دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الزيارة ؟ ومعلومات عن أبطاله حصرية

قصة مسلسل الزيارة

1. ما هي قصة مسلسل الزيارة ؟
تدور قصة مسلسل الزيارة حول تلك الوقائع بعد رواية إنصاف التي كانت زيارة عرضية من العاصمة المصرية القاهرة إلى بيروت عام 1981.
2. من هي بطلة مسلسل الزيارة ؟
الفنانة اللبنانية تقلا شمعون.
3. من هو بطل مسلسل الزيارة ؟
الفنان المتألق عبدو شاهين.
4. ما هو طاقم عمل الزيارة ؟
الأبطال هم ( تقلا شمعون، دينا الشربيني، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي ) .
5. ما تاريخ عرض مسلسل الزيارة ؟
سوف يعرض في الموسم الحالي 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الزيارة ؟
سيظهر المسلسل بعد وقت قريب على “شاهد VIP” وينتمى العمل الي المسلسلات التي تضم 8 حلقات من الزعر والتشويق ، وعلمنا أن سعر إصدار العمل تبلغ الـ”عشرة” ملايين جنيه، وتدور أحداثه في 8 حلقات لا غير .

مسلسل الزيارة

مسلسل “الزيارة” يتصفّ بأجواء من الزعر والتشويق في قالب دراما مبنِيّة على فعاليات حقيقية حصلت في ثمانينات القرن الفائت ، ويشرف على كتابة الإسكربت السيناريست مريم نعوم بالتنسيق مع ورشة سرد ووَصَلَت النجمة دينا الشربيني إلى لبنان لتصوير مسلسل “الزيارة” وهو من أفعال “شاهد الأصلية ، الذي يقوم بجمعها بتقلا شمعون ، كارول عبود ، إيلي متري ، عبدو شاهين ، وسيرينا الشامي وغيرهم من النجوم اللبنانين .

قصة مسلسل الزيارة

تدور قصة مسلسل الزيارة حول تلك الوقائع بعد رواية إنصاف التي كانت زيارة عرضية من العاصمة المصرية القاهرة إلى بيروت عام 1981. وقد كان القصد من تلك الزيارة محو لعنة أسرة حداد والتخلص من الشر الذي يسيطر عليهم. منذ لحظة وصولها ، كانت هنالك الكثير من الوقائع المفاجئة والخارقة للطبيعة، لتكتشف أن اللعنة ذاتها هي لعنة ضياع أسرتها.

وتم الاتفاق مع النجمتين دينا الشربيني وتقلا شمعون. يختلف هذا المسلسل عن المسلسل السابق لأنه وارد في دراما من الرعب الشديد. الناس الذين لا يفكرون لا يحبون ذلك. سيكون إطلاق النار سلسلة زيارات إرهابية في لبنان. دينا الشربيني ذهبت بالفعل إلى لبنان لتصوير الحلقة الأولى. وصلت النجمة المصرية دينا الشربيني إلى لبنان وصورت مسلسل “الزيارة”. وهذا من فعل “الشهيد الشامي”. عن بكلا شمعون وكارول عبود وإيلي متري وعبدو شاهين وسيرينا. الشامي وبعض الممثلين اللبنانيين. يعتمد تصور هذا الجهد على لقاءات مع أشخاص حقيقيين عانوا من المشاكل لمدة ثلاثين عامًا.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الزيارة

الأبطال هم ( تقلا شمعون، دينا الشربيني، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي ) .

ومجموعة مميزة من النجوم اللبنانيين

معلومات عن بطلة مسلسل الزيارة

دينا الشربينى تساهم الفنانة في المسلسل اللبناني الجديد الذي يحمل عنوان “الزيارة”، إذ بدأت تصوير مشاهدها الأيام السابقة والعمل من منافسة كارول عبود ، إيلي متري ، عبدو شاهين ، سيرينا الشامي ، وإخراج أدولفو مارتينيز .

وأخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني الفائت بمسلسل قصر النيل وقد كانت الحلقة الأخيرة من مسلسل قصر النيل شهدت إكمال كاميليا (دينا الشربيني) رحلتها في قصر النيل ، وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل نجحت في الذهاب للخارج من القاهرة عاصمة مصر إلى روما بوصفها بولا واصف ، بجانب ماركو جلدوني (أحمد مجدي) وعاشا في الخارج لفترة عشر أعوام دون أن يعرف واحد من مصيرهم .

باقة من ألمع النجوم

كشفت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون عن انضمامها لمسلسل الزيارة بجانب الفنانة دينا الشربيني. وعن تقلا هي درست الاتصال المرئي والمسموع في جامعة لبنان ، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في الإخراج والتمثيل ، وبعد دراسات احترافية دخلت التمثيل ، واجتازت فيلم “ناجي العلي” في السينما عام 1992. تأسست بنجاح وخاصة الدور “الأم”.

بالإضافة إلى تدريس العروض في مدرستها التمثيلية ، شاركت أيضًا في سلسلة من الفعاليات التي نظمها لبنان والعرب بشكل مشترك. وعن آخر اعمال شاركت بها كان مسلسل “عروس بيروت” وهي قصة تحسن وضع عائلة فارس ، وتغيرت العلاقة بين ثريا ووالدته ليلى ، ووقع فارس في سلسلة متاعب.

فنانون ينضمون لمسلسل الزيارة

الفنان ايلي متري فرد من الفنانين الشبان الذين ظهروا بالسينما والدراما التلفزيونية اللبنانية ، ممثل لبناني و كاتب ولد في لبنان 26 كانون الثاني 1980م ، تطلع من كلية الفنون بجامعة لبنان ، يعشق القراءة والكتابة والموسيقى ومشاهدة الأعمال السينمائية الفكرية .

بدأ إيلي في مجال التمثيل عام 2006م عن طريق عمل سينمائي فلافل ، من تأليف وإخراج ميشال كمون عام 2006م ، تدور فعاليات العمل السينمائي عن الأثر الذي تركته الموقعة الأهلية اللبنانية في أنفس الشبان من الجيل الذي لم يشهد الموقعة ، منافسة غابريال أبو راشد ، عصام أبو خالد ، ميشال الحوراني ، هيام أبو حاد ، ونال العمل السينمائي الكثير من الجوائز والتقديرات منها جائزة عمل سينمائي المخرج الأكبر أو الـ2 أثناء مهرجان الإسكندرية السينمائي 2008 في مصر ، جائزة الخنجر البرونزي أثناء مهرجان مسقط للسينما 2008 في عمان .

مسلسل الزيارة
مسلسل الزيارة

زر الذهاب إلى الأعلى