دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل الشاحنة الحمراء ؟ القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الشاحنة الحمراء ؟

تدور أحداث مسلسل الشاحنة الحمراء حول كفاح رجال الإطفاء في بلدنا بمرور الوقت ، أنقذ رجال الإطفاء العديد من الأرواح ، وسيصبح رجال الإطفاء هؤلاء أبطال نهاية القصة حيث تعتبر سلسلة “Red Truck” من المسلسلات الدرامية الاجتماعية وهي مختلفة من حيث الأسلوب والقصة

2. من هو بطل مسلسل الشاحنة الحمراء ؟

الممثل جوركيم سفينديك.

3. من هي بطلة مسلسل الشاحنة الحمراء ؟

بطلة مسلسلنا هي هازار إيرجوتشلو.

4. ما هو طاقم عمل الشاحنة الحمراء ؟

أبطال مسلسلنا هم ( جوركيم سفينديك Görkem Sevindik، هازار إيرجوتشلو  Hazar Ergüçlü، أوشان جاكير Ushan Çakır، أسلي أوركان Aslı Orcan، دنيز حمزة أوغلو  Deniz Hamzaoğlu، اوغون كابتانوغلو  Ogün Kaptanoğlu، Timur Ölkebaş

5. ما تاريخ عرض مسلسل الشاحنة الحمراء ؟

تاريخ عرض المسلسل في الأشهر القليلة الأولى من العام الجديد 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الشاحنة الحمراء ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على ShowTV في مارس.

قصة مسلسل الشاحنة الحمراء مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الشاحنة الحمراء ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الشاحنة الحمراء ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الشاحنة الحمراء

الشاحنة الحمراء هي واحدة من المسلسلات التركية المرتقبة للغاية ، فهي تنافس نجوم الدراما ويكون البطولة للنجم جوركيم سفينديك Gorkam Sivendik ، وستلعب دور البطلة الفنانة هازار إيرجوتشلو بالاضافة لعدد كبير من نجوم الفن التركي.

المسلسل الذي أنتجه Kerem Çatay و Suavi Doğan وكتبه Meriç Demiray و Ezgi Ozcan المدير التنفيذي إنتاج Tolga Değirmenci وإخراج عثمان كايا ويستعد طاقم عمل المسلسل لتصوير العمل المشوق في أسرع وقت ممكن ، لتقديم تجارب جديدة للجمهور بتكوينها الدرامي ومشاهدها الديناميكية .

في سلسلة “Red Truck” المقتبسة من سلسلة Le Bazaar De La Charite على Netflix ، تروي سلسلة “Red Truck” كفاح رجال الإطفاء في بلدنا بمرور الوقت ، أنقذ رجال الإطفاء العديد من الأرواح ، وسيصبح رجال الإطفاء هؤلاء أبطال نهاية القصة حيث تعتبر سلسلة “Red Truck” من المسلسلات الدرامية الاجتماعية وهي مختلفة من حيث الأسلوب والقصة ،فهي ليست مثل القصص الرومانسية لمعظم الدراما التركية ، بل هي جديدة تمامًا في عالم الدراما التركية، بأنواعها فتتحدث عن الحب والسعادة والحزن في حياة رجال الإطفاء والعلاقة الكبيرة بين بعضهم البعض ، والأحداث القائمة على القصص الحقيقية.

سيعود رجال الإطفاء إلى الحياة لأول مرة في مجال الحياة في تركيا وستستمر سلسلة “الشاحنة الحمراء” في التحضير والاستعداد للحياة واستياء رجال الإطفاء ، وإعداد سيناريوهات الحركة بناءً على قصص واقعية .

قصة مسلسل الشاحنة الحمراء

اسم المسلسل بالتركي : “Red Truck”
اسم المسلسل بالعربية : الشاحنة الحمراء
المسلسل من إنتاج : Kerem Çatay و Suavi Doğan
المسلسل من تأليف : Meriç Demiray و Ezgi Ozcan
المسلسل من إخراج : عثمان كايا
نوع المسلسل : دراما – اجتماعى

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الشاحنة الحمراء

الأبطال هم ( جوركيم سفينديك Görkem Sevindik، هازار إيرجوتشلو  Hazar Ergüçlü، أوشان جاكير Ushan Çakır، أسلي أوركان Aslı Orcan، دنيز حمزة أوغلو  Deniz Hamzaoğlu، اوغون كابتانوغلو  Ogün Kaptanoğlu، Timur Ölkebaş

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الشاحنة الحمراء والبرومو الرسمي

سيتم عرضه في الأشهر القليلة الأولى من العام الجديد 2021 سيتم عرض المسلسل على ShowTV في مارس .

معلومات عن بطلة مسلسل الشاحنة الحمراء

الفنانة هازار إيرجوتشلو

ولدت في في نيقوسيا ، شمال قبرص عام 1992 والدها هو سليمان إرغوكلو ، صحفي ، ووالدتها نيسي أرغوكلو ، مقدمة برامج تلفزيونية لديها شقيقان ، يوسف ارجولو وضياء ارغولو ، يعيشان حاليا في اسطنبول ، تركيا ، وتلقيا التعليم الثانوي من مدرسة باكين دوغو ، ثم التحقت هازار أرغوكلو بقسم المسرح والموسيقى بجامعة هاليك بتركيا ، وشاركت هازار في نيقوسيا بتركيا مسرح الشباب.

بدأت هازار حياتها المهنية في مجال الإعلانات التجارية وشركات الإعلان الكبرى (بما في ذلك Flormar التي تعمل في مجال مستحضرات التجميل والعناية الشخصية و Reebok (تعمل في الملابس والأزياء الرياضية) ، وبدأت فنها من خلال الأفلام في عام 2010 مثلت في فيلم “Golgeler ve Suretler” للمخرج Dervis Leader .

وفي عام 2011 ، ظهرت هازار في المسلسل التلفزيوني “كوزي غوني” أو عودة مهند حيث أدت فيه دور سيماي جاناش ، وفي عام 2012 ، مرت بفيلم “آه ظهرت “أكليجا دويماك” في السينما في دور ساسمز ، إنتاج وإخراج الزبير.

وفي عام 2013 شاركت في فيلم “Benim Dunyam” مع دور Ayla والعمل بطولة Beren Saat و Ugur Yucel ، وشارك في العرض أيكا بينجول ونجوم آخرون ولعبت هازار ايضا دور البطولة في مسلسل “Medcezir” وكان من بطولة Cagatay Ulusoy و Serenay Sarikaya تانر أولمز وباريس فالاي ومتين أكدولجر.

وفي عام 2015 ، لعبت هزار دور البطولة في فيلم “أنالار في أنيلر” أو “تايد آند آيلاند” للمخرج محمد آدا في عام 2016 ، شاركت في فيلم “دار البيز” للمخرج هينر سليم ، وشاركت في المسلسل التلفزيوني “يوكسيك سوسيت” في العام نفسه.

باقة من ألمع النجوم

الممثل جوركيم سفينديك

هو ممثل تركي ولد في أضنة ، تركيا عام 1986 درس التمثيل في مركز Mujdat Jizn للفنون دخل الفنان Gurkim Sivendik عالم الفن وشارك في التمثيل منذ عام 2010. من خلال سلسلة Kurtlar Vadisi Pusu أو Kurtlar Vadisi استعرض شخصية Bossat عندما ظهر لأول مرة على الشاشة التركية.

بعد ذلك بوقت قصير ، شارك الفنان جوركيم سيفينديك في دراما تركية ناجحة بعنوان Kalbim Seni Seçti ، ثم الدراما التركية Söz أو Suz في عام 2020 ، ظهر في دراما ناجحة بعنوان Ramo وشارك في بطولته الفنان التركي مراد يلدريم ، حقق الفنان Görkem Sivendik إنجازات ملحوظة كممثل بارز.

حصل خلال مسيرته الفنية الناجحة على العديد من الجوائز الفنية منها: في عام 2014 ، حصل على لقب الممثل الواعد من جمعية الصحفيين ، وفي عام 2018 حصل على جائزة الشباب التركي ، أفضل ممثل مساعد بالإضافة إلى جائزة Ayaklıgazete ، أفضل ممثل مساعد وفي عام 2019 حصل على جائزة جامعة أيدين في اسطنبول .

فنانون ينضمون لمسلسل الشاحنة الحمراء

أوشان كاكير 

ممثل تركي شهير من خلال دوره في مسلسل (ليلى ومجنون أو مجنون ليلى) تخرج من أكاديمية إسطنبول للفنون المسرحية بدأ إنشاء الأعمال الفنية في عام 2005 وقدم اول عمل تركي درامي مسلسل بلالي بالديز  حيث ادي في دور باريز .

عمل أيضًا في العديد من المسارح وعرض العديد من الأعمال المسرحية ، كما أنه يمتلك العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم روائي طويل بالإضافة إلى التمثيل ، عمل أيضًا كممثل صوتي في الرسوم الكاريكاتورية والقصص المصورة حاز أوشان على العديد من الجوائز منها في Ao أفضل ممثل لعبه Sev Beni في مهرجان Desa السينمائي حصل على المركز الخامس في عام 2014 ، وحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد لعام 2016 في حفل توزيع جوائز جويل العشرين يابي كريدي أفيف.

فيما يتعلق بحياته الشخصية ، فهو مرتبط بالفنانة داملا منذ 2014 وفيما يتعلق بشخصيته ، فهو شخص طموح يحب التواصل مع الآخرين ، وهو ذكي ومزاج متغير يتمتع بشخصية مرنة ، ويهتم بالعديد من المجالات المختلفة ، ويحب كل شيء ، وعلى عكس النواقص التي شهدها ، فهو غير مستقر وعصبي قال في مؤتمر إنه يشعر بالراحة مع الحب ، رغم أنه لا يفكر فقط في الاعتبار بل يفضل الحب والرومانسية يعتقد كثير من الناس أنه غير حساس ، لكنه يخفي مشاعره.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock