دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

من المسلسلات الجديدة التي سيتم بثها على منصة Gain المنشأة حديثًا هذا المسلسل الذي تستمر مدة الحلقة منه حوالي 20 دقيقة ، وهو الخط الذي يفصل بيننا ، ويتكون من 5 حلقات في المجموع وقد لوحظ أن المشاهدين الذين يفضلون مشاهدة المسلسلات التلفزيونية على المنصات الرقمية لذا فيعرض علي منصة Gain .

2. من هي بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

الفنانة المتألقة هازال صوباشي.

3. من هو بطل مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

الفنان المتألق محمد أوزان دولوناي.

4. ما هو طاقم عمل الخط الفاصل بيننا ؟

الأبطال هم ( محمد أوزان دولوناي، هازال صوباشي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

المتوقع عرضه في منتصف فبراير ، سيتألف من 5 حلقات مدة كل منها 15-20 دقيقة.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

مسلسل الخط الفاصل بيننا ، المتوقع عرضه في منتصف فبراير ، سيتألف من 5 حلقات مدة كل منها 15-20 دقيقة وسوف يعرض علي منصة Gain .

مسلسل الخط الفاصل بيننا

هي من المسلسلات الجديدة التي سيتم بثها على منصة Gain المنشأة حديثًا هذا المسلسل الذي تستمر مدة الحلقة منه حوالي 20 دقيقة ، وهو الخط الذي يفصل بيننا ، ويتكون من 5 حلقات في المجموع وقد لوحظ أن المشاهدين الذين يفضلون مشاهدة المسلسلات التلفزيونية على المنصات الرقمية لذا فيعرض علي منصة Gain .

اختيار محمد أوزان دولوناي كممثل رئيسي للمسلسل ، تم اختيار هازال سوباشي كممثلة رئيسية في مسلسل الخط الفاصل بيننا الذي يعرض علي منصة Gain ، من المقرر حاليًا أن يبدأ تصوير المشروع في منتصف فبراير ، مع المنتج المخضرم تولجا أفسين كايا ( Cesur Ve Güzel ، Kara Sevda) ، وكتابة السيناريو و Soner Caner في مهام الإخراج .

قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا

على الرغم من عدم وجود العديد من القصص الإخبارية حول مسلسل الخط الفاصل بيننا ، إلا أنه يُقال إن هذا مسلسل رومانسي من الدرجة الأولى به العديد من المشاعر المختلفة ، بما في ذلك الحب ، والفراق ، والصدمة ، والصراعات المختلفة بين الأبطال ، تتمتع معظم الأعمال الدرامية التركية بشعبية كبيرة في الأحداث والقصص ، وتكون دراماها أكثر عاطفية ورومانسية ، مما يجعل الدراما التركية مندمجة في أدوار خاصة في الدراما ، وتستخدم في تركيا ودول ومناطق أخرى ولها جمهور عريض يحب اللغة التركية ويتبعها .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الخط الفاصل بيننا

الأبطال هم ( محمد أوزان دولوناي، هازال صوباشي ).

معلومات عن بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا

الفنانة هزال سوباشي هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في 2 مايو 1996 في أزمير احتلت المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا 2015 قررت هازال سوباشي ، التي تدرس في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة أزمير للاقتصاد ، أن تصبح ممثلة بعد اختيارها الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا التي شاركت فيها في عام 2015 وتلقت تدريبات في هذا الاتجاه .

تلعب دور نهير ، والتي تعتبر من بين أكثر الأسماء التي تحدثت عن مسلسل جوكور والتي تعيش حبه مع شخصية يماش ، ستظهر في المسلسل الذي سيصدر في Gain ، هازال سوباشي التي غادرت الأسبوع الماضي من مسلسل الحفرة صافحت المشروع الجديد وستلعب دورًا رائدًا في سلسلة “الخط الفاصل بيننا” .

باقة من ألمع النجوم

الفنان محمد أوزان دولوناي ولد في 2 مايو 1990 في أنقرة بعد أن أكمل تعليمه في قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش ، بدأ دراسات مختلفة تتعلق بتعليم التمثيل لقد لعب في العديد من الأفلام حتى الآن كان يعمل بنشاط في المسلسلات التلفزيونية والأفلام منذ عام 2015 ، أمضى حياته في المدرسة الثانوية في الولايات المتحدة أثناء إقامته في أنطاليا وخلال فترة في الولايات المتحدة ، طور أيضًا مهاراته اللغوية وتعلم اللغة الإنجليزية بشكل جيد وبناءً على طلب عائلته ، التحق بقسم الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش .

في عام 2013 ، بدأ تعليمه الأدائي في استوديو أداء الحرفية بعد عامين من التدريب على الأداء ، ظهر لأول مرة مع إعلانات Batos ومسلسل وأول مشروع ، في عام 2015 قدم مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات Adlm Tatlı Küçük Yalancılar Tatlı الذي بث علي قناة ستار التلفزيونية والعمل هو بطولة انجين اوزتورك وهزار ارجوكلو .

زر الذهاب إلى الأعلى