعر سليم بتانيب الضمير و الم و مشاعر متضاربة ما بين القيام بوظيفته و عمله و بين المشاعر الإنسانية و التعاطف مع أسرته التي تنقلب حياتهم راسا علي عقب بعد إلقاء القبض علي اكغون .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الصيف الاخير

  • – ألبرين ديماز \ في دور أكغون
  • – هافسنور سانكاكتوتان \ في دور المطر
  • – علي أتاي \ بدور سليم
  • – فوندا إيريجيت \ في دور كانان
  • – Ahu Türkpençe
  • – إمري كرايل
  • – سبنيم دونمز
  • – Sarp İkiler
  • – عارف بيشكين
  • – Cengiz Okuyucu
  • – إردم شونين
  • – سيزر أفجي
  • – خليل بابور

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الصيف الاخير والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل الصيف الأخير قريبا علي قناة FOX TV فوكس تي في التركية .

معلومات عن بطل مسلسل الصيف الاخير

الفنان علي أتاي

يجسد الفنان التركي علي أتاي بدور البطولة المطلقة في المسلسل و يجسد بالمسلسل شخصية المدعى العام و هو اسمه سليم .
فمن هو الفنان التركي علي أتاي جمعنا لكم بعض المعلومات عنه لتتعرفوا عليه عن قرب و تعرفوا عنه كثير من المعلومات
علي أتاي هو ممثل و مخرج سينمائي و كاتب سيناريو تركى ولد عام 1976 بتركيا تخرج الفنان علي اتاى من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح و الكونسرفتوار الحكومي ، بدا مشواره الفني عام 1998 حتى الآن و كان أول ظهور له علي الشاشات التركية كان من خلال مسلسل الربيع الثاني و كان دور صغير و لكن بعده شارك في مسلسل كوميدي ناجح بعنوان ليلى إلي مجنون .

جسد خلاله شخصية مجنون جنار و حقق المسلسل نجاح كبير و أيضا حقق الفنان علي شهرته الفنية و انطلاقته الحقيقية في مشواره الفني من هذا المسلسل ، في عام 2014 جلس الفنان علي اتاى لأول مرة علي كرسي الإخراج و قام بأخراج أول فيلم سينمائي تركى له و كان بعنوان Limonata و كان الفيلم من بطولة Serkan Keskin و Ertan Saban ، في نفس العام حصل الفنان علي اتاى علي أول بطولة مطلقة له في الأعمال الدرامية و ذلك خلال مسلسل ليلى و المجنون و مسلسل اشتقت إليك أيضا و بعدها مسلسل كن سعيدا .

من أشهر أعماله

من اشهر أعماله الدرامية مسلسل جونول لا يستمع إلى فيرمان – و مسلسل يوم السيف – أقول لا – مسلسل Çeşm-i Bülbül – و مسلسل خرج والدي من القبعة و غيرها ، في عام 2017 شارك بالبطولة لاول مرة من خلال مسلسلات النت التي يتم أذاعتها عبر المنصات الإلكترونية و كان مسلسل البريء كما قام بدبلجة عدد كبير من الاعمال الفنية ما بين مسلسلات و أفلام و هذا بالإضافي إلي التمثيل فقام أيضا بالغناء و تقديم العديد من الأعمال الغنائية و أغاني مع احد الفرق التركية فقدم حوالي 25 عمل غنائي إلي الآن .

قد شارك الفنان على اتان في العديد من الأعمال الفنية التركية المتميزة و الناجحة التي جعلته من ابرز نجوم تركيا و اشهرهم و له مكانة خاصة و متميزة بين الفنانين التركيين و حصل الفنان علي اتان علي العديد من الجوائز الفنية التي وصل عددها إلي حوالي 19 جائزة فنية حتى الآن منذ بداية مشواره الفني .

أما عن حياته الشخصية فتزوج الفنان علي اتاى من الفنانة إبرو كانسيز عام 2008 و لكنهم انفصلوا بالطلاق في عام 2013 ، بعدها تزوج الفنان علي مرة أخرى من الفنانة هذال كايا و لديه ابنة وحيدة .

باقة من ألمع النجوم

الفنان ألبرين ديماز

هو فنان و عارض أزياء تركى ولد عام 1992 بمدينة أنقرة في تركيا و تخرج الفنان ألبرين ديماز من معهد جامعة هاسيتيب أنقرة الحكومي و درس أيضا في مسرح كونسرفتوار جامعة حجة تبه أنقرة Sweet Little Liars / كان مهتما و محبا للفن و التمثيل منذ صغره و خاصة فن الغناء و هو لا يزال في المرحلة الثانوية عمل كموديل في عروض الأزياء التركية .

بدايته في التمثيل

أول ظهور له علي الشاشات التركية كان في مسلسل الحسناوات الصغيرات الكاذبات عام 2015 و ظهر أيضا خلال نفس العام في مسلسل أخر بعنوان حب مرير و استطاع أثبات نفسه و موهبته كممثل متمكن و محترف و من اشهر و انجح أعماله التي قدمها الفنان ألبرين ديماز المسلسل التركي حكاية بودروم – و مسلسل الحفرة – مسلسل تصادم – و مسلسل الزهيري و أخيرا مسلسل الصيف الأخير .

الذي يجسد فيه شخصية الشاب اكغون المنحرف و هو أول مرة يقدم هذه النوعية من الأدوار و يجسد الشاب المنحرف و سيء الأخلاق و يعمل في الجرائم و القتل و أعمال غير قانونية و غير شرعية فهو لم يسبق له تقديم هذه النوعية من الشخصيات من قبل .

أما عن الأفلام السينمائية فقد شارك الفنان ألبرين ديماز في بطولة فيلم سينمائي تركى واحد فقط منذ بدايته الفنية و هو فيلم المقاومة Karatay / أما الحياة الشخصية للفنان التركي ألبرين ديماز فهو تزوج خلال هذا العام 2020 من الفنانة التركية الكبرى كيلسو .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock