ما هي قصة مسلسل السنونو ؟ القصة كاملة وحصري

1. ما هي قصة مسلسل السنونو ؟

ينتمى مسلسل السنونو الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و تدور أحداثها في باخرة كبيرة تتوقف في محطات و أماكن معينة لينزل منها ركاب و يدخلها ركاب أخرين .

2. من هي بطلة مسلسل السنونو ؟

الفنانة ديمة الجندي.

3. من هو بطل مسلسل السنونو ؟

الفنان السوري ياسر العظمة.

4. ما هو طاقم عمل السنونو ؟

الأبطال هم ( الفنان السوري ياسر العظمة، عابد فهد، جرجس جبارة، بشار إسماعيل، ديمة الجندي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل السنونو ؟

سيتم عرض مسلسل السنونو في أول أيام شهر رمضان المقبل لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل السنونو ؟

سيتم عرض مسلسل السنونو علي قناة السورية علي النايل سات.

مسلسل السنونو

هي فكرة المسلسل مستوحاة من أحداث الحلقة الأخيرة بمسلسل “مرايا 97” للفنان ياسر العظمة ، الذي ظهرت شخصية رجل اسمه “عوني الناكش” المعروف عنه انه لديه معلومات كثيرة عن كل شيء في الحياة و التي كانت تحضر هذه الشخصية للسفر بأحداث الحلقة الأخيرة بمسلسل مرايا علي احد البواخر السياحية في البحر .

قصة مسلسل السنونو

ينتمى مسلسل السنونو الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و تدور أحداثها في باخرة كبيرة تتوقف في محطات و أماكن معينة لينزل منها ركاب و يدخلها ركاب أخرين و لكل واحد حياته و قصته و مشاكله الخاصة به فيحتوى المسلسل علي العديد من الحكايات و القصص للأشخاص الذين يكونون علي ظهر السفينة .

وقام الفنان ياسر العظمة بأخذ شخصية القبطان عوني الناكش و وضعها في عمل درامي تكون في أحداثه الشخصية الرئيسية للعمل ، مسلسل السنونو من تأليف و بطولة الفنان ياسر العظمة و إخراج خيري بشارة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل السنونو

الأبطال هم ( الفنان السوري ياسر العظمة، عابد فهد، جرجس جبارة، بشار إسماعيل، ديمة الجندي ).

معلومات عن بطل مسلسل السنونو

ياسر العظمة : هو ممثل و كاتب ومؤلف و منتج سوري ولد عام 1942 بمدينة في سوريا و هو ينتمى الي عائلة آل العظمة الدمشقية و تخرج من جامعة دمشق كلية الحقوق ، بدأ مشواره الفني في الستينات من القرن الماضي و كانت بدايته الفنية من خلال البرامج فقدم ياسر العظمة برنامج لتصحيح اللغة العربية بعنوان (أبجد هوز) .

ويقوم الفنان السوري ياسر العظمة ببطولة مسلسل السنونو و يجسد ياسر العظمة في أحداث العمل بشخصية القبضان “عوني الناكش” و هي احد الشخصيات التي جسدها ياسر العظمة في الحلقة الأخيرة من مسلسل “مرايا 97″ عام 2013 .

قام مؤخرا الفنان ياسر العظمة بنشر صورة لرجل يظهر من ظهره يكون واقف في احد ممرات بالسفينة و علق ياسر العظمة علي الصورة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و كتب القبطان “عوني الناكش” و هو اسم الشخصية التى يجسدها في مسلسل السنونو و الفنان ياسر العظمة متكتم بصورة كبيرة عن كشف تفاصيل العمل و عن أبطاله و كل ما يخصه .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان عابد الفهد في بطولة مسلسل السنونو و يظهر عابد فهد بالحلقات كضيف شرف بالحلقات الأخيرة من المسلسل و يجسد دور صديق القبطان عوني الذي يجسده الفنان ياسر العظمة ، مسلسل السنونو هو عودة فنية بين النجمان عابد الفهد و ياسر العظمة بعد 20 عام عن أخر تعاون فني جمع بينهم .

فنانون ينضمون لمسلسل السنونو

جرجس جبارة هو ممثل سوري ولد عام 1953 بمدينة اللاذقية بسوريا و هو ينتمى الي عائلة مسيحية ، بدء مشواره الفني اثناء المرحلة الجامعية و ظل يعمل علي المسرح لمدة 15 عام و تخرج الفنان جرجس جبارة من كلية الهندسة الزراعية بجامعة دمشق .

كانت بداية دخوله الي التمثيل علي الشاشة من خلال ترشيح الفنان الكبير أيمن زيدان عندما رشحه ليشارك معه في سهرة تليفزيونية بعنوان (ديب) و كان دوره بالسهرة كومبارس و ظل لفترة طويلة يقدم ادوار صغيرة و ثانوية في الاعمال الفنية لكن جاءت شهرته و انطلاقته كممثل خلال مشاركته في مسلسل عيلة خمس نجوم عام 1994 .

قدم بعدها الفنان جرجس جبارة العديد من الاعمال الفنية المتنوعة ما بين الدرامية و تراجيدية و تاريخية و كوميدية و بوليسية و من ابرز و اشهر ادواره التى قدمها في مسلسل ضيعة ضايعة عندما قام بتجسيد شخصية أبو نادر و ايضا مشاركته في مسلسل باب الحارة باجزاؤه و مسلسل المصابيح الزرق و مسلسل خشخاش و غيرها من الأعمال الدرامية المتميزة .

واما عن مشاركة الفنان جرجس جبارة بالافلام السينمائية فقد شارك في فيلم سينمائي فقط خلال مشواره الفنى الطويل و هو الفيلم المصري ولاد العم بطولة الفنان كريم عبد العزيز و شريف منير و منى زكى .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock