دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل السيد شرف ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض؟

1. ما هي قصة مسلسل السيد شرف ؟

تدور أحداث مسلسل السيد شرف حول دور الممثل الكوميدي الأسود ، ويتحدث هذا العمل عن شخص أصبحت حياته فوضوية ، ويخطط للعرض على منصة إلكترونية أما بالنسبة لقصة المسلسل ، فإن الفريق بأكمله لديه حالة سرية للغاية لقصص وأحداث هذه السلسلة ، ونحن وجميع الجمهور ننتظر هذا المسلسل الممتع.

2. من هي بطلة مسلسل السيد شرف ؟

الممثلة سونغل اودن .

3. من هو بطل مسلسل السيد شرف ؟

بطل مسلسلنا هو هالوك بيلجنير.

4. ما هو طاقم عمل السيد شرف ؟

أبطال مسلسلنا هم ( هالوك بيلجنير halukbilginer، سونغل اودن songuloden، شكران أوفالي sukranovali، إجيم أوزون ecemuzun، سرحات كيليتش serhat kılıç، ديفريم ياقوت devrim yakut، إرديم كينارجا erdem kaynarca، باريش يلدز barış yıldız).

5. ما تاريخ عرض مسلسل السيد شرف ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل السيد شرف ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على منصة Exxen اعتبارًا من 1 يناير.

قصة مسلسل السيد شرف مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل السيد شرف ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل السيد شرف ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل السيد شرف

سيبدأ فريق عمل السيد شرف في تصوير كواليس المسلسل في الأول من كانون الثاني (يناير) ، وسيصوّر المسلسل ، وستكون أنشطته بالكامل حول شخص تعيش حياته في حالة من الفوضى تنتمي سلسلة السيد شرف إلى نوعية المسلسلات التركية الدرامية ، وتدور أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية كوميدية ودرامية ورومانسية ، ومع بعض الأحداث الشيقة والمثيرة ، فإن أجمل المسلسلات التركية يتم مشاهدتها أيضًا من قبل الجماهير في تركيا ودول أخرى .

تدور سلسلة الأحداث هذه حول دور الممثل الكوميدي الأسود ، ويتحدث هذا العمل عن شخص أصبحت حياته فوضوية ، ويخطط للعرض على منصة إلكترونية أما بالنسبة لقصة المسلسل ، فإن الفريق بأكمله لديه حالة سرية للغاية لقصص وأحداث هذه السلسلة ، ونحن وجميع الجمهور ننتظر هذا المسلسل الممتع.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل السيد شرف

الأبطال هم ( هالوك بيلجنير halukbilginer، سونغل اودن songuloden، شكران أوفالي sukranovali، إجيم أوزون ecemuzun، سرحات كيليتش serhat kılıç، ديفريم ياقوت devrim yakut، إرديم كينارجا erdem kaynarca، باريش يلدز barış yıldız، نورغول يشيلتشاي، ارتان سابان، أحمد رفعت شونغار، بايتي انجين، شركان أوفالي ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل السيد شرف والبرومو الرسمي

سيتم عرضه على منصة Exxen اعتبارًا من 1 يناير (الجمعة) سيتم عرضه في العام الجديد سيبدأ البث في العام الجديد.

معلومات عن بطلة مسلسل السيد شرف

Songül Öden

ولدت Songül Öden في عائلة ثرية في 17 فبراير 1979 هي ممثلة تركية تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي معنس اسمها باللغة العربية لوصف الزهرة الاخيرة” ولدت سونغول أودين في ديار بكر ولديها حياة ابتدائية ومتوسطة وجامعة في أنقرة.

خلال المدرسة الثانوية ، شاركت في مسرح أنقرة سانات ، ثم تلقيت تدريبًا صوتيًا بدوام جزئي في جامعة هاسيتبي تخرجت من قسم الدراما في جامعة أنقرة وكانت أيضًا جزءًا من مشروع كان قصيدة أتيلا إيلهان “NeKadınlar Sevdim” وتكييف Enver Aysever حتى الكتابة حتى الآن ، تركت مسرح الجمهورية لفترة ، ثم بدأت العمل في تلفزيون ومسرح اسطنبول.

بدأت Songul Udan التمثيل في عام 1993 ، وحصلت على شهادة من مدرسة الدراما ، ونشأت في أنقرة ، وتخرجت من مدرسة الدراما في جامعة حاجتيبي وخلال العملية التدريبية بأكملها على المسرح ، كانت في المسرح ” لعبت “Trabzon Devlet Tiyatrosu” دورًا ضروريًا ولعبت دورًا جديدًا في احدى المسرحيات على مسرح ديار بكر الوطني.

أعلنت الفنانة التركية سونجول أودان الشهيرة بشخصية “نور” في مسلسل نور ومهند أنها من محبي الفنان الراحل عمر الشريف وقالت سونجول إنها مسرورة للغاية بإسهامات مسلسلين عربيين هما المسلسل الكوميدي السعودي “بيني وبينك” والمسلسل المصري “تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة.

أعمالها من المسلسلات فيرهندي هانميلار و فاسييت وهافادا بولوت و نور وفازجيش جونلوم و بيني وبينك وموكميمل جبقت وتحت الأرض وقصر العصفورة وخارج عن القانون وعاصمة عبد الحميد ج2 .

باقة من ألمع النجوم

هالوك بيلجينر

هو ممثل تركي شهير ، ولد في 5 يونيو 1954 في مدينة إزمير التركية ، عمره 65 سنة ، اسمه الحقيقي نهاد هالوق بيلجنر من حيث دراسته التحق بكلية أنقرة الحكومية وتخرج منها عام 1977. بعد التخرج انتقل إلى المملكة المتحدة حيث التحق بكلية لندن للموسيقى والفنون المسرحية وحصل على درجة جيدة الممثل الوسيم يعمل بشكل رئيسي في صناعة الترفيه التركية .

ظهر الممثل القدير لأول مرة على التلفاز كأول ظهور له في حياته المهنية ولعب دورًا في المسلسل التلفزيوني البريطاني “EastEnders” في عام 1985 لعب دورًا طويل المدى في المسلسل التلفزيوني حتى عام 1989 وقد لعب في مسلسلات تلفزيونية أخرى مثل Bergerac و “The Young Indian Jones Chronicle” و “Bill and the Ghost” و “Ezer” و “Fresh Blood”.

تخرج من كلية أنقرة الحكومية عام 1977 ثم ذهب إلى المملكة المتحدة للتخرج من كلية لندن للموسيقى والفنون المسرحية. لعب الدور الأول في EastEnders وُصف هالوك بيلجينر بأنه “التركي الرهيب” في عام 1980 وكان أحد أشهر الممثلين في فرقة إيست إندرز في الثمانينيات ، وقد ورد أنه تلقى خطابًا من المعجبين بـ “اللعب مع الأشرار والأنثى الثعابين”.

ظهر بيلجينر لأول مرة في إيستندرز عام 1985 في يونيو 1985 ، بعد أربعة أشهر من بث العرض أسس شركة سيارات أجرة تسمى Ozcabs بعد أن قرر مواصلة مسيرته المهنية على المسرح عام 1990 ، أسس هو وزوجته زوهال أولكاي وأحمد ليفيندوغلو “مسرح المسرح” في عام 1990 بعد تألقه في مسرحيات مختلفة لمدة ست سنوات ، اضطر للعودة إلى الشاشة عام 1996 بسبب حريق دمر المسرح.

لعب هو وزوجته دور البطولة في التليفزيون والأفلام لجمع الأموال لبناء مسرح آخر في هذه الحقبة ، قام ببطولة فيلم My Daughter Grew Up Eyvah Kızım Büyüdü Oh My وبدأ البث على التلفزيون بعد سنوات من العمل ، تمكن هو وزوجته من افتتاح مسرح ثان يسمى “Oyun Atölyesi”

أشهر أدواره كان بعد أن بدأ مسرحه الثاني لعب دورًا في طبعة جديدة من “The Jeffersons” “Tatlı Hayat”. ولعب دور إحسان يلدريم ، وهو عامل تنظيف جاف وأنيق ولطيف ، لكنه يحب التنظيف الجاف.

لعب دور مصطفى كمال أتاتورك في إعلان İşBank التجاري ، والذي تم بثه لأول مرة في 10 نوفمبر 2007 في الذكرى 69 لوفاة أتاتورك في عام 2009 ، شارك في الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني التركي الشهير Ezel اشتهر بلعب هذا الدور في العالم العربي.

في عام 2009 ، شارك في بطولة فيلم الإثارة الأمريكي “إنترناشيونال” عام 2009 باسم أحمد سوناي ، موزع أنظمة توجيه الصواريخ التركية عالية التقنية في عام 2014 ، لعب دور الممثل المهيب ذي الشعر الأبيض آيدن في فيلم Hibernation ، وفاز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي لعام 2014 ”

زر الذهاب إلى الأعلى