دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟ أبطاله حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

تتمتع معظم الأعمال الدرامية التركية بشعبية كبيرة في الأحداث والقصص ، وتكون دراما وهي أكثر عاطفية ورومانسية ، مما يجعل الدراما التركية مندمجة في أدوار خاصة في الدراما.

2. من هي بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

الفنانة التركية هازال صوباشي.

3. من هو بطل مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

الفنان التركي محمد أوزان دولوناي.

4. ما هو طاقم عمل الخط الفاصل بيننا ؟

الأبطال هم ( محمد أوزان دولوناي، هازال صوباشي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

مسلسل الخط الفاصل بيننا ، المتوقع عرضه في منتصف فبراير ، سيتألف من 5 حلقات مدة كل منها 15-20 دقيقة وسوف يعرض علي منصة Gain .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الخط الفاصل بيننا ؟

يُعرض المسلسل الجديد «الخط الذي يفصل بيننا» على منصة Gain، وهو تطبيق للهاتف المحمول او الجهاز اللوحي، يقدم محتوى قصير ترفيهي وتعليمي. يمكن للجميع تحميل التطبيق الخاص بالمنصة في جميع البلدان، ومشاهدة محتواها الأصلي.

مسلسل الخط الفاصل بيننا

تتمتع معظم الأعمال الدرامية التركية بشعبية كبيرة في الأحداث والقصص ، وتكون دراما وهي أكثر عاطفية ورومانسية ، مما يجعل الدراما التركية مندمجة في أدوار خاصة في الدراما ، وتستخدم في تركيا ودول ومناطق أخرى ولها جمهور عريض يحب اللغة التركية ويتبعها .

قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا

على الرغم من عدم وجود العديد من القصص الإخبارية حول مسلسل الخط الفاصل بيننا ، إلا أنه يُقال إن هذا مسلسل رومانسي من الدرجة الأولى به العديد من المشاعر المختلفة ، بما في ذلك الحب ، والفراق ، والصدمة ، والصراعات المختلفة بين الأبطال ، تتمتع معظم الأعمال الدرامية التركية بشعبية كبيرة في الأحداث والقصص ، وتكون دراما ها أكثر عاطفية ورومانسية ، مما يجعل الدراما التركية مندمجة في أدوار خاصة في الدراما ، وتستخدم في تركيا ودول ومناطق أخرى ولها جمهور عريض يحب اللغة التركية ويتبعها .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الخط الفاصل بيننا

الأبطال هم ( محمد أوزان دولوناي، هازال صوباشي ).

معلومات عن بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا

هازال سوباشي ممثلة تركية من مواليد مدينة إزمير 1996، وحصلت على المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2015. بدأ ظهورها في التلفزيون من خلال تأدية دور زهرة في مسلسل «سمها ما شئت» عام 2016.

في عام 2018، قدمت هازال دور إيليف في المسلسل الدرامي «أمل واحد يكفي» عام 2018. في عام 2019، جسدت شخصية بهار في مسلسل حلقة. كان مسلسل «الحفرة» آخر الأعمال التي شاركت فيها هازال، وأدت فيه دور نهير، وانفصلت عن المسلسل منذ حلقات قليلة.

منذ ظهورها الأول على شاشة التلفاز استقطبت 230 ألف متابع على إنستجرام ، ومن إخوتها (باتوهان) وعشيقها إركان مرش الذي تقضي معظم وقتها بجانبه ، التقط صوراً معه وشاركه هذه الصور معهم سرعان ما أصبح أتباعها محط أنظار الجميع ، وكان اسمها مرتبطًا بزهراء ، من اهم اعمالها مسلسل سمها ما شئت – أمل واحد يكفي -مسلسل حلقة – مسلسل الحفرة .

باقة من ألمع النجوم

محمد أوزان دولوناي من مواليد أنقرة عام 1990، كان أول ظهور له على الشاشة في مسلسل «الحلوات الصغيرات الكاذبات»، وكان دور جنك في مسلسل «إسطنبول الظالمة» في عام 2019 نقطة تحول جديدة في حياته الفنية.

هازال سوباشي ، التي تلعب دور نهير ، والتي تعتبر من بين أكثر الأسماء التي تحدثت عن مسلسل جوكور والتي تعيش حبه مع شخصية يماش ، ستظهر في المسلسل الذي سيصدر في Gain ، هازال سوباشي التي غادرت الأسبوع الماضي من مسلسل الحفرة صافحت المشروع الجديد وستلعب دورًا رائدًا في سلسلة “الخط الفاصل بيننا” .

المحتوى الأصلي على منصة Gain

لأن المنصة لا تزال حديثة العهد، ستجد أن المحتوى الأصلي ليس بالكثير. يمكنك الاستمتاع ببرنامج آلة الزمن مع إيلبر أورتايلي، الذي يقدمه المؤرخ التركي وأستاذ التاريخ في جامعة غلطة سراي بإسطنبول إلبير أورتايلي.

تعرض المنصة أيضًا مسلسل المعالج النفسي، وعدد حلقاته 6 حلقات، لا تتجاوز الحلقة 15 دقيقة. المسلسل من بطولة الممثلة الشابة إيلايدا أليشان التي شاركت في مسلسل الحفرة بدور أكشين، والممثلة دولوناى سويسيرت صاحبة دور سومرو في مسلسل لا تترك يدي.

زر الذهاب إلى الأعلى