دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الديب ؟ من هم أبطاله وعرضه

1. ما هي قصة مسلسل الديب ؟

تدور أحداث مسلسل الديب حول شخصية الشرطي “ياسر جلال” في ثماني حلقات ضمن إطار الشرطة ، حيث يتعرض للعديد من المواقف بسبب علاقته المعقدة والقضايا المهمة التي كان عليه التعامل .

2. من هي بطلة مسلسل الديب ؟

الممثلة لم تحدد بعد.

3. من هو بطل مسلسل الديب ؟

بطل مسلسلنا هو ياسر جلال.

4. ما هو طاقم عمل الديب ؟

أبطال مسلسلنا هم ( ياسر جلال ، ومجموعة أخري من نجوم الفن المصري).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الديب ؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الديب ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على الإنترنت على Watch It تظهر على المنصة مكون من مجموعه 8 حلقات.

قصة مسلسل الديب مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الديب ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الديب ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الديب

تدور أحداث مسلسل الديب حول شخصية الشرطي “ياسر جلال” في ثماني حلقات ضمن إطار الشرطة ، حيث يتعرض للعديد من المواقف بسبب علاقته المعقدة والقضايا المهمة التي كان عليه التعامل معها المسلسل من تأليف عمرو عبد الحميد ، كشف مصدر مقرب من سينرجي ، أن تفاصيل مسلسل “الديب” بطولة الفنان ياسر جلال سيعرض على منصة “ووتش ات” خلال الفترة المقبلة ، وهي واحدة من ثماني حلقات من الأعمال القصيرة.

قصة مسلسل الديب

  • قال المصدر في بيان إن العمل من إخراج أحمد نادر جلال و من إنتاج سينرجي والمنتج تامر مرسي كتبه عمر عبد الحليم ، وهو مؤلف سلسلة حكاية أمر شخصي آخر مرة بطولة الفنانة شيري عادل ، وأضاف المصدر أن الفنان ياسر جلال سيظهر في العمل كمحامي بارز ، وسيتعرض لتفاصيل متعلقة بالمسلسل وسيظهر بطريقة غير متوقعة.
  • حدد المخرج أحمد نادر جلال موعدًا لبدء تصوير مسلسل “الديب” نهاية شهر نوفمبر، وسيقوم الفنان ياسر جلال بدور البطولة ومن المقرر عرض العمل على منصة “واتش ات على الإنترنت ، وحول هذه النقطة قال المؤلف عمر عبد الحليم في بيان خاص بالطبع وبالتعاون مع ياسر جلال وأحمد نادر جلال ، أسعدني التعاون الفني الأول بيننا ، خاصة وأنهما نجمان في مجال تخصصهما.
  • وتابع: هذا العمل ينتمي إلى نوعية الدراما البوليسية التي ستفاجئ الجمهور خاصة دور ياسر جلال الذي يختلف عن أي عمل نشره من قبل هنا ، أود أن أشكر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة Media Services Associates ،وحسام شوقى مدير عام شركة سينرجى،لأنهم أعطوني هذه الفرصة ، من ناحية أخرى يشارك ياسر في المسلسلات الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان ظل راجل ، واعتذر خلال هذه الفترة عن بطولة مسلسل “سيف الله” ، كما سيتفاعل مع أحمد نادر جلال، وكان يتناول المسلسل سيرة الصحابي الجليل خالد بن الوليد .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الديب والبرومو الرسمي

  • علم أن الإعلان الدعائي للمسلسل سيطلق خلال يومين بعد انتهاء تصوير ياسر جلال للمسلسل ، وخلال الإعلان الدعائي سيتم الكشف عن العديد من ملامح المسلسل وقصصهم ، وسيكون المسلسل على الإنترنت على Watch It تظهر على المنصة مكون من مجموعه 8 حلقات.
  • ونتذكر أن الفنان ياسر جلال قام ببطولة مسلسل تلفزيوني “الفتوة” في موسم رمضان 2020 ، بطولة مجموعة من الفنانين أشهرهم أحمد خليل، رياض الخولي، مي عمر، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، تأليف هاني سرحان، والإخراج لحسين المنباوي.

معلومات عن بطل مسلسل الديب

النجم ياسر جلال

  • ياسر جلال ممثل مصري مشهور من عائلة فنانين مختلفين بعد دراسته في أكاديمية الفنون المسرحية ، شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والدرامية ، ولعب دور البطولة في نجمه منذ أواخر التسعينيات ، بسبب تشابهه مع الفنان الراحل رشدي أباظة ، أطلق عليه لقب ” رشدي أباظة” وعرف بسامته ورجولته حصل على العديد من الجوائز في العديد من المهرجانات.
  • ولد ياسر أحمد جلال توفيق في الإسكندرية بمصر في 16 أبريل عام 1969 والده المخرج أحمد جلال توفيق ، والممثل رامز جلال هم أخوته الأصغر نشأ ياسر جلال في بيئة فنية وأحب الفن منذ الصغر في سن الخامسة عشرة شارك في فيلم الراقصة والطبال عام 1984 مع الممثل الشهير الراحل أحمد زكي ، تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية عام 1990 ، والتي كان الأولى في فصله ، وكانت مسيرته الفنية مليئة بالإنجازات.بدأ ياسر جلال مشواره الفني في المسرح ، وشارك على الفور في دراما “رحمة وأمير الغابة” بعد تخرجه ، ثم انقطع إبداعه الفني بسبب الخدمة العسكرية الإجبارية ثم عاد إلى عالم الفن عام 1996 ، حيث شارك في فيلم “النوم في العسل ” مع الفنان الكبير عادل إمام.

مشاركته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

ومسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، و مسلسل “اعترافاتي”، و”أولاد حضرة الناظر”، فيسنة1997 مثل في مسلسل “أبناء دهشان”، و”اللص الذي أحبه”، و”سعد اليتيم”، وفيلم “امرأة وخمس رجال” ، عام 1999 شارك في فيلم “امن دولة” وفي العام التالي شارك في أفلام “بونو بونو” و “شجيع السينما”في عام 2002 ، لعب دور بجانب الفنانة ليلى الشناوي في فيلم “الرغبة” ، وفي عام 2003 مثل في فيلم “قصاقيص العشاق” ، وفي عام 2004 تابع نشاطه من خلال فيلم “يوم الكرامة” ، وفي عام 2009 حصل على اثنين فيلم “الفرح” و “أمير البحار”.

الكثير من أعماله الفنية

  • بعدها غادر ياسر جلال السينما فترة ويعد في فيلم “شد أجزاء”عام 2015 في المجال التليفزيوني ، شارك ياسر جلال في مسلسل “نحن لانزرع الشوك” عام 1998 والذي حقق نجاحًا كبيرًا عندما تم عرضه وفي نفس العام شارك في مسلسل ياح الشرق”، و “أسير بلا قيود” ، وفي عام 1999 قدم سلسلتي “سكة سعد” و “القطار الأخير” ، وفي عام 2004 أثرى أعمال ياسر جلال وشارك في يصل المسلسل “أعمال رجال”، و”نهارك نادي”، و”فرحان”، و”الصعود إلى القلب”.
  • واصل نشاطه عام 2006 ، حيث شارك في مسلسل “الظاهر بيبرس” ومسلسل “آن الأوان” في العام التالي ، مثل في سلسلة “نادي القلوب الجريحة وعيون الرماد في عام 2008 ، لعب ياسر جلال أدوارًا مختلفة في مسلسل “العائد”، و “الفنار”، و”بنات في الثلاثين”، و”العنكبوت” ، في عام 2009 قدممسلسل “آخر أيام الحب”، والعمل التلفزيوني “جنة إبليس”، وفي عام 2010 مثل مسلسل “اغتيال شمس”، و مسلسل “ماما في القسم”، و”لحظات حرجة” الجزء الثاني في عام 2011 ادي دور في مسلسل “نور مريم”، ومسلسل “سمارة”.
  • في عام 2012 ، قام ببطولة مسلسل “النار والطين” ، وايضا مسلسل بفعل فاعل” ، وشارك في مسلسل “القاصرات” في العام التالي ، تلاه مسلسل دهشة2014 ثم قدم مسلسل “ساحرة الجنوب”، ومسلسل “ولي العهد”، ومسلسل “ذهاب وعودة” ، في 2017 قدم مسلسل ظل الرئيس بطولة ياسر جلال وعلا غانم وعزت أبو عوف ودينا فؤاد معًا تألق في بجدارةعام 2018 ، شارك في بطولة مسلسل “رحيم” مع الفنانين حسن حسني ودينا وسارة الشامي وغيرهم. وفي عام 2019 ، لعب دورًا مهمًا في مسلسل “أكتاف”
  • على خشبة المسرح ، شارك ياسر جلال في برنامج “النجاة” 2010 ، وشارك في العديد من العروض الإذاعية من أهمها المسلسل التلفزيوني “الرجل والطريق” و “إيزيس” ، حاز ياسر جلال على العديد من الجوائز ، من أهمها جائزة أفضل ممثل لعام 2017 عن دوره في فيلم “ظل الرئيس” ، وحصل علي دوره في مسلسل رحيم على جائزة أفضل ممثل في مهرجان دير جست.
  • أما عن حياة الشخصية تزوج الفنان ياسر جلال من المحامية هبة عبد المنعم من خارج عالم الفن عام 2006. ولهما ابنة وابنا قدرية وجلال.

زر الذهاب إلى الأعلى