ما هي قصة مسلسل الستات بتعرف تقتل ؟ من أبطاله ومعاد العرض ؟

قصة مسلسل الستات بتعرف تقتل حصري

1. ما هي قصة مسلسل الستات بتعرف تقتل ؟
يتناول مسلسل الستات بتعرف تقتل عدد من المشكلات الاجتماعية و الأسرية و خاصة الزوجية.
2. من هي بطلة مسلسل الستات بتعرف تقتل ؟
الفنانة القديرة كندة علوش.
3. من هو بطل مسلسل الستات بتعرف تقتل ؟
الفنان القدير أحمد وفيق.
4. ما هو طاقم عمل الستات بتعرف تقتل ؟
الأبطال هم ( كندة علوش، أحمد وفيق، تارا عماد، إنجي كيوان ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الستات بتعرف تقتل ؟
سوف يعرض في شهر أكتوبر القادم لعام 2021 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الستات بتعرف تقتل ؟
سيتم عرض مسلسل الستات بتعرف تقتل في شهر أكتوبر القادم لعام 2021 علي احد المنصات الإلكترونية و هي منصة شاهد «VIP» .

مسلسل الستات بتعرف تقتل

هي من المسلسلات الجديدة التي من المقرر تصويرها خلال الفترة القادمة هو مسلسل «الستات بتعرف تقتل» و من المقرر تصوير المسلسل داخل احد اللوكيشنات على الطريق الصحراوي و هو مسلسل درامي اجتماعي مقتبس من مسلسل اجنبي و يتكون من 12 حلقة و من إنتاج سالي والي شركة “s production” .

قصة مسلسل الستات بتعرف تقتل

يتناول مسلسل الستات بتعرف تقتل عدد من المشكلات الاجتماعية و الأسرية و خاصة الزوجية حيث تدور فكرة المسلسل حول قضية قتل الزوجات لأزواجهن و خاصة أنها انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل واضح و أحدثت هذه القضايا جدلا واسعا داخل المجتمع و هو مأخوذ عن قصص حقيقية حدثت بالفعل .

كما يعرض المسلسل عدد من القضايا و المشكلات الزوجية و الأسرية التي تدفع الزوجات لارتكاب هذه الجرائم في حق أزواحهم فالعمل يعتبر بمثابة جرس إنذار لكثير من الأسر لتفادى كل العوامل و الأسباب التي تؤدى الي حدوث هذه الجرائم في المجتمع .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الستات بتعرف تقتل

– كندة علوش
– أحمد وفيق
– تارا عماد
– إنجي كيوان
– إنجى المقدم
– ميريهان حسين
– شريف حافظ
الإخراج : محمد سلامة
التأليف : محمود عزت

معلومات عن بطلة مسلسل الستات بتعرف تقتل

تشارك الفنانة المتميزة انجي المقدم في بطولة مسلسل الستات بتعرف تقتل و تجسد احد الأدوار الرئيسية بالمسلسل حيث تقوم بدور زوجة تقتل زوجها بعد حدوث العديد من المشكلات و الخلافات بينهم و قد انتهت انجي المقدم من كل التحضيرات الخاصة بالمسلسل و شخصيتها التي تجسدها بالعمل .

و من ناحية اخرى بدأت الفنانة انجي المقدم من تصوير أولي مشاهدها في مسلسل درامي جديد بعنوان “دليلك الذكي للطلاق” و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الأولي لها بالأعمال الدرامية و يشاركها في البطولة مجموعة من الفنانين و منهم هيدي كرم و عمر الشناوي و انجى أبو زيد و غيرهم و من المقرر عرضه خلال أواخر عام 2021 و يتكون من 45 حلقة .

باقة من ألمع النجوم

تخوض المذيعة اللبنانية إنجي كيوان تجربة التمثيل في مصر لأول مرة من خلال مسلسل «الستات بتعرف تقتل» ، و قد شاركت إنجي كيوان من قبل بتجربة تمثيلية منذ الأشهر الماضية في مسلسل جديد بعنوان «الوضع مستقر» و من المقرر عرضه قريبا علي شاشة «OSN» و يشارك في بطولته شادي ألفونس و خالد منصور و شيماء سيف و سيد رجب و انتصار و من تأليف محمود عزت و من إخراج وائل فرج ، و ظهرت انجى كيوان مؤخرا في إعلان عطر الفنان عمرو دياب .

فنانون ينضمون لمسلسل الستات بتعرف تقتل

انضمت الفنانة الشابة تارا عماد الي فريق عمل مسلسل الستات بتعرف تقتل و بدأت تارا عماد في تصوير مشاهدها الخاصة بالعمل ، و يذكر ان اخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها تارا عماد مسلسلين دراميين خلال موسم شهر رمضان الماضي فقدمت مسلسل موسي من بطولة محمد رمضان – سمية الخشاب – عبير صبري – هبة مجدي – صبري فواز – رياض الخولي – فريدة سيف النصر – عارفة عبد الرسول و من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج محمد سلامة .

وانضم الفنان المتميز احمد وفيق للمشاركة في بطولة مسلسل الستات بتعرف تقتل ليؤدى شخصية زوج مقهور بالأحداث و يتعرض للقتل علي يد زوجته
و من ناحية أخرى يشارك الفنان أحمد وفيق في مسلسل درامي جديد بعنوان السيدة زينب و من المقرر عرضه في الموسم الشتوي القادم و يشارك في البطولة سوسن بدر و ميمي جمال و هو من تأليف أحمد صبحي و من إخراج محمد النقلي .

أفيش مسلسل الستات بتعرف تقتل 

مسلسل الستات بتعرف تقتل
مسلسل الستات بتعرف تقتل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock